تصليح غسالات في دبي

تصليح غسالات في دبي
هل تريد تصليح غسالتك وتقلق بسبب التكلفة؟

لا عليك نحن في شركة الضمان بالأمارات نقدم لك ارخص تصليح وصيانة غسالات في دبي بمختلف الأنواع، سواء اتوماتيك أو فوق اتوماتيك أو غسالات اطباق أو نشافات، مع خصم 25% لفترة محدودة.

هل تعاني من وجود عطل في غسالتك؟ تبحث عن قطع غيار أصلية؟ فنحن نقدم لك أفضل تصليح غسالات في دبي بأعلى مستويات الخبرة والمهارة والاحترافية، فنحن قادرين على التعامل مع جميع أنواع الغسالات أيًا كانت ماركتها كما نضمن حصولك على أفضل خدمة تحت إشراف مهندسين تقنيين مهرة. نعتمد على الأساليب والطرق التكنولوجية، مما يوفر الوقت والمجهود مع خدمة سريعة في نفس اليوم.

لا تفكر في قطع الغيار، وفرنا لك القطعة المناسبة لنوع، ماركة، وموديل الغسالة الخاصة بك مع ضمان معتمد. علاوًة على أننا وفرنا لك الخدمة بأسعار رمزية بسيطة، لكي تتاسب مع جميع الفئات في إمارة دبي. اتصل بنا الآن على رقم 0505603702، فسوف يقوم أحد من ممثلي خدمة العملاؤ بالرد عليك على الفور. ولمعرفة المزيد عن صيانة وتصليح الغسالات تابع المقال.

أفضل شركة تصليح غسالات في دبي

“مؤسسة الضمان” شركة رائدة في خدمات تصليح غسالات في دبي.، وذلك يرجع إلى اعتمادنا على أفضل الأساليب والأدوات الحديثة التي تؤهلنا لصيانة جميع الغسالات.

كما أننا مؤهلون للتعامل مع مختلف أعطال الغسالات بشكل دقيق، مهما بلغت درجة صعوبتها، وأيًا كان نوع الغسالة. فمن أهم العوامل التي جعلت منا أفضل شركات تصليح غسالات في دبي.

يعمل لدينا مجموعة من فرق العمل المتمكنة في اصلاح اعطال الغسالات الاتوماتيك في دبي، فريقنا تم اختياره بناءً على العديد من الاختبارات، للتأكد من مدى كفاءته في أداء الصيانة والإصلاح.

ليس هذا فحسب، بل نُدرب طواقم عملنا على مستوى عال، لكي يكونوا على دراية تامة بكيفية استخدام المعدات الحديثة، والتعامل مع أي تلف داخلها مهما كان جسيمًا.

كما نقوم بتقديم أفضل خدمة تصليح غسالات دبي من المنزل، حتى نوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود دون أن تضطر لنقل الغسالة إلى مركز صيانة غسالات سامسونج الخاص بنا.

بالإضافة إلى أن خدماتنا متاحة وشاملة تصل إلى كافة أنحاء دولة الإمارات، وبالتالي يمكنك الحصول على خدمتنا في دبي، الشارقة، عجمان، وابو ظبي وغيرها من الإمارات.

ما الذي يميز شركة الضمان عن غيرها في صيانة غسالات دبي؟

نحن نتميز بالعديد من المميزات والمقومات الفريدة التي لن تجد مثلها في أي شركة تصليح غسالات بدبي أخرى، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

الخبرة والاحترافية

نتمتع بقدر كبير من الدقة - المهارة - الاحترافية - الخبرة في تصليح وصيانة غسالات دبي بجميع أنواعها وموديلاتها.

أحدث المعدات المتطورة

نحرص دائمًا على توفير أكثر الأدوات حداثة، حيث تلعب دور أساسي في الصيانة والتصليح بسرعة، مع ضمان مستوى وكفاءة تصليح الغسالة بأداء ممتاز.

عمالة ماهرة

يعمل لدينا كادر فني متخصص يتمتع بالكثير من الخبرة، والمهارة، والسرعة في إنجازه للعمل، حيث يتم تدريبهم بشكل مستمر على إتباع أحدث الأساليب والوسائل لتصليح الغسالات.

سيارات نقل

يوجد لدينا اسطول من السيارات المجهزة التي تعمل على نقل الغسالة من منزلك إلى مركز الصيانة الخاص بنا في دبي، مع الحفاظ عليها من الخدش أو الكسر.

أقوى العروض والخصومات

نعمل على تقديم العديد من العروض والتخفيضات، على خدمات تصليح غسالات في دبي مع توافر قطع الغيار الأصلية بضمان معتمد من الوكيل ومن شركتنا.

تصليح غسالات في دبي

تصليح غسالات في دبي

خدمات شركة تصليح وصيانة غسالات دبي

نحن في شركة تصليح غسالات بدبي نحن نعتبر الشركة الأولى في مجال إصلاح وصيانة غسالات في دبي، حيث نقدم خدمات مميزة لعملائنا. هنا بعض الخدمات التي نقدمها لك:

صيانة وتصليح نشافات

خدمات إصلاح غسالة في دبي

قد تواجه غسالتك مشاكل مختلفة مثل عدم الدوران، عدم الصرف أو تسرب المياه. نحن نقدم خدمات إصلاح لهذه المشكلات والمزيد، باستخدام أفضل الأدوات والتقنيات.

صيانة غسالات فوق اتوماتيك 👨‍🌾

صيانة غسالات دبي دوريًا

قد تحتاج غسالتك إلى صيانة دورية للحفاظ على أدائها الأمثل. نقدم خدمات صيانة متكررة للغسالات، بما في ذلك تنظيف الفلاتر والأسطوانة وإزالة الترسبات والأوساخ.

