تصليح غسالات اطباق في أبوظبي

تقدم شركتنا شركة الضمان الإماراتية خدمة تصليح غسالات اطباق في أبوظبي وذلك من خلال فريق عمل محترف لديه خبرة كبيرة في مجال صيانة غسالات الأطباق. كما تعمل شركتنا على تدريب فريق الصيانة بشكل مستمر على أحدث الأدوات والمعدات المستخدمة في صيانة غسالات الأطباق وكشف الأعطال بسرعة ودقة عالية. وذلك لأننا نحرص على تقديم خدمة ممتازة لجميع عملائنا. كما أننا نوفر عروض وخصومات على جميع الخدمات المقدمة وقطع الغيار الخاصة بالغسالات. وذلك بأسعار مميزة ليس لها مثيل للتعرف على مزيد من خدماتنا أكمل قراءة المقال.

افضل تصليح غسالة اطباق ابوظبي

نقدم في شركتنا أفضل خدمة تصليح غسالة أطباق في أبو ظبي حيث يبحث الكثيرين عن شركة متخصصة وفريدة من نوعها تقوم بصيانة وإصلاح غسالات الأطباق بجميع المشاكل والأعطال التي تواجهها.

كما أننا نقدم فريق عمل محترف لديه خبرة كبيرة في مجال إصلاح غسالة الأطباق. حيث يتبع فريق الصيانة لدينا خطوات محددة حتى يتم تحديد سبب العطل وإصلاحه في أسرع وقت وبأقل الأسعار.

بالإضافة إلى ذلك أننا نقدم خدمة إصلاح جميع أنواع المنتجات الكهربائية. ونقدم أيضًا دعمًا فنيًا مكثفًا ومستمرًا لإصلاح مجموعة كبيرة ومتنوعة من الغسالات. ولذلك تعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي تتعامل مع مشكلات غسالات الأطباق باحترافية عالية.

كما نعمل على توفير أحدث الأدوات والمعدات التي يتم استخدمها في صيانة مختلف أنواع غسالات الأطباق. وذلك حتى يتم تقديم خدمة ممتازة للعملاء في أسرع وقت وبجودة عالية.

بالإضافة إلى توفير شركتنا ضمان على جميع قطع الغيار التي يتم استبدلها أثناء عملية الصيانة وذلك حتى يضمن العميل جودة قطع الغيار التي يتم توفيرها له. وبذلك يضمن العميل حقه من خلال قدرته على استرجاع القطع التالفة في فترة الضمان.

كما أننا نقدم خدمة صيانة وإصلاح غسالات الصحون وغسالات الملابس. وذلك من خلال الاهتمام بإصلاح غسالتك دون السماح بحدوث مشاكل أو أعطال مرة أخرى بها.

اقرأ المزيد عن: تصليح ثلاجات في أبوظبي

مميزات شركة صيانة غسالات اطباق ابوظبي

  1. لدينا فريق فني يمتلك كافة الإمكانيات والقدرات والمزايا والخبرة والاحتراف من أجل تقديم خدمات مجربة ومضمونة.
  2. كما أننا نقدم خدمة إجراء عمليات الإصلاح بالكامل بأقل وأرخص الأسعار والتكاليف مقارنة بالشركات المنافسة الأخرى.
  3. نعمل على إصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية وغسالات الصحون بشكل صحيح ودقيق وفي أقصر وقت ممكن. حيث أن هدفنا الأهم هو إرضاء جميع عملائنا.
  4. كما أننا نعمل على توفير كافة وسائل الحماية والأمان والراحة لأن العديد من عملائنا يثقون بنا وفي الخدمات التي نقدمها. وذلك من خلال سنوات الخبرة التي تمتلكها شركتنا في هذا المجال.
  5. بالإضافة إلى أننا نعمل على تدريب فريق الصيانة لدينا على أحدث المعدات والأساليب المستخدمة في صيانة غسالة الأطباق. وذلك حتى نقدم خدمة ممتازة لجميع العملاء.
  6. كما أننا نقدم الكثير من الخدمات المتعلقة بصيانة غسالات الأطباق، مثل الفك والتركيب والتنظيف والنقل والصيانة والإصلاح وذلك بأسعار منافسة لجميع الشركات.
  7. بالإضافة إلى ذلك نقدم عروض وخصومات سنوية ونصف سنوية على جميع الخدمات المقدمة ويتم توفير عروض شهرية وأسبوعية، تصل إلى أكثر من 20%.
تصليح غسالات اطباق في أبوظبي

