تصليح غسالات اطباق في العين

تعد شركتنا إحدى أفضل شركات تصليح غسالات اطباق في العين حيث أن غسالات الأطباق من أهم الأجهزة التي لا غنى عنها في أغلب المنازل. بالإضافة إلى أن تقديم خدماتنا بأعلى مستوى، هو السبب الرئيسي في أن نصبح من أهم الشركات الرائدة والمتخصصة في هذا المجال. كما نتمتع بالعديد من المميزات منها أسعار خدمات التصليح والصيانة المخفضة، غير ذلك كفاءة فريق العمل لدينا، وما يميزهم من احترافية في تأدية مهامهم. بالإضافة إلى توفير المزيد من المقومات الممتازة مثل تقديم خدمات تصليح غسالات اطباق في العين بالاعتماد على أحدث الأجهزة الإلكترونية والأدوات المتطورة. مما جعلنا في أولى اختيارات العملاء على صعيد دولة الإمارات بشكل كامل، وليس فقط إمارة العين. كما يمكنك معرفة المزيد عن مزايانا من خلال متابعة قراءة هذ المقال.

افضل تصليح غسالة اطباق العين

تعتبر الضمان الإماراتي إحدى أفضل الشركات القليلة التي استطاعت أن تحافظ على مكانتها في السوق الإماراتي على مدار العديد من السنوات الماضية. حتى أصبحت هي الأفضل في تقديم خدمات تصليح وصيانة وتنظيف غسالات الأطباق بالعين.

كما استطعنا احتلال المراكز الأولى في اختيارات العملاء، وفُزنا بثقة كبيرة بيننا وبين العملاء، ذلك نتيجة قدرتنا على تزويدهم بالعديد من الخدمات ذات الجودة العالية بتكلفة منخفضة.

حيث أننا أكثر الشركات التي يعمل لديها فرق العمل الأكثر اجتهادًا واحترافًا، التي يعمل على مدار 24 ساعة خلال اليوم. ويكونون دائمًا متاحين لتلبية احتياجات العملاء في أي وقت، وفي أي مكان.

بالإضافة إلى قدرتنا على التخلص من أي رواسب متراكمة داخل غسالة الأطباق. حيث أنها من أكثر المشاكل التي لا يجب أن يتم تجاهلها، لأنها تُسبب الكثير من المشاكل من أهمها ضعف فاعلية الغسالة، أو توقفها عن العمل.

كذلك نوفر كافة الضمانات على ألا يواجه المستخدم أي مشاكل أو أعطال عند تشغيل غسالة الأطباق لفترة طويلة. ذلك من خلال توفير خدمات الصيانة عالية الجودة.

أيضًا فريق العمل لدينا مكون من مجموعة مختلفة من العمالة ذات الجنسيات المتعددة، التي تتمتع بالخبرات والكفاءات التي تَميّزنا بها عن غيرنا من الشركات المنافسة في المجال ذاته. كما نقوم بتدريبهم على كيفية استخدام أفضل الأساليب، والوسائل المتطورة، بالطرق الصحيحة والأكثر فاعلية في التصليح.

كما أننا استطعنا اكتساب شهرة واسعة، نتيجة عملنا الدؤوب الذي استمر على مدار السنيين الماضية. استطعنا خلالها تحقيق المزيد من الإنجاز والنجاحات الكبيرة، التي لا تستطيع أي شركة أخرى الوصول لها.

كذلك نعمل في تقديم خدماتنا على الاستعانة بمجموعة من أحدث الأدوات والمعدات التي تجعل أداءنا أفضل، وأسهل، وأبسط، وأسرع.

بالإضافة إلى أننا نعد الشركة الأرخص، مقارنًة بالأسعار التي توفرها الشركات الأخرى المنافسة. ذلك بجانب العروض والتخفيضات التي ننفرد بتقديمها من حين إلى آخر.