صيانة غسالات سامسونج ابوظبي 🛠

تركيب غسالات بدبي

في حال كانت لديك حاجة لتركيب غسالة جديدة، يمكننا تقديم خدمة التركيب بسرعة وكفاءة، بالإضافة إلى ضمان عمل الغسالة بشكل صحيح.

washing machine

خدمات الاستشارة والنصائح

نحن فخورون بتقديم استشاراتنا ونصائحنا لعملائنا حول كيفية الحفاظ على غسالتهم الخاصة بشكل أفضل وتجنب المشاكل المستقبلية.

washing machine 1

فك وتركيب قطع الغيار دبي

نحن نُقدم قطع غيار الغسالات الأصلية والملحقات المطلوبة، لضمان أعلى جودة في عمليات الصيانة والإصلاح.

صيانة غسالات في دبي

في شركة صيانة غسالات في دبي نتميز بالخبرة الواسعة في تصليح جميع موديلات الغسالات سواء كانت أوتوماتيك أو نصف أوتوماتيك.

بالإضافة إلى أننا نقدم خدمة صيانة مستمرة وتغيير قطع الغيار التالفة بأقل الأسعار التنافسية. مع مراعاة الحفاظ على أعلى مستوى من الخدمة والجودة في العمل.

كما نتمتع بفريق عمل قوي وخبير ومحترف في صيانة الغسالات، قمنا باختيارهم بعناية شديدة بعد الاجتياز عدة اختيارات. لكي نضمن كفاءة عملهم وتأهيلهم للقيام بأي مهمة مطلوبة تجاه تصليح الغسالات.

علاوًة على أننا ندرب فريق صيانة غسالات دبي باستمرار لمواكبة جميع التطورات والتجديدات في المجال واستخدام أحدث الأدوات والتقنيات في الصيانة.

فإذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في هذا المجال، لا تتردد أبدًا في التواصل معنا على “0505603702” لكي تستفيد بكل تلك الخدمات المميزة التي نقدمها لكل سكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

ليس هذا فحسب بل نقوم بتقديم خدمة صيانة غسالات في المنزل بدبي وتصليح غسالات بالمنزل دون الحاجة لنقلها لأقرب محل تابع لنا، لتوفير الوقت والجهد مقابل أفضل سعر في السوق.

تصليح غسالات في البرشاء

إذا كنت تعيش في البرشاء وتعاني من مشكلة في غسالتك، وتحتاج إلى غسالة ملابس تعمل بسلامة، حتى تتمكن من القيام بالمهام الأساسية اليومية.

بالإضافة إلى أننا أشهر الشركات في حديقة البرشاء ونتميز بالعديد من المميزات، والتي تجعلنا الخيار الأفضل لإصلاح الغسالات في المنطقة.

نقدم خدمة تصليح غسالات في البرشاء نفس اليوم بدبي، ونضمن لك الرد السريع على رقمنا الخاص. للحصول على خدمة تصليح وصيانة سريعة ومميزة.

كما يتمتع فريق الصيانة لدينا بالخبرة الكافية لـ تصليح الغسالات العادية في دبي مجموعة واسعة من الغسالات مثل غسالات سامسونج Lg والعديد من الأنواع الاخرى.

أيضًا نقوم بتقديم خدمة صيانة الغسالات بإتباع اساليب تصليح وصيانة متطورة، لضمان حصولك على خدمة مميزة وعالية الجودة لأن فريق العمل لدينا يتمتع بالكفاءة والخبرة.

كما نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتك في إصلاح الغسالات. ويمتلكون الأدوات اللازمة لرصد وتحديد المشكلات وإجراء الإصلاح اللازم بسرعة وكفاءة.

يتوفر لدينا أرخص سعر في السوق لخدمة اصلاح الغسالات دبي البرشاء بكل الأحجام والأنواع وبالتأكيد ستجد كل ما يلبي احتياجاتك في خدمة الإصلاح والصيانة. بالإضافة إلى ضمانات على قطع الغيار والصيانة التي نقدمها لك.

تصليح غسالات اتوماتيك دبي

تعتبر خدمات تصليح غسالات اتوماتيك في دبي من أكقر الحدمات التي تطلب إلى الدقة والمهارة العالية. نحن نوفر لك خدمة فريدة من نوعها، لكي نحصل على رضاك وكسب ثقتك.

تمتاز غسالة ملابس في دبي بالقدرة على غسل جميع الملابس دون الاحتياج لتدخل المستخدم. فقط عليك أن تحدد حجم الحمولة ونوع القماش ودرجة الحرارة المناسبة للغسيل. ولكن بمرور الزمن وتكرار استخدامها، مما يؤدي إلى حدوث بعض أعطال بها وتحتاج إلى تصليح.

بالإضافة إلى أننا قادرون لتوفير جميع خدمات تصليح غسالات اتوماتيك دبي، فلدينا الحلول الفعالة والسريعة للتخصل من أي مشكلة تتعلق بأي من أعطال الغسالات. لتحصل على الخدمة بنتائج مثالية.

أيضًا نوفر فني متخصص يعمل على إصلاح جميع الأعطال المختلفة التي يمكن أن تحدث في الغسالة الأوتوماتيك. مثل عدم الدوران، عدم الصرف، تسرب المياه، أخطاء الإشارة ورموز الأخطاء الأخرى. بالإضافة إلى خبرة عملية واسعة في هذا المجال. وهو مدرب جيدًا على تحليل المشكلة وحلها بشكل سريع وفعال.

تشمل مهام فني تصليح غسالات مصفح لدينا على سبيل المثال:

  1. صيانة الغسالة بانتظام للتأكد من سلامتها وعدم وجود أي خلل بها.
  2. إجراء الصيانة المستمرة للمحرك والحزام والمضخة وغيرها من مكونات أخرى ضرورية لتشغيل الغسالة.
  3. تنظيف الغسالة من الداخل والخارج مع إزالة أي بقع أو رواسب بها.
  4. إصلاح أي مشاكل فيها مثل تسرب المياه أو عدم تصريف المياه بسلامة.
  5. استخدام الأدوات والمعدات اللازمة لـ إصلاح الغسالة في دبي بأمان.

