أعطال البوتاجازات وكيفية اصلاحها

أعطال البوتاجازات وكيفية اصلاحها تُعَدّ البوتاجازات جزءًا من الأجهزة المنزلية المستخدمة بشكل يومي لطهي الطعام وإعداد الأطباق الشهية. لكن يأتي وقت حين لا تعمل بطريقة صحيحة وتحتاج إلى صيانة وتصليح. لذلك لا تتردد، إفنحن في شركة الضمان الإماراتية على حل أي مشكلة صغيرة تواجهك لضمان عمل البوتاجازات بكفاءة تامة.

بالإضافة إلى ذلك، نحتاج إلى فريق مؤهل من العمالة ذوي الخبرة في هذا المجال. كما نحرص على استخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تناسب أعطال البوتاجازات وطرق تصليحها. علاوًة على ذلك نسعى جاهدين لتلبية كافة احتياجاتك ورغباتك بأفضل الأسعار. اتصل بنا الآن دون تردد، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك فورًا. ولمزيد من المعلومات، اتبع المقال.

اضرار ترك أعطال البوتاجازات وكيفية اصلاحها

ترك الأعطال في البوتاجازات بدون تصليح يمكن أن يكون له آثار سلبية جسيمة على الطهي والسلامة العامة. كذلك عندما يتم تجاهل أعطال البوتاجازات الصغيرة في البوتاجازات وعدم إصلاحها في الوقت المناسب، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تفاقم المشاكل وتكون آثارها كبيرة. فيما يلي بعض الأضرار التي قد تحدث نتيجة لترك الأعطال بدون تصليح:

خطر الحرائق: قد تحترق البوتاجازات التي تعاني من أعطال البوتاجازات مثل تسرب الغاز أو الأسلاك التالفة. قد يتسبب عدم إصلاح هذه المشاكل في حدوث حرائق خطيرة في المنزل، مما يهدد حياة السكان والممتلكات.

زيادة استهلاك الوقود: أيضًا عندما يكون هناك خلل في بوتاجازك، فإنه قد لا يعمل بكفاءة كما يجب. قد تؤدي هذه الأعطال إلى زيادة استهلاك الوقود، وبالتالي زيادة فاتورة الغاز.

تلف الأطباق الطهو: عندما يكون هناك عطل في البوتاجاز، فقد يؤثر ذلك على جودة الطهي وتلف الأطباق. قد تكون درجات الحرارة غير متوازنة، أو قد يتأخر البوتاجاز في السخان، مما يؤدي إلى طهي غير متساوٍ وعدم حصولك على نتائج الطهي المطلوبة.

تلوث الهواء: قد تنتج بعض البوتاجازات أدخنة ضارة عندما تعاني من أعطال البوتاجازات. يمكن أن تتسبب هذه الأدخنة في تلوث الهواء في المطبخ والبيئة المحيطة، مما يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية للأشخاص الذين يتنفسونها.

مشاكل صحية: بالإضافة إلى ذلك يتسبب عدم تصليح البوتاجازات المعيبة في تسرب الغاز وتسمم السكان بأبخرة الغاز الضارة. هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة مثل التسمم وضيق التنفس وغيرها من الأمراض المرتبطة بالتعرض المستمر لأبخرة الغاز.

اقرأ المزيد عن: تصليح بوتاجازات الشارقة

تواصل معنا الآن دون تردد بخصم 15%

إذا كنت تواجه مشاكل في البوتاجاز الخاص بك تواصل معنا الآن

أعطال البوتجازات الشائعة التي نقدم لها تصليح

البوتجاز لا يشتعل

  1. البوتاجاز لا يشتعل هذا عادًة ما يكون ناتج عن تلف مفتاح الإشعال أو من الممكن يكون انسداد في إمدادات خط الغاز.
  2. كما أن من الممكن عدم وصول البوتاجاز إلى درجة الحرارة الكافية. وهذا من أحد الأسباب القوية التي تؤدي إلى عدم اشتعال أعين البوتاجاز.
  3. أيضًا من أهم الأمور التي تؤدي إلى عدم اشتعال أعين البوتاجاز هو وجود خطأ في الترموستات أو من الممكن أن يكون ضغط الغاز غير صحيح.
  4. بالإضافة إلى ذلك قد يكون السبب مشكلة في وصول الغاز للأعين أو مشكلة في البوتاجاز نفسه. في جميع تلك الحالات عليك الاتصال بفنيين شركتنا. حتى نبدأ مرحلة الفحص والمعاينة الشاملة للجهاز وحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