اقرأ المزيد عن: تصليح افران غاز في العين

مميزات شركة صيانة غسالات اطباق العين

نتمتع في شركة الضمان الإماراتي لتصليح وصيانة غسالات أطباق العين بالعديد من المميزات التي لها دورًا كبيرًا في أن نصبح الأفضل في هذا المجال. ونقدم لك فيما يلي أهم مميزاتنا:

  1. نوفر في شركة تصليح غسالات اطباق في العين فريق متكامل، ومميز من ممثلي خدمة العملاء المدربين بأعلى مستوى من الاحترافية. على كيفية التعامل مع العملاء بأفضل الطرق الممكنة.
  2. كما يشمل فريق العمل لدينا باقة من أفضل المهندسين، والفنيين أصحاب الخبرات الواسعة. والمتخصصين في صيانة وتصليح غسالات الأطباق في العين.
  3. أيضًا نحرص على تقديم خدمات التنظيف والفك والتركيب لغسالات الأطباق بذات الكفاءة العالية، والجودة التي ترضي جميع العملاء.
  4. لدينا كامل القدرة من المقومات الآلية والبشرية على التعامل مع جميع ماركات غسالات الأطباق العالمية والمحلية المختلفة. بجميع إصدارتها وموديلاتها.
  5. كما نعتمد في التعامل مع مختلف ماركات غسالات الأطباق على استخدام الأدوات والمعدات المتطورة. التي تعمل بالتقنيات التكنولوجية الحديثة.
  6. كذلك نوفر جميع أشكال قطع غيار غسالات الأطباق الأصلية، ونقدم معها ضمان لمدة عام كامل. حتى يثق العميل بالخدمة المقدمة.
  7. كل ذلك نقدمه بأسعار تناسب جميع الفئات الاجتماعية، مما يساعد على طلب خدمات الصيانة والتصليح من خلالنا دون التفكير بالتكلفة.
فحص وتصليح غسالات اطباق في العين

فحص وتصليح غسالات اطباق في العين

خدمات اصلاح غسالات اطباق في العين

نتميز في تقديم خدمات تصليح غسالات اطباق بعنصر السرعة في الاستجابة لطلبات العملاء، حيث إنه بمجرد تلقينا لاتصال العميل. نتوجه في الحال إلى عنوانه لتقديم الخدمة له.

كذلك نوفر لتأدية هذا النوع من الخدمة فريق من العمالة المميزة، والمهندسين المتخصصين في مهام التصليح والصيانة لغسالات الأطباق على مدار الأسبوع.

كما نقدم خدمات المتابعة الدورية بعد الانتهاء من تقديم الخدمة، حتى نتأكد من أن العميل ينعم بكفاءة عمل جهازه المطلوبة. ذلك بجانب تقديم خدمات الصيانة الدورية، والتي قد تصل مدتها حتى ثلاثة شهور، أو أكثر، حسب رغبة العميل.

بالإضافة إلى أن جميع الخدمات التي نقدمها، يتم تقديمها باستخدام أفضل المعدات المتطورة. والتي تساعد في اكتشاف الأعطال، وتحديد أماكنها بالشكل الدقيق، دون الحاجة لأعمال الفك والتركيب.

حيث أننا نحرص على توفير جميع العوامل التي تساعدنا في التعامل مع مختلف ماركات غسالات الأطباق وتصليح غسالات اطباق في العين بشكل محترف ومثالي.

تصليح اعطال غسالة الاطباق

أصبحت غسالات الأطباق تشكل جزء أساسي في مختلف منازل إمارة العين. نظرًا لأنها تساعد ربة المنزل في تنظيف الأواني المتسخة، دون مجهود منها، وفي وقت قليل.

بالإضافة إلى أن دور غسالة الأطباق لا ينتهي عند تنظيف الأطباق، حيث أنها تقم أيضًا بالعمل على تعقيمها بشكل كامل. ذلك لأنها تستخدم في دورتها مياه ذات درجات حرارة مرتفعة، التي من الصعب أن تستخدمها ربة المنزل التعامل العادي في تنظيف الأطباق.