اعطال الغسالات الاتوماتيك التي نتعامل معها

مركزنا مختص في اصلاح اعطال الغسالة الاتوماتيك بشكل كامل، ومن بعض نلك الاعطال ما يلي:

  1. عدم عمل الغسالة: قد يكون هناك مشكلة في التوصيل الكهربائي، مثل فيوز محروق أو قاطع دائرة متعطل. قد يكون هناك أيضًا خلل في لوحة التحكم أو مفتاح التشغيل.
  2. توقف تصريف الماء: قد يكون هناك انسداد في خرطوم التصريف أو في فتحة التصريف. قد تحتاج إلى فحص مضخة التصريف أيضًا للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.
  3. لا يتم تعبئة الماء: قد يكون هناك مشكلة في صمام الإمداد بالماء، أو قد يكون هناك خلل في صمام الإدخال على مستوى الغسالة. قد تحتاج إلى التحقق من خراطيم المياه وتنظيفها أو استبدالها إذا لزم الأمر.
  4. تسرب الماء: قد يكون هناك تسرب في خراطيم الماء أو في خزان الغسالة نفسه. يجب التحقق من خرطوم الصرف وخرطوم المياه للتأكد من عدم وجود تسرب.
  5. اهتزاز غير طبيعي: قد يكون هناك خلل في ضبط الغسالة، مثل قدم غير مستوية أو تركيب غير صحيح. قد تحتاج إلى إعادة ضبط وإعادة توازن الغسالة لتقليل الاهتزاز.
  6. أصوات غير طبيعية: قد تنتج أصوات غير عادية نتيجة وجود جسم غريب محشو في الغسالة أو نتيجة لتلف في أحد الأجزاء الداخلية مثل المحرك أو الحزام.

تصليح غسالة ال جي اتوماتيك في دبي

تعد خدمة صيانة غسالات ال جي في دبي من أكثر الخدمات التي يرغب الجميع في الحصول عليها بأعلى كفاءة وأقل التكاليف.

كما أن أصبحت ماركة ال جي من العلامات التجارية التي لاقت نسب عالية جدًا من الشراء على مستوى العالم. ذلك لما فيها من تقنيات تكنولوجية عالية.

لذلك قمنا بتوفير خدمات صيانة وتصليح غسالات إل جي التي تغطي كافة أحياء دبي وغيرها من مدن الإمارات الأخرى.

كما نوفر فريق عمل من جنسيات مختلفة عربية وأجنبية على دراية تامة بكيفية صيانة غسالة ملابس ال جي دبي بوسائل مضمونة واحترافية.

أيضًا بذلنا قصارى جهدنا في ترشيد خبرتنا ومهارتنا في صيانة غسالات ال جي دبي التي نمتاز بها، من خلال المنح التدريبية التي وفرناها لهم في الدول الأوروبية لتصبح منافستنا عالمية وليست محلية فقط.

علاوًة على أننا على ثقة عند التعامل معك بأننا قادرون على إرجاع غسالتك القديمة، لأفضل حالة مهما كان درجة التلف بها في أسرع وقت بواسطة تركيب تركيب قطع الغيار.

فقط قم بالتواصل معنا من خلال رقم الهاتف 0505603702 أو اترك لنا رسالة نصية أو صوتية على أي من وسائل التواصل الأخرى. وسوف نتصل بك لمعرفة تفاصيل ما تريده من خدمات وأسعار تصليح غسالة ال جي اتوماتيك.

صيانة وتصليح نشافات في دبي

نسعى لتقديم أفضل خدمة صيانة وتصليح النشافات في دبي. حيث ندرك أهمية هذا الجهاز في حياتك وكفاءته في تجفيف الملابس بفاعلية وسرعة. لنضمن أننا نوفر خدمة عالية الجودة ومتفوقة لعملائنا.

أيضًا نعتمد على فريق مؤهل ومدرب باحترافية في تصليح وصيانة النشافات. حيث يتمتع بالخبرة الواسعة في تشخيص التلفيات المختلفة، والتي يمكن أن تواجهها النشافات وإصلاحها بشكل سريع وفعال. بغض النظر عن نوع أو موديل النشافة الخاصة بك، يمكننا معالجة الأعطال وإعادتها إلى حالتها الأصلية.

نتولى استبدال الأجزاء المعطلة، تنظيف الفلاتر والأنابيب، وإصلاح أي مشاكل في الأسلاك الكهربائية، والتأكد من أن جهازك يعمل بكفاءة عالية. حيث وفرنا خدمات الصيانة مستمرة، للحفاظ على أداء النشافة بأفضل حالة.

علاوًة على خدمتنا ليست مقتصرة فقط على تصليح الأعطال، بل نقدم الاستشارات والنصائح التقنية لك للحفاظ على استخدام صحيح للنشافة وتجنب المشكلات المستقبلية.

بالإضافة إلى نهتم براحتك والوفاء بمتطلباتك، نوفر خدمة سريعة وموثوقة في دبي. ويمكنك الاعتماد على فريقنا، لتوفير حلول فعالة لأي مشكلة يواجهها غسالتك.

تصليح مجففات في دبي

تعتبر خدمة إصلاح مجففات الملابس من أهم الخدمات المطلوبة بشدة، نظرًا للمشاكل العديدة التي يمكن أن تواجهها مجففات الملابس، خاصة تلك التي تحتوي على فلاتر لتجميع النسالة والوبر.

المجفف قد يحدث به انسداد في الأنابيب وقد ينتج عنه في بعض الأحيان تلف المجفف بالكامل. فإذا شعرت بأن المجفف الخاص بك يعاني من تلف، اتصل بنا الآن على رقم تصليح غسالات اتوماتيك دبي 0505603702.

في مركزنا نقدم لك كافة خدمات صيانة وتصليح المجففات بأعلى مستويات الجودة والدقة، مع الحفاظ على متوسط اسعار الخدمة حتى تناسب الجميع في دبي.

تصليح مجففات دبي لدينا تشمل “صيانة شاملة – معاينة – تبديل قطع الغيار – فك وتركيب الأجزاء” وغيرها من الخدمات الأساسية والفرعية بأفضل الطرق بواسطة فنيين ماهرين.

لا تتردد إذا كنت تبحث عن خدمة إصلاح مجففات تكون موثوقة، فقط اتصل بنا وستحصل على خدمة عالية الجودة بأسعار مناسبة لجميع المستويات.