تصليح غسالات اطباق في أبوظبي

الأعطال الشائعة للجلايات التي نقوم بتصليحها

انسداد رشاشات غسالة الصحون

يعد أحد أكثر العيوب شيوعًا وينتج عنه خروج الأطباق المتسخة من غسالة الأطباق. سبب هذا الخلل هو أنه عندما لا نزيل الأوساخ الخشنة من الأطباق، فقد يتم امتصاص هذه الأوساخ مع الماء وتتسبب في انسداد فوهات رشاشات المياه. لحل المشكلة، يعمل فريق الصيانة لدينا على فك وتنظيف الرشاشات وإعادة وتركبها مرة أخرى.

تعطل السخان

عندما يتعطل السخان ينتج عن ذلك عدة مشاكل مثل عدم قدرته على رفع درجة حرارة المياه للنسبة المطلوبة لعملية تنظيف وتعقيم الأطباق بشكل جيد. كما ينتج مشكلة أخرى مثل ارتفاع درجة الحرارة إلى نسبة عالية مما يؤدي إلى تكسير الأطباق التي توجد بداخل الغسالة. وفي حالة حدوث العطل في سخان غسالة الصحون، فلن يكون لديك الكثير لتفعله باستثناء الاتصال بشركتنا المتخصصة في إصلاح غسالات الأطباق.

مشكلة مضخة المياه

تنتج مشكلة تعطل مضخة المياه لعدة أسباب منها أولاً تعطل المضخة الأولى التي تعمل على تدوير المياه وإعادة استخدام المياه النظيفة. ويكون نسبة تعطل هذه المضخة بمعدل أقل ويكون إصلاحها مكلفًا نسبيًا.

المضخة الثانية التي تتواجد بالغسالة تكون مسؤولة عن تفريغ المياه المتسخة وبالمقارنة مع المضخة الأولى. فإن هذه المضخة تتعطل كثيرًا ويكون تكلفة إصلاحه رخيصة نسبيًا حيث يمكن أن تتلف بسبب انسداده ومنع إفراغ الماء. وفي هذه الحالة يجب عليك الاتصال بشركتنا حيث يتوفر لدينا الخبرة الكبيرة في هذا المجال مع توفير جميع قطع الغيار الخاصة بغسالات الأطباق بأسعار مميزة.

توقف المؤقت

مشكلة توقف المؤقت مشكلة شائعه في العديد من غسالات الأطباق حيث يكون المؤقت مسؤول عن تحديد وقت لكل عملية يتم تنفيذها في غسالة الأطباق وذلك وفقا للخطة التي تم تحديدها. حيث يفترض أن يتدفق الماء الساخن لفترة محددة، ثم يتدفق الماء البارد في وقت أخر، لذا إذا لاحظت أن غسالات الأطباق لديك لا تعمل وفقًا للوقت المحدد لها اتصل بنا. حتى يتم الكشف على المؤقت وإذا تطلب الأمر يتم استبدله بمؤقت جديد أصلي.

مشكلة في التصفية

إن مشكلة انسداد الفلتر تنتج عن الكثير من الأسباب منها انسداده بسبب اتساخات الأطباق التي تتراكم فيه. بسبب عدم تنظيفه بشكل منتظم. ويمكنك ملاحظة هذه المشكلة عند خروج الأطباق متسخة وغير نظيفة وعندما تلاحظ هذا يجب عليك تنظيف الفلتر. وإذا وجدت به أي ضرر يجب عليك في هذا الوقت الاتصال بنا في شركة الضمان الإماراتي حيث نوفر خدمة صيانة جميع أنواع غسالات الأطباق.