كما يجب أن يتم استخدام المساحيق الخاصة بغسالات الأطباق، حيث أن هذا الأمر يلعب دورًا أساسيًا في الحفاظ عليها من تعرضها للتلف. أو لتعطل أحد أجزاء غسالة الأطباق من الداخل.

بالإضافة إلى أنها في حالة تعرضها لأي عطل من الأفضل أن تستعين بنا، نظرًا لأننا الأفضل في تقديم خدمات صيانة وتصليح وتنظيف غسالات الأطباق. بجانب خبراتنا الكبيرة في أعمال الكشف عن أي أعطال موجودة بها، قبل أن تتسبب في توقفها بشكل كامل.

كذلك نوفر لك فنيين على أعلى مستوى من الجودة أثناء تقديم أي من خدماتنا الشاملة. حيث يتم تدريب الأيادي العاملة لدينا بشكل خاص على كيفية التعامل مع مختلف أشكال الأعطال بشكل احترافي.

تصليح لوحات تحكم غسالات الأطباق

جميع موديلات وماركات غسالات الأطباق تعمل من خلال لوحة التحكم. حيث أن تعرضها لأي عطل، يتطلب تصليحه عمالة متخصصة تتسم بالمهارة، وتمتلك خبرات إلكترونية واسعة. نظرًا لأن مكونات لوحات تحكم غسالات الأطباق تتكون من قطع إلكترونية دقيقة.

لذلك نوفر في شركتنا لتقديم خدمات صيانة وتصليح لوحات غسالات الأطباق نخبة من أفضل المهندسين المدربين على التعامل المثالي مع الإلكترونيات. بالإضافة إلى أننا نحرص على تدريبهم على تقديم هذا النوع من الخدمات بالشكل المثالي.

حيث أن هذه الخدمة توفر على العميل تكلفة شراء لوحة تحكم جديدة لغسالة الأطباق. وغالبًا ما يلجأ فنيي الشركات المنافسة في نفس المجال إلى هذا الاختيار. إلا أننا نستطيع تصليح أي نوع من أعطال غسالات الصحون.

ذلك نظرًا لما نوفره من مقومات مثالية تساعد في التعامل مع أي نوع من أنواع الأعطال أو العيوب التي قد تطرأ على غسالة الأطباق أيًا كان نوعها. سواء كان سبب العطل أن غسالة الأطباق أصبحت قديمة، أو كان العطل ناتج عن سوء استخدام العميل للغسالة. حيث أن خبراتنا في هذا المجال تتيح لنا الفرصة لإرجاع غسالة الأطباق لأدائها بكفاءة عالية، كما لو أنها لم تتعطل من قبل.

تصليح اعطال غسالة الاطباق

تصليح اعطال غسالة الاطباق

ماركات غسالات الاطباق التي نوفر لها خدمة تصليح

من أهم ما يميزنا كأفضل شركة صيانة وتصليح غسالات أطباق بالعين، هي أن جميع المقومات لدينا تؤهلنا لتأدية خدمات الصيانة والتصليح لمختلف ماركات وموديلات غسالات الأطباق بالكفاءة والجودة ذاتها. لذلك نقدم لك فيما يلي مجموعة من أهم الماركات التي نقوم بصيانتها وتصليحها.

صيانة غسالات وايت بوينت

نعد أفضل شركة تقدم خدمات صيانة غسالات أطباق وايت بوينت بجودة وكفاءة ذات مستوى عالي. حيث أننا قادرين على التعامل مع كافة أعطال الغسالة. كما نوفر جميع الأجهزة التكنولوجية الحديثة، التي تساعدنا على الكشف عن جميع الأعطال.

كذلك يوجد لدينا جميع أنواع وأشكال قطع الغيار الأصلية، لجميع الأجزاء الموجودة في مختلف موديلات غسالة أطباق وايت بوينت.

كما نعمل أيضًا على التأكد من سلامة غسالة اطباق وايت بوينت، وأنها تعمل بجودة عالية كسابق عهدها، بعد الانتهاء من أعمال تصليح مختلف أشكال الأعطال.