عدم وصول البوتاجاز إلى درجة الحرارة الصحيحة

هناك عدة أسباب محتملة لعدم وصول البوتاجاز إلى درجة الحرارة الصحيحة، لذلك هدف شركتنا هو إجراء بعض الاختبارات لمعرفة بالضبط الجزء الذي يحتاج إلى صيانة. لكن علينا في بداية الأمر وقبل الفحص البصري التأكد من إيقاف تشغيل الفرن أو فصل الدائرة الكهربائية كلها. وبعد ذلك تبدأ عملية الفحص في تحديد المشكلة فتابع التالي: –

  • وجود عطل قد أصاب حساس الحرارة. حيث أننا نحرص ألا يكون الحساس ملامسًا لجدران الفرن الداخلية لكي يعطي قراءة دقيقة.
  • كذلك نقوم بفحص كفاءة الحسّاس عن طريق قياس مقاومته باستخدام أكفا الأدوات منها جهاز الملتيميتر. بحيث يجب أن تزيد مقاومته بازدياد درجة الحرارة، وإلا نقوم في هذه الحالة باستبدال الحسّاس بآخر جديد.
  • عللاوًة على ذلك من الممكن أن يكون ضغط الغاز غير كافي، أو قد تكون أسطوانة الغاز الخاصة بالفرن قاربت على الانتهاء، وبحاجة إلى التبديل.
أعطال البوتاجازات وكيفية اصلاحها

أعطال البوتاجازات وكيفية اصلاحها

شعلة البوتجاز تنطفئ بشكل متكرر

من أهم أسباب توقف شعلة البوتجاز تنطفئ بشكل متكرر هو عدم وصول الغاز بطريقة مستمرة لها. لذلك يقوم فني الشركة لدينا من التأكد أن أسطوانة الغاز أو مواسير الغاز الموصولة بالبوتاجاز مملؤة بشكل كامل. أو سبب أخر وهو وجود عطل في الترموستات الخاص بالجهاز.

أيضًا يعتبر أنه المسؤول عن توليد الحرارة للبوتاجاز. أو تكُمن المشكلة في أن جهاز الإشعال الذاتي لدي بوتاجاز العميل يعمل بشكل متقطع. لذلك يقوم فريق صيانة أعطال البوتاجازات لدينا بعمل الفحوصات اللازمة باستخدام أفضل الأدوات لحل تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن.

مفاتيح البوتجاز لا تعمل

في بداية الأمر تعتبر مشكلة مفاتيح البوتاجاز التي لا تعمل من أكثر المشكلات الشائعة التي تواجهك مع البوتاجاز. لذلك يقوم الفني المتخصص بالتحقق من قفل الأطفال. حيث أنها إحدى المشكلات الأولى التي يجب التحقق منها دائمًا مع هذه المشكلة بالذات هي هذا القفل.

كما أن تلك الشعلات تهدف إلى أن يكون الأطفال بأمان بالنسبة للبوتاجاز في المنزل. حيث أن معظم طرازات البوتاجازات الحديثة يوجد بها هذا النظام. كذلك قد يكون السبب هو تعرض المفاتيح للصدأ أو الكسر من الداخل فنقوم في خدماتها إلى معرفة جميع تلك المشاكل وأسبابها وحلها على الفور.

الشواية لا تعمل

لحل تلك المشكلة أولاً يتأكد عاملين شركتنا من أن الكهرباء تعمل ويتم ذلك عن طريق اختبار لمبة الشواية هل تضئ أم بها خلل. حتى يتم التأكد من وصول الكهرباء لشواية البوتاجاز.