توقف مروحة التجفيف

ينتج عن توقف مروحة التجفيف العديد من المشاكل مثل وجود الماء على الأطباق بعد عملية التنظيف، وذلك يسبب الإزعاج بشكل كبير لكثير من المستخدمين لذلك عندما تلاحظ عدم قدرة الغسالة على تجفيف الأطباق. يجب أن تطلبنا في شركتنا لتحصل على أفضل خدمة صيانة غسالات أطباق في أبو ظبي حيث نوفر مع الخدمة جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بغسالات الأطباق المتنوعة.

خدمات اصلاح غسالات اطباق

لدينا جميع الخدمات لإصلاح غسالات الأطباق، حيث يتميز فريق الصيانة لدينا بأنه قادر على إصلاح أنواع مختلفة من أعطال غسالة الصحون. كما نقدم خدمة الصيانة في أحياء مختلفة من أبو ظبي.

كما يحصُل العميل على أعلى مستوى من الخدمات المتميزة لدينا بمجرد توجهه إلينا في أفضل شركة تصليح اعطال غسالة الاطباق بأبوظبي على النحو التالي:

بعد الاتصال بخدمة العملاء لدينا، يتلقى المسؤولون معلومات وبيانات مهمة حول مشكلة أو عطل الغسالة، وتحديد المواعيد المناسبة مع العميل ويتم الالتزام بها. بعد ذلك يتوجه فريق الصيانة لدينا إلى منزل العميل، مع الأدوات والمعدات اللازمة لعمليات الصيانة.

يتم إصلاح غسالة الصحون وصيانتها في أبو ظبي داخل منزل العميل، حتى لا يتحمل نفقات نقل الغسالة إلى مركز الصيانة. كما أننا نقدم خدمة صيانة غسالة أطباق سامسونج وجميع أنواع الماركات الشهيرة الأخرى مثل اريستون وبيكو مع توفير خدمة تصليح لوحات تحكم غسالات الأطباق المختلفة.

بالإضافة إلى توفير جميع أنواع الصيانة اللازمة لغسالات الصحون سواء كانت صيانة شاملة أو صيانة وقائية أو استبدال قطع الغيار بقطع غيار أصلية. كذلك تقدم شركتنا خدمات متنوعة بأسعار مناسبة لمختلف قطاعات المجتمع. مع توفير خدمات الصيانة والضمان الفورية على جميع القطع.

ماركات غسالات الاطباق التي نوفر لها خدمة تصليح

صيانة غسالة اطباق زانوسى

يقوم فريق الصيانة لدينا في شركة الضمان الإماراتي بإتباع خطوات محددة من أجل حل مشاكل غسالة الصحون Zanussi المتعلقة بأجزائها الداخلية ومن بعض هذه المشاكل التالي:

  1. غسالة الأطباق لا تسخن الماء: في هذه الحالة يقوم فريق الصيانة الخاص بنا بفصل الغسالة عن الكهرباء قبل البدء في كل إجراءات الصيانة. حتى يتم العثور على مشكلة تعطل سخان المياه الخاص بغسالة الأطباق Zanussi. حيث أنها لا تقوم بتسخين الماء اللازم لتنظيف الأواني. فقد تكون المشكلة في عنصر التسخين (السخان) أو منظم الحرارة. ويجب فحص كلى الجزأين من قِبل أخصائي بالمجال لأنهما يتطلبان إزالة غسالة الصحون من الخلف ومعرفة كيفية استبدالهما إذا تبين أن أحدهما تالف.
  2. الأطباق غير نظيفة: يتم حل هذه المشكلة عن طريق اختيار البرنامج الأطول، حيث قد تكون الدهون في الأطباق كثيرة وتحتاج إلى برنامج أطول من البرنامج الذي تستخدمه عادة. كما يجب أن تتأكد من تنظيف مرشح غسالة الأطباق من وقت لآخر. أيضًا يجب عدم ملأ غسالة الأطباق أكثر مما يمكن أن تحتويه، لأن ذلك قد يؤدي إلى ضعف كفاءة التنظيف. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تكون مشكلة ضعف التنظيف تعود إلى نوع المنظف المستخدم. لذلك عليك أن تتأكد من ضبط الكمية وفقا لتعليمات غسالة الصحون زانوسي. ويوصى باستخدام أقراص تنظيف خاصة كبديل للمساحيق.
  3. تجمع الماء في غسالة الاطباق: إذا لاحظت وجود مياه في أرضية غسالة الصحون من الداخل بعد اكتمال عملية الغسيل وعدم تصريفها. فيجب عليك الاتصال بنا فورًا لأن المشكلة هنا تقتصر على أحد الأجزاء التالية التي تحتاج إلى متخصص في الصيانة حتى لا تتلف هذه القطع. حيث يقوم المتخصص بتنظيف الفلتر الخاص بغسالة الصحون “Zanussi” الذي قد يكون مغلقا بسبب تراكم الشحوم وبقايا الطعام به. ويجب تنظيفه من وقت لآخر، وذلك باتباع التعليمات المكتوبة على الغسالة. وقد تكون المشكلة في خرطوم التصريف اليدوي، الذي قد يكون مغلقا أيضًا بسبب تراكم بقايا الطعام. أو قد يكون مغلقًا بسبب ثنيه أو تركيبه في حالة غير صحيحة.

صيانة غسالة الاطباق وايت ويل

يتم إجراء الصيانة لدينا من قِبل أفضل المهندسين في أبو ظبي المتخصصين في تقديم خدمة الصيانة لغسالة أطباق وايت ويل. وصيانة جميع الأجهزة التي تكون من نوع وايت ويل.

حيث نمتلك المهارة الكبيرة في تحديد موقع قطع الغيار المعيبة فقط. مما يوفر تكلفة الإصلاح والصيانة التي تكون من مصلحة العميل ونقوم بتركيب قطع الغيار الأصلية التي تضمن لك الكفاءة في عمل غسالة الصحون مرة أخرى وتجنب تكرار الخطأ.

كذلك حتى يكون العميل أكثر ثقة بنا وبالخدمة المقدمة له حرصنا على منحه ضمان له بعد انتهاء خدمة الصيانة في منزله ضد عيوب وخطأ التركيب. كما نعطيه فترة سماح 48 ساعة لتجربة غسالة أطباق وايت ويل بعد عملية التصليح.

صيانة غسالات الاطباق اريستون

تتمتع شركتنا بأفضل خدمة عملاء على مدار 24 ساعة لتستقبل جميع الاتصالات والتقارير المقدمة من عملاء اريستون في حال حدوث عطل أو مشكلة في غسالة أطباق أريستون لديهم في المنزل. كما نوفر لجميع عملائنا أفضل المهندسين والفنيين حتى باب المنزل.

بعد تقديم التقرير للشركة سيقوم مندوب من خدمة العملاء لدينا بالتواصل معك. حيث يمتلك خبرة واسعة في تحديد الأعطال بدقة عند فحص الغسالة. ويعمل على المتابعة الدورية معك للتأكد من جودة عملية الصيانة فرضاء العملاء وهو الهدف الأول لنا.

صيانة غسالات اطباق سامسونج

غسالة سامسونج تعتبر عالية التقنية ومجهزة بشاشة رقمية، مما يساعد مستخدميها على التحكم بسهولة في البرامج التي يحتاجونها. وبذلك فهي لها أهمية كبيرة لديهم ولذلك عملنا على توفير خدمات صيانة ذات جودة عالية من خلال فريق عمل محترف لديه خبرة كبيرة في صيانة غسالات سامسونج.

كما تمتاز غسالات سامسونج بأنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية، حيث لا يُصدر المحرك الكثير من الضوضاء مثل الأنواع الأخرى من الغسالات. وعندما يتعطل بها شيء تعطي كود محدد لتعريف موقع العطل لتسهيل عملية الصيانة.