حيث من أهم الأعطال التي نتميز بالتعامل معها بشكل مثالي، هي الأعطال الخاصة بالترموستات، والـ timer، وأنابيب الصرف. بالإضافة إلى قدرة فريق العمل على تحديد نوع الخلل الموجود في مفاتيح التشغيل، بشكل سهل ودقيق.

ذلك نتيجة أن فريق العمل المتخصص في تصليح أعطال غسالة اطباق وايت بوينت والذي يضم مجموعة مميزة من الفنيين المتخصصين في أعمال الصيانة والتصليح. لمختلف أشكال الأعطال الداخلية والخارجية.

كذلك نوفر أيضًا باقة من أفضل فنيين الكهرباء الذين يقومون بالعمل على تصليح وصيانة الأعطال التي قد تصيب الدائرة الكهربائية لغسالة الأطباق.

نقدم كذلك خدمات الصيانة الدورية لجميع الأجزاء الموجودة في غسالة الأطباق، مثل طلمبات الطرد، أو المواتير، أو أجزاء التشغيل.

صيانة غسالة اطباق باناسونيك

شركة تصليح غسالات اطباق في العين إحدى أفضل الشركات التي تقدم لعملائها العديد من المزايا في خدمات صيانة غسالات الأطباق، بشكل خاص ماركة باناسونيك.

حيث أنه من أهم ما يجعل خدماتنا مميزة، هو أننا نعمل على تصليح أعطال غسالة أطباق باناسونيك بالاعتماد على الأساليب الحديثة، والوسائل المتطورة. كما أننا نستخدم في هذا النوع من الخدمات عدد من الأجهزة التقنية. التي تساعد في الوصول إلى الأعطال بدقة، وكفاءة.

بالإضافة إلى استخدامنا أجهزة الكمبيوتر في أعمال الصيانة، والتصليح لمختلف أنواع الأعطال في غسالات أطباق باناسونيك. وتستخدم هذه الأجهزة على يد فرقة عاملة متخصصة ومهارية ومدربة على تأدية هذا النوع من المهام بأعلى جودة وكفاءة ممكنة.

كذلك نوفر أيضًا عدة مراكز صيانة وتصليح لغسالات اطباق باناسونيك، بشكل خاص في مختلف إمارة العين. بالإضافة إلى امتلاكنا لأسطول من السيارات الحديثة، التي تنقل فريق العمل والأجهزة لمنزل العميل، حتى ينعم بأفضل خدمة داخل منزله.

تصليح غسالة اطباق انديست

من أهم أنواع غسالات الأطباق المنتشر استخدامها من قِبل العملاء في إمارة العين، هي غسالة صحون انديست، حيث أنها تتميز بكفاءة عملها في تنظيف مختلف أنواع الأواني.

لذلك نوفر من خلال شركتنا خدمات الصيانة والتصليح لهذا النوع بالتحديد، ذلك على يد فريق عمل ذو خبرة، وباستخدام أحدث الأدوات. وأيضًا من خلال عدة خطوات مدروسة، ينتج عنها خدمة مثالية.

حيث يقوم فريق العمل أولًا بالتأكد من صحة توصيل التيار الكهربائي إلى غسالة الأطباق، ومن سلامة الكابلات، والأسلاك الكهربائية، ومفتاح الكهرباء. كما يتم أيضًا من التأكد أن العميل يستخدم الكمية المناسبة من الأواني داخل الغسالة، وأنه يناسب قدراتها على التنظيف.

ثم يقومون بتشغيل الغسالة، والتأكد من أنها تقوم بدورتها بالشكل الصحيح والسليم أم لا. حيث يتم تجربة جميع البرامج الموجودة بغسالة الأطباق، وتحديد نتيجتها.

بعد ذلك يصبح من السهل تحديد العطل سواء داخلي أو خارجي، ويقوم فريق العمل بالتعامل معه بالشكل الملائم. حتى تعود الغسالة لسابق عهدها.