تواصل معنا الآن دون تردد بخصم 15%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في تصليح غسالات في دبي الخاصة بك

تصليح غسالات دبي

تصليح غسالات دبي

ماركات الغسالات التي نقوم بتصليحها في مركز الضمان الاماراتي

تصليح غسالات LG في دبي

نحن من الشركات القليلة في دبي التي نوفر لك خدمة تصليح غسالات دبي ال جي بجميع أنواعها. لأننا نمتلك كافة المقومات البشرية والمادية، التي تساعدنا في تحديد نوع التلف، والعمل على حله بكفاءة وسرعة.

كما أن طاقمنا الفني متخصص في إصلاح غسالة والتعامل مع كل اعطال الغسالة الاتوماتيك دبي، من أهم الأعطال التي نتصدى لها في غسالات إل جي، هو إصدار صوات مزعج أو ضوضاء عالية أثناء التشغيل.

بالإضافة إلى عدم سحب الغسالة المياه بشكل طبيعي، أو توقفها عن سحب المياه نهائيًا عند بدء دورة الغسيل. نتأكد من مصدر المياه وحل المشكلة بسرعة.

قادرين على تصليح أعطال غسالات إل جي في حالة عدم توقفها، على الرغم من انتهاء دورتها، أو في حال كانت تقوم بتكرار دورات الغسيل تباعًا من تلقاء نفسها.

إلى جانب أننا نوفر خدمة تصليح غسالات LG في دبي في حالة أن المروحة تدور في اتجاه واحد فقط، ولا تدور في الاتجاه الآخر. مع تصليح الأعطال التي تتسبب في سحب الكثير من التيار الكهربائي.

إذا كنت غسالة ماركة LG تعاني من مشكلة ما أو أي تلف، اتصل فورًا بنا وسنأتي إليك اليوم لـ صيانة غسالات lg دبي وتشخيص المشكلة. لتوفير الوقت، الجهد والمال.

اعطال غسالة ال جي

ليس هذا فقط، بل نقوم كذلك بـ معاينة وتقييم مع حل جميع اعطال غسالة lg باحترافية وفي أسرع وقت، ومن هذه المشكلات ما يلي:

  1. لا تعمل الغسالة: تأكد من أن الغسالة متصلة بمصدر الطاقة وأن مفتاح التشغيل مفعّل. قد يكون هناك أيضًا مشكلة في الحجم المطلوب من الملابس في الغسالة. تأكد من عدم تحميل الغسالة بكمية كبيرة من الملابس.
  2. تسرب الماء: يمكن أن يحدث تسرب الماء من الغسالة بسبب خرطوم تصريف مكسور أو غير صحيح التوصيل. تحقق من الخراطيم وقم بإصلاح أي تلف وتأكد من أنها موصولة بشكل صحيح.
  3. صوت غير طبيعي: إذا كنت تسمع أصوات غير طبيعية أثناء تشغيل الغسالة، فقد يكون هناك شيء معلقًا في الحوض أو الدوران. قم بفحص الحوض والتأكد من عدم وجود أي شيء معلق، وتأكد أيضًا من أن المسامير والبراغي محكمة بإحكام.
  4. عدم تصريف الماء: إذا لم تقم الغسالة بتصريف الماء بشكل صحيح، فقد يكون هناك انسداد في خرطوم التصريف. قم بفحص الخرطوم وتنظيفه من أي انسدادات.

موديلات غسالات ال جي LG

يبحث الكثير من الأشخاص عن شركة تصليح غسالات lg بدبي حيث نمتلك الخبرة والكفاءة العالية بأقل التكاليف الممكنة. في شركة الضمان الإماراتية نقدم لك خدمات احترافية في إصلاح غسالات دبي بجميع طرزها المختلفة، مثل:

  • The LG Steam Washing Machine with Dryer, specifically known as Model F4R5VGG2E.
  • ال جي FH4G6TDY6 هي غسالة موديل فول أوتوماتيك.
  • غسالة ال جي موديل F4R5TYGSL هو غسالة أمامية التحميل بسعة 8 كيلو جرام.
  • غسالة LG فول أوتوماتيك موديل F4R5VYGSL.
  • LG washing machine model F4J6TNP0W.
  • غسالة ال جي موديل FH4G7TDY5.
  • The LG FH4G6VDY6 Washing Machine features a Direct Drive Motor.

صيانة غسالات سامسونج في دبي

تصليح غسالات اتوماتيك سامسونج دبي من الخدمات الأساسية بشكل خاص، حرصنا على توفير عمال فنيين مهرة نخبة من مهندسين الكهرباء المتخصصين في تصليح غسالات اتوماتيك دبي، بالإضافة إلى توفير أفضل المعدات الحديثة، لضمان مستوى الخدمة.

تعرف على خطواتنا في إصلاح الغسالات الاتوماتيك وتركيب غسالة اتوماتيك كذلك:

  1. نفك الغسالة ونعاينها بدقة، ونتأكد من التوصيلات الكهربائية الخاصة بها.
  2. بالإضافة إلى أننا نعاين كل الأجزاء الخاصة بها والتأكد من سلامة كل القطع، وفي حالة تلف واحدة نغيرها فورًا.
  3. كما أن فريقنا يقوم بتنظيف المكان فور الانتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة.

لا تقلق، وفرنا لك خدمات تركيب وصيانة غسالات سامسونج دبي ونتأكد من كفاءة وجودة عمل الغسالة.

كما نعطيك ضمان على الخدمة في حالة تعرضها لأي مشكلة تم إصلاحها من قبلنا سنتحمل تكاليف تصليحه مجددًا، حتى نحظى بثقتك.

جميع ما نوفره من خدمات تصليح غسالات مصفح تتضمن جميع موديلاتها المختلفة بأسعار متباينة بناءً على حجم التلف وماركة الغسالة،

مهما اختلفت العوامل والموديل والنوع نحن نتعامل مع جميع اعطال غسالات سامسونج، لا داعي للقلق نهائيًا بشأن الأسعار لأننا نعتبر أرخص شركة تصليح غسالات سامسونج دبي.

علاوة على أن المهندس المختص بخدمتنا سيقوم بإعلامك بكافة رموز اعطال غسالة سامسونج، حتى تتمكن من معرفة الأعطال قبل تفاقم أعراضها وطلب الصيانة والإصلاح السريع.