بالإضافة إلى ذلك نوفر عروض وخصومات على جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بغسالات أطباق سامسونج. مع توفير فترة ضمان عليها ويتم استبدلها دون مقابل في فترة الضمان.

صيانة غسالات اطباق سامسونج

صيانة غسالات اطباق سامسونج

صيانة غسالات اطباق وايت وستنجهاوس

توفر شركتنا خدمة الصيانة المنزلية في جميع أحياء أبو ظبي لغسالات أطباق وايت وستنجهاوس من خلال فريق عمل محترف مدرب علي أيدي أفضل المهندسين في مجال صيانة الغسالات. بالإضافة إلى توفيرنا أفضل الأدوات والمعدات الحديثة لصيانة الغسالة بشكل أسرع ودقيق مما يوفر للعميل خدمة ممتازة ليس لها مثيل.

كما أننا نوفر خدمة نقل الغسالات التالفة التي توجد بها عطل كبير إلى مركز الصيانة لدينا حتى يتم إصلاحه بشكل دقيق واستبدال الأجزاء التالفة بأجزاء جديدة ويتم إعادتها إلى منزل العميل مرة أخرى بعد الانتهاء منها كل هذا بأقل التكاليف.

صيانة غسالة الاطباق LG

تعتبر غسالات أطباق LG من الأنواع الأكثر شهرة في سوق الغسالات. وذلك لأنها تمتلك الكثير من المميزات مثل جودة التصنيع وجودة الخامات المستخدمة في تصنعها.

لذلك عندما يحدث بها عطل يمكن إصلاحه بسهولة بسبب انتشار قطع الغيار الخاصة بها بأسعار منخفضة. وذلك أيضًا يكون من ضمن مميزات غسالة أطباق LG.

ولكن يوجد بها عيب واحد وهو عدم قدرة الكثير من الشركات على توفير صيانة لها. حيث تحتاج غسالات LG إلى فني لديه خبرة كبيرة في مجال الصيانة وذلك ما يتوفر لدينا في شركتنا.

اعرف المزيد عن: تصليح غسالات في أبو ظبي.

خطوات خدمة تصليح غسالة الاطباق

  1. عند طلب خدمات تصليح غسالة الأطباق من مركزنا، وتحديد الموعد المناسب لتنفيذ عملية الصيانة، سيقوم فريقنا بزيارتك في الوقت المحدد. وسيقوم بعد ذلك بإجراء فحص شامل للأجزاء المختلفة من غسالة الصحون الخاصة بك. مع حرص الفريق على ضمان سلامة التوصيلات الكهربائية وسلامة جميع العناصر الداخلية والخارجية للغسالة.
  2. سيحدد الفريق تكلفة تنفيذ أعمال الصيانة بالإضافة إلى تكلفة قطع الغيار التي سيتم استبدالها، وسيخبر العميل بالتكلفة النهائية. بعد موافقة العميل على التكاليف اللازمة، سيبدأ الفنيين على الفور في تنفيذ أعمال الصيانة. والتي سيتم تنفيذها وفقًا لأعلى معايير الجودة المعترف بها في العالم.
  3. بعد الانتهاء من جميع أعمال الصيانة اللازمة، سيقوم فريق الصيانة بإجراء اختبارات للتأكد من أن الغسالة آمنة وتعمل بشكل صحيح. وبعد ذلك سيقومون بتنظيف الغسالة ومحيطها من آثار عمليات الصيانة، للحصول في النهاية على خدمات متكاملة عالية الجودة.
  4. خلال الفترة التي تلي أعمال الصيانة، سيقوم أحد فريق خدمة العملاء بالتواصل معك عبر الهاتف لمراقبة حالة وكفاءة الجهاز. وسيتعرف على نتائج أعمال الصيانة التي قام بها فريق الصيانة للغسالة.