تصليح غسالة اطباق انديست

تصليح غسالة اطباق انديست

تصليح وصيانة غسالة اطباق اريستون

من أهم ما يميز غسالة أطباق اريستون أنها ذات حجم صغير مما يجعلها سهلة النقل والحمل، ولكن شأنها شأن غيرها من الأجهزة الكهربائية. تتعرض للكثير من الأعطال التي تنتج عن سوء الاستخدام.

لذلك وفرنا مجموعة من أفضل الفنيين المتخصصين في تصليح غسالات الأطباق الذين يقومون بالكشف عن الغسالة. من خلال الاستعانة بأحدث الأجهزة والآلات والمعدات الخاصة للصيانة.

أيضًا في حالة وجود أي جزء تالف بها، يتم العمل على تبديله بغيره جديد، حيث أننا نوفر جميع أشكال قطع غيار غسالات اريستون الأصلية، التي تناسب جميع موديلاتها.

كما نوفر إمكانية تغيير الهيكل الخارجي للغسالة في تصليح غسالات اطباق في العين، ذلك في حالة وجود بعض الصدأ به، أو تآكل بعض الأجزاء منه، نتيجة سقوط المياه وعدم تجفيفها جيدًا.

صيانة غسالة اطباق وايت ويل

نتميز في شركتنا بوجود عدد من الخبراء المتخصصين في الكشف عن أعطال غسالات الأطباق، بشكل خاص غسالات صحون من وايت ويل. حيث أنهم قادرين على تحديد عيوبها ومشاكلها بدقة وسهولة، ليبدأ بعد ذلك فريق العمل في وضع خطة للعمل على حل وتصليح هذه المشكلات والعيوب.

كما يقوم فريق العمل بتجهيز الآلات، والمعدات الخاصة، والدقيقة، والمميزة في العمل على تصليح غسالات الأطباق بشكل خاص من ماركة وايت ويل.

ثم يتم البدء في تطبيق أعمال تصليح الأعطال، وصيانة العيوب، كما يتم العمل على تبديل قطع الغيار التالفة في حالة الحاجة لذلك.
وبعد الانتهاء من أعمال التصليح والصيانة، يتم العمل على تشغيلها وتجربتها أمام العميل، مع توفير شهادة ضمان على كافة قطع الغيار التي تم استبدالها.

الأعطال الشائعة للجلايات التي نقوم بتصليحها

نستطيع من خلال شركة الضمان الإماراتي المتخصصة في تصليح غسالات اطباق في العين التعامل مع كافة أنواع وأشكال الأعطال التي قد تصيب مختلف أنواع وموديلات غسالات الأطباق في إمارة العين. ومن أهم هذه الأعطال ما يلي:

  1. الغسالة لا تعمل نهائيًا، ولا يصل لها تيار كهربائي على الرغم من توصيل الفيشة.
  2. صدور أصوات عالية ومزعجة تشبه الصرير من الغسالة، بشكل خاص من داخلها.
  3. أيضًا لا تقوم الغسالة بإخراج المياه المستخدمة في دورة الغسيل أو شطف الأواني، أو تخرج بشكل جزئي وليس كامل.
  4. الغسالة لا تقوم بسحب الماء من أجل أن تبدأ دورة شطف الأواني.
  5. لا تتوقف الغسالة عن العمل نهائيًا، حتى بعد انتهاء دورتها، وقد تعيد تشغيل البرنامج مرة أخرى، دون تدخل من المستخدم.
  6. تشير الغسالة إلى وصول التيار الكهربائي لها من خلال لمبة، لكن الغسالة لا تبدأ بدورة التنظيف المطلوبة منها.
  7. الغسالة لا تقوم بتنظيف الأواني بمختلف أنواعها بشكل جيد، وتخرج بعضها متسخة جزئيًا.
  8. قد يتعطل باب الغسالة، ولا يفتح بشكل نهائي.