وفي حال تفاقم الأعراض أو الأعطال، سيقوم الفنيين لدينا بتبديل الأجزاء التالفة بواسطة قطع غيار غسالات سامسونج معتمدة ومضمونة 100%.

صيانة غسالات ميتاج MAYTAG بدبي

من ضمن خدماتنا التي وفرناها لك في دبي هي صيانة غسالات ميتاج MAYTAG بدبي بسرعة وفعالية من خلال فريق متخصص في صيانة كل أنواع غسالة MAYTAG.

كما نحرص على إصلاح كل الاعطال باحترافية عالية لضمان عمل غسالتك بأفضل طريقة ممكنة. فمن الموديلات التي نوفر لها صيانة وإصلاح ما يلي:

  • The model 4KMVWC440JW of the Maytag washing machine has a capacity of 8 kilograms.
  • غسالة ميتاج موديل LAT9314ABE.
  • The model 4KMVWC440JW0 of the Maytag washing machine is a white top-loading machine with a capacity of 8 kg.
  • جهاز غسيل ملابس من ماركة ميتاج، بموديل 4KMVWC425FW وسعة تصل إلى 15 كيلو جرام.
  • The model 4KMVWC230EW is a white top loading washing machine from Maytag, with a capacity of 15 kg.
  • جهاز غسالة ملابس ميتاج بسعة ٨ كيلو جرام، يعمل بنظام فول أوتوماتيك، مع النموذج 4KMVWC410JW0.
  • غسالة Maytag موديل LAT9316AAM.

صيانة غسالات باناسونيك في دبي

في مركز صيانة غسالات باناسونيك في دبي، نقوم بتقديم لك مجموعة شاملة من الخدمات لسكان إمارة دبي الذين يمتلكون غسالات باناسونيك. كما نلتزم بتقديم أعلى مستوى من الخدمة والاهتمام بتفاصيل صيانة غسالة باناسونيك بدبي، لضمان أداء ممتاز للجهاز. هنا بعض الخدمات التي نوفرها:

  1. صيانة دورية: نوفر خدمة الصيانة المتكررة لغسالات باناسونيك من أجل الحفاظ على أدائها بشكل مثالي. حيث تشتمل معاينة المكونات الرئيسية وتنظيف الأجزاء الحساسة وإجراء أي ضبط أو تعديلات ضرورية.
  2. إصلاح الأعطال: نملك فريقًا من ذوي الخبرة والمهارة في إصلاح جميع أنواع الأعطال التي قد تواجه جهاز غسالتك من Panasonic. سواء كانت المشكلة في الكهرباء أو الإلكترونيات أو الأجزاء الميكانيكية، حيث نقوم بتحديد المشكلة بدقة وإصلاحها بطريقة فعالة.
  3. استبدال القطع التالفة: علاوًة على إذا لم نتمكن من إصلاح جزء محدد في غسالتك، فإننا نوفر خدمة تغيير الأجزاء المعطوبة بقطع غيار أصلية من باناسونيك. نضمن أن القطع التي نستخدمها تلبي المعايير العالية للجودة وتتمتع بالمتانة والأداء الممتاز.
  4. تشخيص المشاكل والاستشارة: إذا واجهت مشكلة غير معروفة أو تحتاج إلى استشارة بشأن صيانة غسالتك، نوفر خدمة تشخيص المشاكل والاستشارة. يقوم فريقنا المتخصص بمساعدتك في تحديد المشكلة وتقديم الحلول المناسبة والنصائح الهامة.
  5. خدمة العملاء: نهتم برضاك الخاص ونسعى جاهدين، لتقديم خدمة عملاء متميزة. يمكنك التواصل معنا لطرح الأسئلة، وإبداء الملاحظات، وحل أي استفسارات تخص غسالتك من باناسونيك.

بالإضاقة إلى أننا نعمل بجهد متواصل لتقديم خدمة صيانة غسالات باناسونيك دبي موثوقة وفعالة في دبي. حيث يمكنك الاعتماد على فريقنا المؤهل، لتحقيق أداء مميز واستمرارية طويلة لجهازك.

تصليح غسالات جيباس GEEPAS بالضمان دبي

نوفر في شركة صيانة غسالات جيباس في دبي جميع الأدوات والتقنيات التكنولوجية الحديثة المستخدمة في اكتشاف الغسالات.

كذلك نعمل على توفير جميع قطع الغيار الأصلية بضمانها الخاص، حيث يحق لك تبديلها في أي وقت. ذلك خلال فترة الضمان إذا تبين وجود عيوب في صناعتها أو تركيبها.

بالإضافة إلى أننا نقوم بتقديم خدمة صيانة الغسالات بشكل منتظم بدون أي تكلفة أو مصاربف إضافية. ونسعى جاهدين لتلبية كافية احتياجاتك ورغباتك حول الخدمات التي نوفرها لك.

نقوم في شركة تصليح غسالات في دبي باختبار وإصلاح جميع أنواع غسالات جيباس المختلفة، مثل:

  • The Geepas washing machine with a capacity of 7 kg is known as model GFWM7800LCQ.
  • غسالة جيباس موديل GSWM18012.
  • The washing machine model is GWMF7121STV from the brand Geepas, with a capacity of 7 kg.
  • غسالة جيباس موديل AWRWE 124.
  • The model GSWM18014 from Geepas is a 12 kg washing machine.
  • غسالة جيباس موديل GSWM-6414.
  • The washing machine manufactured by Geepas has a capacity of 8 kilograms and is identified as model GFWM8800LCQ.
  • موديل غسالة جيباس موديل GFWM6800LCQ.
  • The Geepas GSWM 6473 is a semi-automatic washing machine with a top door and two tubs.

إذا تريد صيانة ومعاينة الغسالة الخاصة بك، لا تتردد في الاتصال بنا على 0505603702 أو أرسل رسالة عبر الواتساب على +971505603702. بمجرد تواصلك وفي خلال دقائق سيأتي إليك فريق إصلاح الغسالة دبي الماهر.