إذا أعجبتك هذه الخدمات سارع واطلبها من شركتنا شركة الضمان الإماراتي حيث نوفر خدمة صيانة غسالات الصحون بأبو ظبي على أعلى مستوى. وسنكون سعداء باستقبال مكالمتك ونحن على استعداد لتدوين طلبك وإبلاغك بكافة التفاصيل والرد على أسئلتك واستفساراتك في الحال.

نصائح للحفاظ على الجلايات وصيانتها

  1. يجب عليك استخدام غسالة الصحون بانتظام، وذلك حتى لا يحدث ترسب لبقايا الطعام في الجزء السفلي منها أو ترسبها في الفلتر. كما أن استخدامها بشكل منتظم ومستمر يساعد على الحفاظ عليها، ومن خلال ذلك سيقل معدل لجوئك لعملية التنظيف العميق لها.
  2. كما يجب عليك المحافظة على نظافة أذرع الرش الدوارة، وذلك لأنها هي التي تعطي القدرة للغسالة على إزالة البقع وبقايا الطعام من على الصحون. حيث تتكون الترسبات الجيرية في الفوهات وتعمل على سدها ما يقلل من قدرتها على تنفيذ عملية التنظيف. لذلك يجب عليك فحص تلك الفتحات وإزالة أي انسداد بها عن طريق استخدام دبوسًا مخصص لذلك. بالإضافة إلى أنه يجب عليك فكها كل بضعة أشهر حتى يتم تنظيفها بطريقه عميقة للحفاظ عليها.
  3. أيضًا عليك المحافظة على نظافة الفلتر، حتى لا يحدث تراكم للطعام داخله مما يؤدي إلى انسداد نظام صرف المياه، والتسبب في انبعاث روائح كريهة. لذلك يجب التأكد من تنظيف الفلتر مرة واحدة كل فترة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر.
  4. كما يحب تشغيل دورة التنظيف الذاتي مع استخدام منظف غسالة صحون، حيث أن بعض غسالات الصحون يتوفر بها ميزة التنظيف الذاتي حيث يعمل هذا النظام على استخدام درجات حرارة عالية لقتل البكتيريا وتتيح للحوض تنظيفًا شاملاً وعميقًا. ويجب عليك استخدام هذه الدورة مرة واحدة كل شهرين ولكن يجب التأكد من أن غسالة الأطباق فارغة قبل القيام بأي شيء.

ارخص اسعار محل تصليح غسالة صحون ابوظبي

نقوم في شركتنا بإصلاح وصيانة جميع أنواع غسالات الصحون وفي حالة مواجهة أعطال ومشاكل في الغسالة. يمكنك الاتصال بنا. حيث نتميز بخبرتنا الكبيرة في هذا المجال ولأننا نعلم مدي أهمية غسالة الصحون لديك ولا يمكن الاستغناء عنها.

لذلك نقدم لك أسعار معقولة للغاية ومناسبة لكل من العملاء القدامى والجدد، فهم راضون عن عملنا وخدماتنا. كما أننا نوفر فنيين متخصصين في إصلاح غسالات الأطباق. ونوفر لهم الأدوات والمعدات المطلوبة لإجراء عملية الصيانة وكل ذلك بأسعار منافسة لجميع شركات الصيانة.

كما نوفر عروض وخصومات على خدمة الصيانة الدورية من خلال زيارة منزلك حسب العقد الموثق بينك وبيننا. ويتم من خلال تلك الخدمة تنظيف غسالة الصحون للتخلص من الجراثيم والفيروسات والبكتيريا. حيث تتكون من خلال الاستخدام المتكرر ولفترة طويلة. ويتراكم العفن داخل الغسالة مرور الوقت، لذلك تحتاج إلى عملية تنظيف وتعقيم من وقت لآخر.

في النهاية، للحفاظ على سلامتك وعائلتك وأطفالك، وتجنب الكثير من الأمراض، وتضيع الوقت والجهد والمال. يجب عليك الاتصال بشركتنا وطلب خدمة إصلاح غسالة الصحون في أبو ظبي ومعرفة المزيد عن أسعارنا وخدماتنا.