خطوات خدمة تصليح غسالة الاطباق

  1. يستقبل فريق خدمة العملاء لدينا اتصالاتكم، لمعرفة العطل الذي تعانون منه مع غسالة الأطباق الخاصة بكم. وتحديد الموعد الذي يناسبكم لتقديم الخدمة.
  2. يتم عرض المشكلة التي تخص غسالة الأطباق، على باقة من أفضل المهندسين المختصين والفنيين لدينا. ثم يتم تحديد واختيار المعدات والأدوات، التي سوف يحتاجها فريق العمل لتقديم الخدمة بأفضل شكل ممكن.
  3. حيث يقوم فريق العمل لدينا بزيارة المكان الموجود به الغسالة، للتعرف على العطل بشكل أدق على أرض الواقع.
  4. بعد الانتهاء من عملية الفحص، يتم التناقش مع باقي أعضاء الفريق، المزود بمجموعة من مهندسين الصيانة والتصليح، لتحديد أفضل طريقة لتصليح العطل.
  5. كما يقوم أحد أعضاء فريق العمل بشرح ما سيتم فعله للصيانة والتصليح بشكل تفصيلي للعميل، حتى يطمئن. ويتم اطلاعه على ما ستكلفه عملية التصليح والصيانة من أموال، قبل البدء في القيام بالخدمة. مع تقديم أفضل العروض والخصومات.
  6. بعد الانتهاء من أعمال التصليح، يقوم فريق العمل بتجربة الغسالة للتأكد من الانتهاء من العطل، ثم القيام ببعض أعمال التلميع والتنظيف. حيث يقومون بالعمل على تسليك خراطيم سحب المياه والتصريف، وتنظيف أرفف الجلاية من الداخل، وتنظيف الفلتر.
  7. في نهاية الأمر يقدم لك المندوب المختص فاتورة معتمدة، مزودة بشهادة ضمان على جودة الخدمات التي تمت. كذلك يقوم الفريق بتقديم العديد من النصائح التي يجب على المستخدم إتباعها أثناء استخدام غسالة الأطباق.
  8. كما يقوم فريق خدمة العملاء الخاص بنا بالمتابعة مع العميل بعد الانتهاء من تقديم الخدمة. وذلك للتأكد من جودة عمل الجلاية، وعدم ظهور أي مشكلة أو عطل مرة ثانية.

نصائح للحفاظ على الجلايات وصيانتها

نقدم لكم عملائنا الأعزاء بعض من النصائح التي تساعدكم في الحفاظ على غسالة الأطباق خاصتكم بحالة جيدة. من أهم هذه النصائح ما يلي:

  1. يجب استخدام أنواع سوائل التنظيف التي تناسب غسالة الأطباق.
  2. كذلك لا يجب أن يتم وضع أشياء ثقيلة فوق غسالة الأطباق، بشكل خاص أثناء تشغيلها.
  3. كما يجب أن يكون مصدر المياه بالغسالة يعمل بالشكل الصحيح، وأنها تسحب مياه بالكميات المناسبة.
  4. يجب أيضًا أن يتم التأكد من أنواع الأواني التي يتم غسلها بأنها تناسب الغسالة، ولن تتسبب في أي تلف بها.
  5. كذلك من الآمن أن يتم ترك مسافة ملائمة بين غسالة الأطباق والحائط، ذلك بغرض حصول الغسالة على مقدار التهوية الملائم.
  6. من الضروري القيام بأعمال التنظيف الدوري لجميع أجزاء غسالة الأطباق الداخلية، وأيضًا الهيكل الخارجي لها، لعدم وجود أي روائح كريهة بها.

اعرف المزيد عن: تصليح مكيفات في العين.

ارخص اسعار محل تصليح غسالة صحون العين 0505603702

تختلف أسعار شركتنا لتصليح وصيانة غسالات أطباق العين حسب نوع العطل، أو ما تحتاجه من خدمات إضافية، مثل استبدال قطع الغيار، أو الصيانة، أو تنظيف. لذلك حرصنا على توفير جميع هذه الخدمات بأسعار رخيصة تناسب مختلف فئات العملاء بإمارة العين.

ذلك بجانب أننا نوفر العديد من العروض والخصومات بشكل أسبوعي، وشهري، ومستمر ودائم، حتى نستطيع جذب أكبر عدد من العملاء للتعامل معنا ولكن بمنتهي المصداقية.