صيانة وتصليح نشافات

صيانة وتصليح نشافات

أعطال الغسالات التي نوفر لها خدمة تصليح

  1. خروج أصوات مزعجة من الغسالة: تتعدد الأسباب التي تؤدي لذلك العطل، على سبيل المثال تلف أو كسر جزء ما يجب تبديله. أيضًا إصابة محرك المضخة بمشكلة ما، أو أن محامل الأنبوب متهالكة.
  2. الغسالة لا تعمل بشكل نهائي: أيضًا في حالة حدوث هذه المشكلة، ونقوم أولًا بالتأكد من مصدر الكهرباء وأن التوصيلات سليمة صحيحة. إذا كان كل شيء سليم يقوم الفني بصيانة الغسالة من الألف إلى الياء.
  3. عدم تصريف الغسالة المياه: عادًة ما يحدث نتيجة انسداد خرطوم التصريف، أو تلف أي من الأجزاء المسؤولة عن عملية التصريف. لا تقلق، سيعمل طاقمنا على حل المشكلة إنما تكن.
  4. الغسالة لا تدور: كذلك في حالة بدء دورة الغسيل وسحبت الغسالة المياه، ولم تدور، قم بالتأكد من مصدر الكهرباء وإذا كان لا يوجد مشكلة. قم بفصل التيار تمامًا عن الغسالة، لتفادي التعرض لأي نوع من المخاطر، مثل احتراق الدائرة الكهربائية، أو الأسلاك، ثم اتصل بنا ليأتي فريقنا لفحص وتصليح غسالات ف دبي.
  5. خروج رائحة حريق من الغسالة: في حالة ملاحظة رائحة مثل الاحتراق صادرة من الغسالة، تعد هذه أكثر الأعطال خطورة. يجب ألا تحاول تشغيلها مرة أخرى أو حتى لمسها. فقط اتصل بنا وطلب خدمة تصليح غسالات دبي بأسرع وقت وسنأخذ الإجراءات الوقائية الفورية.
  6. تسريب الغسالة: علاوًة علي عند تعرض الغسالة إلى تسربات المياه، يؤدي إلى مشكلات أخرى أكبر، كتلف الدائرة الكهربائية، أو احتراق وتلف الأجزاء الكهربائية الأخرى. حيث يجب التصدي لهذا التسرب فورًا، والعمل على صيانة ومعاينة أجزاء الغسالة بدقة قبل تجربتها.

بالإضافة إلى مهارتنا وكفاءتنا في التعامل مع كل الأعطال التالية باحترافية:

تصليح بارومة غسالات في دبي

أكثر المشكلات التي قد تواجهها في الغسالات الكهربائية ذات الهيكل المعدني هي تعرضها للصدأ والبارومة، وهذا يؤدي إلى تقليل كفاءة عمل الغسالة وتفكك أجزائها من الداخل، حيث تنفصل الحلة عن البودي وتتفكك قوائم رفع الحلة عنها، سيجعلها غير صالحة للاستخدام.

أيضًا عند التعامل مع شركات صيانة غسالات في دبي، ستتخلص من هذه المشكلة، حيث نوفر جميع أنواع الهياكل الخاصة بعدة ماركات غسالات معتمدة ونقوم بتركيبها وتثبيتها بشكل دقيق وصحيح مع اختبارها لك، وتقديم ضمان طويل ضد أي عيوب في التركيب والتصنيع للجسم.

بالإضافة إلى أننا نوفر لك العديد من العروض والخصومات على جميع خدمات تصليح بارومة غسالات في دبي وتكون بأقل الأسعار، والتي قد تصل إلى 15% لكي تتناسب مع جميع فئات دبي.

تصليح مشاكل تعطل العصر

في شركة تصليح غسالات في دبي نحا مشاكل تعطل العصر، من خلال فريق متخصص في صيانة جميع الأنواع الغسالات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. التحقق من الإمداد الكهربائي: نتأكد من وجود تيار كهربائي مستمر ومناسب للأجهزة التي تعمل بالكهرباء.
  2. التحقق من الوصلات: كما نحرص على فحص جميع الوصلات الداخلية داخل الغسالة والتأكد من عمالها.
  3. إعادة تشغيل الغسالة: يمكن أن يحدث مشكلة في العصر بسبب تلف في الماتور، ويمكن حل المشكلة ببساطة بإعادة تشغيل الغسالة.
  4. التحقق من السيور: علاوًة على عملنا على صيانة جميع السيور الموصولة بين الماتور وجسم الغسالة، والتأكد من عدم انقطاع أحدهم.
  5. فحص مجرى الصرف: يعمل فريق الصيانة على اختبار مجرة الصرف والتحقق من الماتور المسؤول عن الصرف، والتأكد من عمله.

تراكم المياه وعدم تصريف الماء من الجلاية

في بعض الأحيان نجد الكثير من الماء داخل الغسالة دون أن يتم تصريفه. وهذا بالتأكيد سوف يُحدث مشكلة ويمنع غسالة الأطباق من العمل بشكل صحيح. ولحل مشكلة تراكم المياه وعدم تصريف الماء من الجلاية يتأكد فريقنا من نظافة فلتر الغسالة وأن يكون خالي من أي بواقي طعام به.

علاوًة على أن فريق شركتنا شركة الضمان الإماراتي، حيث يقوم بفحص أنبوب تصريف المياه جيدًا ويعمل على التأكد من خلوه من العوالق. كذلك التأكد من أن طريقة التثبيت صحيحة.

كما قد يظهر عند صيانة غسالات دايو أن يكون نتيجة تجمع الماء هو عدم قدرة أنابيب الصرف على التصريف مما أدى إلى الانسداد. لهذا نقوم بتسليك انسداد مواسير الصرف بآلات خاصة.

لا تقلق في حالة أي تجمع لديك في غسالة الأطباق، فأننا نُعتبر من أكبر الشركات الرائدة في حل جميع أعطال غسالات الأطباق دبي التي نوفر لها تصليح في غسالة الأطباق وفي أسرع وقت.