رقم شركة تصليح وصيانة غسالات صحون ابوظبي

نعمل في شركة الضمان الإماراتي على توفير أرقام تليفون كثيرة حتى يتم تسهيل عملية التواصل بيننا وبين العميل. حتى يتم تقديم خدمة صيانة وتصليح غسالات الصحون بشكل أفضل وممتاز. أيضًا من خلال هذه الأرقام يستطيع العميل الاستفسار حول الخدمات المقدمة من شركتنا وأسعارها.

كما يعمل قسم الدعم الفني على ترتيب المواعيد والحجوزات مع العملاء ومعرفة البيانات الشخصية الخاصة بهم. حتى يتم تقديم الخدمة في الموعد المحدد المتفق عليها دون أي تأخير.

بالإضافة إلى ذلك نوفر خدمة التواصل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل ( What’s app، Facebook، Instagram)، وبذلك يمكنك طلب خدمة الصيانة بشكل أسهل وأسرع.

احياء أبو ظبي التي نوفر بها خدمتنا

نقدم في شركتنا شركة الضمان الإماراتي خدمة تصليح غسالات الأطباق في جميع أحياء أبو ظبي. وذلك حتى نستطيع الوصول إلى كافة سكان الإمارات والمقيمين السوريين بأبو ظبي.

حيث نعمل على توفير سيارات مخصصة ومجهزة بجميع الأجهزة الحديثة التي يتم استخدامها في صيانة غسالات الأطباق. كما تساعد السيارات أيضًا على تسهيل نقل فريق الصيانة إلى جميع أحياء أبو ظبي حتى يتم تقديم الخدمة للعملاء بشكل ممتاز ومن الأحياء التي نوفر بها خدماتنا هي: (غسالات اطباق في مدينة زايد، غسالة صحون في الشهامة، غسالات اطباق في الباهية، تصليح غسالات في الخزنة. الرحبة، غسالة صحون في الساد، العراد، غسالات اطباق في السلامات، غسالة صحون في السلع، السميح، الشليلة. غسالة صحون في القوع، المرفأ، تصليح غسالات في غياثي، غسالات اطباق في الهير، الوقن، غسالة صحون في الشويب، غسالات اطباق في بدع المطاوعة، غسالة صحون في ثقافة أم النار، غسالات اطباق في العين، رماح، غسالة صحون في ليوا).

ما نصائحنا لإستخدام غسالات الصحون؟

تقدم شركتنا لصيانة غسالة الصحون بأبو ظبي الكثير من النصائح الهامة والمميزة لجميع عملائها. وذلك للحفاظ على الغسالة وضمان عملها وعدم توقفها أو تعطلها. وإليك بعض النصائح البسيطة التي تساعدك على استخدام غسالات الأطباق بشكل صحيح.

  • يجب عليك أن تتخلص من بقايا الطعام قبل أن تضع الأطباق في الغسالة لتجنب انسداد خرطوم التصريف.
  • كما يجب عليك أن تقوم دائمًا بتنظيف خرطوم الصرف باستخدام الماء الساخن والخل حتى يتم تذويب وتنظيف الخرطوم من بواقي الطعام.
  • بالإضافة إلى ذلك لابد من الاختيار في برنامج التنظيف درجة حرارة الماء قبل البدء في غسل الأطباق، مما يساعد على التخلص من أي فضلات أو بقايا طعام. حيث يساعد الماء الساخن على تسهيل تكسير الدهون المتراكمة على الأواني.
  • كذلك عليك تنظيف دائرة الغسالة مرة واحدة في الشهر عن طريق وضع الخل في الغسالة عند بدء برنامج التنظيف الذاتي مما يساعد على حماية وتنظيف الغسالة من بواقي الطعام والبكتيريا.
  • بالإضافة إلى أنه عند شراء غسالة الأطباق عليك أن تختار غسالة بها الحوض من الفولاذ المقاوم للصدأ حتى لا يصدأ بشكل سريع. ولكن يجب عليك تنظيفه بشكل دوري حتى يتم منع تكوين الرواسب المعدنية في حوض الصرف.
  • كما يجب عليك الاحتفاظ بدليل غسالة الأطباق لمعرفة كيفية إزالة الفلاتر وخراطيم الصرف. وأجزاء أخرى من منها عندما تحتاج هذه الأجزاء إلى تنظيف.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب عليك أن تتأكد من أن الجزء الداخلي من الغسالة جافًا تمامًا عند عدم استخدامها. لذلك إذا كنت لا تستخدم الغسالة بانتظام، فقم بتحويلها فارغة من وقت لآخر للحفاظ على السائل الداخلي وعدم تعرضه للجفاف.