كما نبدأ في خطوات حل المشكلة عن طريق ملاحظة صوت الموتور، هل نسمع صوت للموتور أم لا؟ في حال كنا نسمع الصوت إذن نقوم بالتأكد من أن الذراع واصل بمكانه بشكل صحيح.

علاوًة على ذلك أما إذا لم نسمع صوتًا فهذا إما يعود إلى أن المفتاح لا تصل له كهرباء أو أن أحد أطراف أسلاك البوتاجاز مقطوع. أو هناك تلف في مفتاح تشغيل الشواية، أو وجود بعض الحروق في موتور البوتاجاز ترتب عليه تعطيل الشواية عن العمل.

فرن البوتجاز لا يعمل

يعود ذلك إلى عدة أسباب منها أن يكون محبس الغاز مغلق. لذلك يتم فتحه فيُمكّن الفرن من الاشتعال. أو يوجد بعض الكسور أو الالتواء في خرطوم الغاز، وهنا يتم تغييره على الفور. أو شمعة الإشعال مبتلة وهنا نقم بتجفيفها بأفضل الأجهزة المتاحة.

بالإضافة إلى ذلك يعتبر تسليك فرن البوتاجاز من أكثر الأمور البسيطة جدًا التي يقوم بها المتخصصين أو فنيين صيانة أعطال البوتاجازات بشركتنا. لذا سوف نقوم باتباع بعض من الاجراءات الاتية: –

  1.  نقوم بفتح باب الفرن وإخراج الصاج الموجود داخل الفرن أو الشبكة. يلاحظ عاملين الشركة وجود أعلى الفرن شعلة مثبتة بمسمار. نقوم بفك هذا المسمار لإخراجه.
  2. حيث يقوم العامل بإخراج تلك الشعلة من الفرن ويتم النقر عليها بقوة متوسطة وستلاحظ خروج الصدأ والشوائب منها مع قلبها ناحية الماسورة.
  3. كما نقوم بالاستعانة ببعض من الأدوات الحديثة المخصصة في تسليك بقايا الثغرات التي يصعب علينا رؤيتها بالعين المجردة.
  4. بالإضافة إلى ذلك نقوم بإحضار إبرة التسليك واستخدامها في تسليك الفونية الخاصة بالشعلة المتواجدة داخل الفرن. حيث يقوم العامل بلفها يمينًا ويسارًا بلطف حفاظًا منه لعدم تعرضها للكسر أو الخدش.
  5. علاوًة على ذلك يقوم الفني المتخصص بعد ذلك بإعادة الشعلة لمكانها مرة أخرى والتأكد من أن كل شيء عاد لطبيعته وإشعالها بحرص شديد.
  6. في النهاية إذا لاحظ إن الفونية تالفة أو بحاجة للتغيير يقوم بإحضار مفتاح 8\10 وفكها وتغييرها بقطعة تعمل بنفس كفاءتها للحصول على نتيجة ملحوظة.

تواصل معنا الآن دون تردد بخصم 15%

إذا كنت تواجه مشاكل في البوتاجاز الخاص بك تواصل معنا الآن

تصليح البوتاجازات

تصليح البوتاجازات

ما أهمية فحص البوتجازات بشكل دوري؟ 

جميعنا نعلم مدي أهمية البوتاجاز في المنازل في العالم كله. لذلك يجب عليك الاعتماد علينا كشركة كل مهماتها تصب في الحفاظ على البوتاجاز من أي مشاكل أو أعطال البوتجازات من الممكن أن يتعرض لها ونقوم بالصيانة الدورية له:

  1. تقدم شركتنا خدمة الفحص الدوري على البوتاجاز لحمايته بطريقة مستمرة من التعرض إلى أي خطر. حيث أن الفحص الدوري للبوتاجازات يكشف لك جميع المشاكل المبكرة التي كان من الممكن أن يتعرض لها البوتاجاز. وتعرضه إلى مشاكل ضخمة قمنا باستعراضها سابقًا. لذلك تقدم شركتنا جميع خدماتها لتصليح أعطال البوتاجازات بأفضل الأسعار الموجودة في الأسواق المحلية.
  2. علاوًة على ذلك يقي الفحص الدوري للبوتاجاز من تراكم الدهون، والبقع الناتجة من عملية الطبخ التي تؤدي لانسداد شعلاته.
  3. كما نقدم لك في الفحص الدوري للبوتاجاز تقرير واضح لحالة مكوناته الداخلية، لملاحظة إذا كان يوجد أي نوع من التلف في أجزاءه الداخلية أم لا. وعندها يقوم الفني بحل تلك المشكلات بأسرع وقت ممكن.
  4. أيضًا تحافظ المتابعة الدورية على عمر جهاز البوتاجاز الخاص بك لأطول فترة ممكنة، مما يجنبك حدوث أي عطل مفاجئ. من الممكن أن يهدد المنازل بخطر انفجار البوتاجاز.

أهم النصائح التي نقدمها للحفاظ على البوتاجازات

يُعَد الاهتمام بصيانة البوتاجازات أحد الأمور الهامة التي ينبغي على جميع ملاك البوتاجازات الاهتمام بها. وبهدف تحقيق ذلك، سنقدم لك بعض النصائح الحيوية التي ستساعدكم في الحفاظ على بوتاجازاتك في أفضل حالها.

  • يجب تنظيف الفرن بانتظام من الداخل والخارج لإزالة الغبار والأوساخ التي تتراكم وقد تسبب ضررًا للفرن.
  • أيضًا فضلاً عن ذلك، ينصح باستخدام قوالب الخبز المصنوعة من الألومنيوم للحفاظ على نظافة سطح الفرن.
  • بالإضافة إلى ذلك من الضروري التحقق من عدم وجود أي زيوت أو دهون على سطوح الفرن قبل تشغيله، لتجنب حدوث أي أضرار للفرن.
  • علاوًة على ذلك من الأفضل أيضًا مراجعة الأنابيب والمواسير التي تزود الفرن بالغاز بصفة دورية، حتى يتم تجنب وقوع أي تسربات خطيرة للغاز.
  • كذلك تجب سرعة تشغيل الفرن بشكل صحيح وفقاً للتوجيهات الصحيحة الموجودة في الكتيب المرفق مع الفرن.

في النهاية، إذا واجهتك أي مشكلة في تلف البوتاجاز، يتوجب عليكم التواصل معنا، حيث نوفر فنيي صيانة محترفين وذوي خبرة في تصليح البوتاجازات، لضمان إصلاحها في أسرع وقت ممكن وبشكل صحيح. لا ننسى أن صيانة الفرن تعد ضمانًا لاستدامته في المستقبل، فنظافة البوتاجاز تمنحه عمراً أطول وتزيد من مستوى الأمان في المنزل.

أرخص تصليح البوتاجازات في الإمارات

تمثل خدمة تصليح البوتاجازات إحدى الخدمات الأكثر تبذيرًا للمال. وبناءً على ذلك، نحن في شركة الضمان الإماراتية نقدم لك مجموعة متنوعة من خدمات إصلاح وصيانة البوتاجازات بكفاءة مرتفعة في الإمارات.

بالإضافة إلى ذلك نقدم لك العديد من العروض والتخفيضات التي تصل إلى 20% على مجموعة متنوعة من خدمات تصليح البوتاجازات من مختلف الماركات، لتتناسب مع ميزانيتك الشخصية.

عبلاوًة على ذلك يُمكنك طلب خدماتنا بكل ثقة ويسر، حيث نُسعى جاهدين لتلبية احتياجاتك ورغباتك في تصليح البوتاجازات بأسعار وتكاليف مناسبة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

تايع أيضًا: تصليح بوتاجازات دبي

رقم فني تصليح البوتجازات في الإمارات 0505603702

مراكز الصيانة في شركتنا هي الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، في صيانة بوتاجاز خمسة شعلة وأربعة شعلة والمسطح والتي تتم بالكامل في داخل منزل العميل.