ما ادوات ومواد تصليح غسالات في دبي

نوفر في شركتنا تصليح غسالات دبي بمختلف موديلاتها بواسطة فريق ضخم لصيانة الأعطال من خلال الاعتماد على مجموعة من أحدث الأدوات، وأكثرها دقة، وكفاءة. من أهمها ما يلي:

  1. صمامات، مغناطيس، أداة لحام الحديد
  2. مطرقة صغيرة
  3. موقد غاز صغير
  4. أسلاك كهربائية
  5. لاصق فائق الجودة
  6. حاكم طويل المعادن
  7. مجموعة من الشدات
  8. ملاقط، قطع الأسلاك
  9. رابط الخدمات المعدنية
  10. سيليكون تسربات مائية
  11. مطرقة خشبية أو مطاطية
  12. وسادات مطاطية بأقطار مختلفة
  13. راتنجات البوليمر الحرارية (مركب)
  14. شحوم لعلاج التعبئة ومحامل SMA
  15. مصباح يدوي قوي أو مصباح محمول.
  16. مفك البراغي، (مفك البراغي مع إشارة)
  17. زوج من مفكات البراغي (فيليبس ومسطحة)
  18. متعدد المتر لقياس مقاومة العناصر الرئيسية للنظام
  19. كماشة (كماشة لربط الموصلات)، (كماشة مشابك)

ما طريقة تصليح غسالات في دبي؟

نحرص في شركة الضمان الإماراتي لتصليح غسالات في دبي على تقديم الخدمة، بأفضل شكل، وأعلى جودة ممكنة. ذلك على يد فريق عمل مهاري ومدرب على تأدية المهام بأدق شكل ممكن.

الكشف على العطل

فحص الغسالة بالكامل

حيث يقوم فريق العمل بفك جميع أجزاء الغسالة، ثم يتم العمل على فحصها بشكل جيد من الداخل. ثم يتم العمل على فحص الوصلات الكهربائية الخاصة بها، من الداخل والخارج، والتأكد من سلامة كافة الأسلاك بها.

استبدال قطع التالفة

تركيب قطع غيار أصلية

كما نقوم بتغيير قطع الغيار التالفة بالغسالة، ونستبدلها بقطع أخرى جديدة وأصلية.

فحص الغسالة

تركيب أجزاء الغسالة من جديد

ثم يتم تجميع وتركيب أجزاء الغسالة مرة أخرى، بعد الانتهاء من أعمال تصليح غسالات في دبي.

الأمانة والمصداقية

اختبار الغسالة أمام العميل

ثم نقوم بالعمل على تشغيلها أمام العميل، للتأكد من أنها تعمل مرة أخرى بالجودة والكفاءة ذاتها.

فني تصليح غسالات في دبي

فني تصليح غسالات في دبي

نصائح للحفاظ على الغسالات في دبي

من الواضح أن ظاهرة تعطل الغسالات وحاجتها للصيانة بانتظام بفضل مشاكلها المتكررة هي أمر ملحوظ. لكن هذا لا يعود إلى عيوب الصناعة، بل إلى عدم استخدام الغسالة بالطريقة الصحيحة، مما يؤدي إلى ظهور العديد من المشاكل والأعطال المتكررة. حرصنا في شركة تصليح غسالات في دبي على توفير بعض الإرشادات التي تحمي الغسالة من الإصابة بمشكلة بشكل متكرر وتحافظ على أدائها الجيد لأطول فترة، على سبيل المثال:

  1. من اساليب حماية الهيكل الخارجي للغسالة من التآكل والبارومة هي عدم وضعها في الحمام، بحيث لا تحتاج بعد فترة قصيرة إلى شراء هيكل جديد للحفاظ على كفاءة الغسالة في العمل.
  2. كذلك يُفضل تشغيل الغسالة مرة واحدة يوميًا وتأكيد الالتزام بكمية الغسيل المناسبة والمتوافقة مع طاقة الغسالة، دون زيادة في الكمية، لصيانة وحماية الحلة والموتور من التآكل.
  3. قم بتنفيذ دورة تشغيل الغسالة مرة في الشهر باستخدام الخل الأبيض، لتنظيف وصلات تصريف المياه والمسحوق والتخلص من التراكمات الرواسب التي يمكن أن تسد هذه الأجزاء على المدى الطويل.
  4. التأكد من تنظيف الغسالة بشكل جيد من الداخل وتجفيفها جيدًا لتجنب البقاء الرطوبة فيها بعد إخراج الملابس.
  5. تنفيذ دورة ساخنة باستخدام مواد مطهرة لقتل العفن والفطريات التي تنمو نتيجة الترطيب داخل الغسالة والتي يُحدث رائحة سيئة ونقلها إلى الملابس.
  6. يجب اختيار شركة تصليح غسالات في دبي متخصصة تتمتع بالسمعة الطيبة، والمصداقية في هذا المجال.
  7. يجب وضع الغسالات في قاعدة ثابتة ونفس مستوى الأرض حتى لا تصدر أصوات مزعجة.
  8. كما يجب تنظيف فلتر الغسالة من وقت للأخر لأن هذه الخطوة تساعد على الانتهاء من دورات الغسيل.
  9. بالإضافة إلى يجب عمل فحوصات متكررة للدائرة الكهربائية للغسالات.

أفضل محل تصليح غسالات في الامارات

نعتبر من أفضل محلات تصليح الغسالات في كل أنحاء دولة الإمارات. حيث نوفر كل الطرق والأدوات الحديثة التي تستخدم في صيانة الغسالات لكي نقدم أفضل خدمة لعملائنا. كما نقدم كل الخدمات المضمونة والمميزة في صيانة الغسالات وتصليح كل الأعطال المختلفة التي قد تتعرض لها الغسالة.

بالإضافة إلى أن محل تصليح غسالات دبي لديه فريق من العمالة تم اختياره بعناية. من خلال مرورهم على الكثير من الاختبارات للتأكد من مهارة كل فني في صيانة الغسالات. كذلك تم تدريب الفنيين على أعلى مستوى من المهنية. حيث نقوم بتدريبهم على كيفية استخدام الأدوات الحديثة والتعامل مع كل الأعطال داخل الغسالة باحترافية.