هل توفرون فني صيانة غسالات اطباق في ابوظبي؟

نعم بالفعل، نوفر في شركتنا شركة الضمان الإماراتية فني صيانة غسالة الصحون يخدم جميع أحياء أبو ظبي. وذلك عن طريق توفير سيارات تساعد على توصيل الفني إلى منزل العميل في أسرع وقت وذلك لأننا نهتم بالسرعة والدقة في تنفيذ مهام الصيانة.

كما أننا نوفر خدمة صيانة الغسالات بأسعار مميزة ليس لها مثيل في الشركات الأخرى. كما أننا نوفر جميع قطع الغيار الخاصة بغسالات الأطباق وذلك أيضًا بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع.

ما مميزات وعيوب غسالة الاطباق؟

مميزات غسالة الاطباق

  • تعمل على توفير الوقت والمجهود حيث أن استعمال غسالة الأطباق يعني ببساطة إعفاءكِ من الوقوف لساعات أمام حوض المطبخ يوميًا. للقيام بغسيل الأطباق المختلفة التي يتم استعمالها طوال اليوم. فتوفير وقت غسل الأطباق المُجِهد يعني أنه يمكنك القيام بواجبات منزلية أخرى، والاستمتاع بصحبة أطفالك واللعب معهم.
  • سهولة الاستخدام، إن كل ما يتطلبه منك استخدام غسالة الأطباق هو فقط وضع الأطباق والأكواب وأدوات المطبخ المختلفة بها. ثم بعد ذلك وضع المسحوق وضغط زر التشغيل بعد اختيار برنامج التشغيل المناسب.
  • تعمل أيضًا على توفير الطاقة والمياه فإن استخدام غسالة الأطباق يضمن توفيرًا ملحوظًا في استهلاك المياه. حيث قدر استهلاك المياه في بعض الدول بأكثر من 20 ألف لتر في السنة وهو ما يُعد إهدارًا كبيراً للمياه. لذلك توفر الأجهزة الحديثة استهلاك المياه. فضلا عن توفير استهلاك الطاقة مؤخرًا في العديد من الطرازات الحديثة. وبذلك تساعد على تقليل التكلفة المادية.
  • الحفاظ على الأطباق القابلة للكسر حيث أن القيام بغسل الأطباق وأدوات المطبخ المختلفة القابلة للكسر يدويًا غالبًا ما يتضمن وجود بعض الخسائر خاصة مع استخدام الصابون. تمنع غسالة الصحون أنواعًا مختلفة من الأطباق والأكواب والأواني الزجاجية من الانكسار.
  • أيضًا تعمل على الحفاظ على شكل المطبخ وترتيبه فمع غسالة الصحون، يمكنك أن تقول وداعًا لتراكم الأطباق والأواني المختلفة في حوض المطبخ. فهو مشهد يلمح دائمًا لأي شخص عن قلة النظافة والنظام.

عيوب غسالة الاطباق:

  • لا تقم بتنظيف الأطباق جيدًا في الحالات التي تمتلئ فيها الغسالة بالأطباق والأواني المختلفة. فيجب استخدام الغسالة بكميات أقل من سعتها الكاملة للحصول على نتائج مرضية.
  • بعض نماذج غسالات الأطباق تزيد من فاتورة الكهرباء. أيضًا لا يمكن غسل بعض أدوات المطبخ بواسطة غسالة الصحون.
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0