كما أن خدماتنا لا تقتصر على نوع محدد من غسالات الأطباق، بل نقدم خدمات الصيانة والتصليح والتنظيف لجميع الماركات والموديلات المختلفة.

بالإضافة إلى توفيرنا أفضل أنواع قطع الغيار الأصلية، والمضمونة بنسبة 100%، بأسعار مخفضة في متناول جميع العملاء، في مقابل جودة عالية المستوى.

لذلك في حالة كنت من العملاء التي تبحث عن الجودة المثالية، والأسعار المناسبة، والعروض الخاصة، فتعد شركتنا هي خيارك الأفضل. بالإضافة إلى أننا نحرص على الفوز بثقة عملائنا الجدد، لذلك نقوم بالتعامل معهم بكل شفافية ووضوح وثقة، ونوفر لهم خصومات قد تزيد عن 30%.

محل تصليح غسالة صحون العين

محل تصليح غسالة صحون العين

رقم شركة تصليح وصيانة غسالات صحون العين 0505603702

نوفر لعملائنا في شركة تصليح وصيانة غسالات الأطباق في العين مجموعة من أرقام الاتصال الهاتفية التي تعمل على مدار الساعة.

كما أننا في شركتنا نعمل من السبت إلى الجمعة طوال اليوم، وأيضًا في العطلات الرسمية، والمواسم، والأعياد، والمناسبات الخاصة. لذلك يمكننا تلقي اتصالاتكم في أي وقت من خلال فريق مثالي من خدمة العملاء، وتقديم الخدمة لك بشكل فوري.

بالإضافة إلى ذلك، نوفر أيضًا العديد من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها التواصل معنا وطلب الخدمة. من أهمها التواصل معنا عن طريق صفحتنا الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي Facebook أو Twitter أو Instagram.

كما أننا نسمح من خلال شركتنا أن يصل العميل إلى موقعنا الرسمي على الإنترنت. حيث أنه يعرض جميع الخدمات التي نقدمها بشكل تفصيلي، وأسعارها، والعروض والخصومات التي نوفرها.

ما نصائحنا لاستخدام غسالات الصحون؟

  1. من أهم ما يجب مراعاته أثناء استخدام غسالة الصحون، هو الترتيب الصحيح وبذكاء للصحون المراد تنظيفها. حيث يجب ترتيبه تدريجيًا من الأصغر للأكبر، فيصبح الأصغر منها في مقابل موزع المنظفات، مما يضمن توزيع سائل التنظيف بشكل متساوي.
  2. كل ما يجب فعله قبل وضع الأطباق في الغسالة، هو التخلص من أي بقايا طعام أو متعلقات بها، وليس شطفها أو غسلها.
  3. يجب ترك مسافات متساوية بين الأطباق والأواني، ذلك لضمان غسلها بشكل فعال. ذلك بجانب ضرورة وضع كل منهم في مكانه المناسب، بين أسنان التثبيت، لتجنب كسرها.
  4. من الأفضل وضع الأطباق أو الأواني الأكثر اتساخ، في وسط الرف السفلي، حتى تكون مباشرًة أمام ذراع رش الماء.
  5. أيضًا يجب وضع الأكواب الزجاج في الرف العلوي، وأدوات المائدة في المكان المخصص لها. مع ترك المسافات التي تضمن غسلها بشكل فعال.
  6. كما يجب وضع المقالي والصواني كبيرة الحجم في الرف الأسفل من الغسالة، بعد التأكد من أنه يمكن غسلها بالغسالة. حتى لا يتعرض أي منهم للتلف.
  7. من الأفضل عدم وضع الأطباق المزخرفة غالية الثمن في غسالة الصحون، ذلك حتى لا تتعرض للخدش أو الكسر.
  8. يمكن استخدام غسالات الصحون في تنظيف أغراض أخرى بخلاف الأواني والصحون والأكواب وما شابه ذلك. حيث يمكن استخدامها في تنظيف فرش التنظيف البلاستيك، وصحن الميكروويف، والمزهريات، وكل ما هو مصنوع من البلاستيك الصلب.
  9. كما يمكن أيضًا استخدامها في غسل الخضار مثل البطاطا وما يشبهها، كل ما عليك فعله هو وضعها في الرف العلوي من الغسالة.