أيضًا يمكنك الآن التواصل بنا على رقم شركتنا حتى يقوم فريق خدمة العملاء بتحديد موعد الزيارة لعمل المعاينة والفحص الشامل للبوتاجاز ومعرفة جميع المشاكل وكافة أعطال البوتاجازات.

كما تتم تلك المرحلة عن طريق أفضل وأمهر طاقم عمل من الفنيين والمشرفين المتخصصين في خدمات تصليح البوتاجازات في دولة الإمارات. حيث يعتمد كافة الفنيين على استخدام أفضل المعدات والأدوات التكنولوجية الحديثة التي تساعدهم في عملية الفحص بكل دقة واتقان.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الآن التواصل على الرقم الساخن الخاص بنا وسوف يقوم فريق العمل بالوصول لك في أسرع وقت ممكن في خلال 24 ساعة من اتصالك بنا.

علاوًة على ذلك يمكن لجميع عملائنا التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب على رقم الصفحة الموضح سابقًا أو يمكنك الضغط على أيقونة الواتساب عبر موقعنا الإلكتروني لكي يتم تحويلك علينا على الفور.

كذلك يمكنك التواصل معنا عبر صفحة الفيسبوك لمعرفة كافة عروضنا التي نوفرها دائمًا. كما يمكنك متابعة صفحتنا على برنامج تويتر لمعرفة كل ما يخص شركتنا.

صيانة البوتاجازات في الإمارات

صيانة البوتاجازات في الإمارات

كيفية الحصول على الحل المناسب لتلف البوتجازات الخاصة بك؟

إذا كنت تريد الحصول على الحل المناسب لتلف البوتاجازات الخاصة بك بصور نهائية، فهو الاعتماد على شركتنا شركة الضمان الاماراتي. التي تقدم إليكم الحل الفعال لجميع أنواع أعطال البوتاجازات التي يتعرض لها.

كذلك قم بالتواصل معنا على أرقام الشركة الخاصة وسوف يقوم الفني بالوصول إليك في أسرع وقت ممكن. حيث أننا نعتمد على فريق عمل هائل ومتميز في عمله يخضع دائمًا إلى دورات تدريبية لمواكبة أحدث التقنيات والتطورات لاكتشاف كافة أعطال البوتاجازات وإصلاحها فورًا.

أيضًا لكي تحصل على أفضل حل لمشكلة تلف البوتاجاز الخاص بك، نقوم باستخدام أفضل الأدوات والمعدات المتطورة الحديثة التي نقوم باستيرادها من الخارج.

كما أن تلك الأدوات والمعدات قد أثبتت كفاءتها في عملية الكشف المبكر عن تلف البوتاجازات، والكشف عن أعطال البوتاجازات، والكثير من المشاكل التي قد تواجه البوتاجاز.

علاوًة على أننا نقدم لك أفضل الأسعار مقارنًة ببعض شركات تصليح أعطال البوتاجازات التي تنافسنا في هذا المجال. لأننا لا نسعى إلى الهدف المادي ولكن نسعى دائمًا إلى وصول خدماتنا إلى كافة سكان الإمارات والسوريين المقيمين بها 0.

كذلك في جميع أنحاء الإمارات والتي سوف نقوم باستعراض بعضهم في التالي. (إمارة أبو ظبي، عجمان، دبي، الشارقة، رأس الخيمة، الفجيرة، أم القيوين). وغيرها العديد من المناطق داخل الإمارات.

هل توفر شركة الضمان الاماراتي قطع غيار لجميع اجزاء البوتاجازات؟

بالتأكيد، فنحن في الشركة لدينا مجموعة هائلة من قطع الغيار الأصلية والتي تحل محل العديد من الأجزاء التالفة الأخرى. وتعمل بكفاءة عالية وبنفس جودة القطعة القديمة. حيث تعتبر جميع قطع غيار البوتاجاز أصلية بنسبة 100%. حتى تزيد من عمر الاستخدام لجهاز البوتاجاز الخاص بك.

تواصل معنا الآن دون تردد بخصم 15%

إذا كنت تواجه مشاكل في البوتاجاز الخاص بك تواصل معنا الآن

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0