قمنا بتوفير خدمة تصليح الغسالات في المنازل حتى لا يضطر العميل لنقلها إلى إحدى محلات التصليح سيوفر الكثير من الوقت والجهد. بالإضافة إلى حرصنا دائمًا لتوفير خدمة مضمونة لكل عملائنا بأسعار تنافسية التي تناسب كافة طبقات العملاء في دولة الامارات.

مراكز خدمة شركة تصليح غسالات دبي

يوجد لدينا العديد من مراكز الخدمة، التي تقدم خدماتنا في جميع أحياء إمارة دبي، فيما يلي أهم الأحياء المتوفر بها اعمال الصيانة والتصليح:

حي ند الشبا تصليح غسالات توشيبا المرر المنارة
رأس الخور الصناعية البدع صيانة غسالات بحي أم هرير
البدع عود ميثاء مرسي
أم سقيم ميناء الحمرية بو كدره
القصيص صيانة غسالات بحي أم هرير جاردنز
الورقاء جمبرا الكرامة

نحن لا نتواجد فقط في إمارة دبي، بل نتفرع في عدة إمارات مختلفة كـ تصليح غسالات في أبو ظبي، تصليح غسالات في العين، وتصليح غسالات في عجمان.

أسعار محلات تصليح غسالات في دبي

نتميز في شركة الضمان الإماراتية الرائدة في تصليح غسالات دبي، بتقديم أفضل مستوى من خدمات صيانة وتصليح وتنظيف الغسالات، مع توفير قطع غيار بأقل التكاليف.

بالإضافة إلى أننا نقدم العديد من العروض والتخفيضات باستمرار لجميع عملائنا في دبي على إجمالي تكلفة تصليح غسالات في دبي سواء للعملاء الدائمين أو الجدد.

كما أن جميع ما نوفره من قطع غيار غسالات أصلية، بمختلف أنواعها، وأحجامها، مزودة بجميع الضمانات اللازمة التي تضمن للعملاء حقوقهم.

رقم تصليح غسالات في دبي 0505603702 

عملنا لتوفير وسائل سهلة سريعة لكل من يرغب في طلب خدمات تصليح الغسالات في دبي، بجانب توفير الخدمة على مدار اليوم، طوال 24 ساعة.

كما يمكننا أن نصلك بسهولة، وفي أسرع وقت ممكن في أي مكان تريده بأي من أحياء مدينة دبي وتقديم الخدمة لك على أكمل وجه.

فقط كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عن طريق ارقام تصليح غسالات اتوماتيك بدبي 0505603702 وسوف يتلقى اتصالك أحد ممثلي خدمة العملاء، وسوف نعمل على إرسال فريق الدعم الفني في خلال دقائق من اتصالك.

بجانب أننا نقوم بمتابعة حالة غسالتك، وجودة وكفاءة عملها طوال فترة الصيانة، لتقييم أداء فريق خدمة العملاء، وما قدمه من خدمات بالنسبة للعملاء.

طريقة التواصل كيفية التواصل
الاتصال على الهاتف اتصل فقط على 0505603702 
ارسال رسالة عبر الواتساب ارسل رسالة نصية على +971505603702 
صفحات التواصل الاجتماعي تواصل معنا من خلال فيسبوك، واتساب، انستغرام، تويتر، وثريد وغيرها من صفحات التواصل الاجتماعي المفتوحة 24 ساعة طوال الأسبوع.
نموذج اتصل بنا يمكنك أيضًا التواصل معنا من خلال ملء بيانات نموذح اتصل بتا المتاح على موقعنا الإلكتروني

مميزات تصليح غسالات اتوماتيك معنا

  1. التعامل مع فريق متخصص وعمالة مدربة على تصليح الغسالات الاتوماتيك في دبي.
  2. كذلك حل كل المشكلات، مهما اختلفت في محلات تصليح غسالات اتوماتيك دبي.
  3. أيضًا خدماتنا متنوعة ومتوفرة في كافة إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة.
  4. توفيرنا جميع أشكال قطع غيار الغسالات الاتوماتيك الأصلية، بمختلف ماركاتها.
  5. بالإضافة إلى أننا نتميز بالسرعة في أداء المهام والاستجابة لطلبك أيًا كانت الخدمة التي تريدها.
  6. نُعرف بالالتزام في المواعيد والعقود والاتفاقات التي يتم إبرامها معك.
  7.  علاوًة على نقوم بتقديم اعمال الصيانة والتصليح في منزلك، دون نقل الغسالة لأي مكان، لضمان الحفاظ عليها.

تواصل معنا الآن دون تردد بخصم 15%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في تصليح غسالات في دبي الخاصة بك

سابقة أعمالنا 

تصليح غسالات دبي

الاسئلة الشائعة ؟

ما سبب توقف الغسالة عن الدوران بشكل نهائي؟

تتوقف الغسالة عن الدوران بشكل نهائي يعود ذلك لعدة اسباب منها تلف الماتور المسؤول عن الدوران، ويمكن أن تتوقف أيضًا بسبب انقطاع الإطار الرابط بين الماتور والحلة.

لماذا لا تعمل غسالتي؟

قد يكون هناك عدة أسباب لعدم عمل الغسالة، مثل انقطاع التيار الكهربائي، أو خلل في وصلة الكهرباء، أو مشكلة في لوحة التحكم، أو انسداد في خرطوم الماء، أو خلل في الموتور. يُنصح بفحص هذه الأمور واستدعاء فني صيانة إذا لزم الأمر.

كيف يمكنني تصليح تسرب الماء من الغسالة؟

لتصليح تسرب الماء من الغسالة، يمكنك اتباع الخطوات التالية: أطفئ الغسالة وافصلها عن مصدر الكهرباء. قم بإيقاف إمداد الماء إلى الغسالة عن طريق إغلاق صمامات الماء. قم بفحص خراطيم الماء للتأكد من عدم وجود تلف أو تسريب. قم بفحص الأجزاء الأخرى مثل الباب والمصافي والأنابيب الداخلية للتحقق من وجود تلف أو انسداد. استدعاء فني صيانة مؤهل إذا كان التسرب خارج مجال إصلاحك الشخصي.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0