هل توفرون فني صيانة غسالات اطباق في العين؟

بالفعل، فمن أكثر ما نهتم به في شركتنا لتقديم خدمات مثالية، هي الكوادر البشرية، لأننا ندرك مدى أهميتها بالنسبة للعملاء، من حيث الخبرة أو التعامل. لذلك حرصنا على توفير فريق مميز من فنيين الصيانة، قد تم اختياره بعناية شديدة، بحيث يتوافر فيه ما يلي: –

  • فنيين الصيانة لدينا قادرين على التعامل مع مختلف أنواع الأعطال التي تحدث في غسالات الأطباق، والعمل على أداء الخدمة بشكل فعال. وتقديم خدمات صيانة فعالة في منزل العميل دون التسبب في إزعاجه.
  • كما يتميز فريق فنيين الصيانة لدينا بوصوله السريع إلى مقر العميل، عند طلب أي خدمة من أحد مراكز الخدمة.
  • بجانب قدرتهم على التعامل مع جميع أنواع غسالات الأطباق، بمختلف أحجامها. وأداء جميع مهام الصيانة والتصليح، بأعلى جودة، وفي وقت قياسي.
  • أيضًا اكتسب فنيين الصيانة لدينا شهرة واسعة بحسن معاملتهم، وسمعتهم الطيبة التي تعد بمثابة واجهة للشركة. ذلك بالإضافة إلى مستوى احترافهم العالي في كيفية استخدام المعدات والأدوات الحديثة بالشكل المثالي والفعال.

ما مميزات وعيوب غسالة الاطباق؟

مميزات استعمال غسالات الأطباق

  1. توفير الوقت والمجهود: يوفر استخدام غسالة الأطباق الكثير من الوقت والمجهود الذي يتيح فرصة القيام بواجبات منزلية أخرى.
  2. السهولة: كل ما يحتاجه استخدام غسالة الأطباق فقط وضع الأطباق والأكواب وأدوات المطبخ المختلفة في الغسالة. ثم وضع المسحوق، ثم تحديد البرنامج المناسب، وضغط زر التشغيل.
  3. توفير الطاقة والمياه: حيث أن توفيرها للمياه لا يقتصر فقط على الناحية المادية، لكن أيضًا من ناحية الحفاظ على الموارد الطبيعية.
  4. الحفاظ على الأدوات القابلة للكسر: تحافظ غسالة الأطباق على مختلف أنواع الأطباق، والأكواب، والأواني الزجاجية من الكسر. بخلاف طرق الغسيل التقليدية.

عيوب استعمال غسالة الأطباق

  1. احيانًا قد لا تنظّف الأطباق بالشكل المطلوب، بشكل خاص في حالة امتلاء الغسالة بالأطباق والأدوات المختلفة.
  2. بعض موديلات غسالات الأطباق الموجودة في أسواق إمارة العين، تزيد من فاتورة استعمال الكهرباء.
  3. بالإضافة إلى أنه يوجد البعض من أدوات المطبخ لا يمكن غسلها في غسالة الأطباق.

مراكز خدمة شركتنا في مختلف احياء إمارة العين

إذا كنت من سكان إحدى الأحياء التالية بإمارة العين، يمكنك الاستفادة من خدماتنا بشكل فوري حيث أننا متواجدون في:

الجيمي، البصرة، المقام، اليحر، السلامات، الساد، زاخر، حفيت، الشعيبة، الجاهلي، شعاب الاشخر. المناصير، عشارج، القوع، ناهل، الهير، الكويتات، المضيف، المرخانيه، الهيلي، الفوعه. الوجن، البدع، النيادات، الظاهر، عود التوبة، الصاروج، ابوسمره، سويحان، مزيد، المويجعي، الخبيصي، العامرية.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0