تصليح غسالات في عجمان

تصليح غسالات في عجمان
تصليح وصيانة غسالات في عجمان بقطع غيار أصلية

نحن تمكننا من أن نحقق المعادلة الصعبة في جميع جوانب خدماتنا، (مستوى الخدمة - الجودة - الدقة - التقنيات والأساليب المتبعة - توافر جميع قطع الغيار - اسعار وتكاليف مُخفضة)، لا توفر الفرصة واتصل بنا الآن

تصليح غسالات في عجمان، تعد الغسالات من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا غني عنها في أي منزل، ومن كثرة استخدامها تتسبب في العديد من الأعطال فنحن في شركة الضمان الإماراتية نوفر لك العديد من الخدمات المميزة والمتنوعة بكفاءة عالية. أيضًا تحت إشراف مجموعة من الكوادر الفنية التي تتمتع بالمهارة والاحترافية في هذا المجال.

بالإضافة إلى أننا نعتمد على الأساليب والطرق الحديثة، لضمان الحصول على نتائج فورية ودقيقة. كما أننا نقدم لك خدماتنا بأسعار رمزية ومعقولة، لتتناسب مع مختلف الميزانيات. فإذا كنت تريد الحصول على أفضل خدمة تصليح غسالات في عجمان، اتصل بنا على 0505603702 فسوف يقوم أحد من ممثلي الدعم بالتواصل معك على الفور. ولمعرفة المزيد تابع هذا المقال.

أفضل تصليح غسالات في عجمان

على الرغم من وجود شركات كثيرة، لكننا تمكننا من أن نصبح رواد تصليح غسالات في عجمان، والأولون في تقديم خدمات الصيانة الفورية والإصلاح لكافة أعطال الغسالات على وجه الخصوص.

كذلك نحن معتمدون من الجهات المختصة المسؤولة عن الأجهزة والغسالات، حيث نقوم باستيراد مُعداتنا من الخارج وخاصًة المصنعة حديثًا. ذلك من أجل تقديم نتائج عالية الجودة.

علاوًة على أننا نوفر لك استبدال وتركيب جميع قطع الغيار الأصلية لمختلف ماركات الغسالات (إل جي – سامسونج – كاندي – توشيبا – وايت بوينت). فنحن نوفر أي جزء تحتاجه غسالتك مع الضمانات اللازمة عليه.

كما نوفر لك اصلاح غسالات عجمان مع الغديد من الأجهزة الكهربائية الأخرى ( الثلاجات – المكيفات – غرف التبريد والتجميد – أفران الغاز والبتوجازات وغيرها). خدماتنا متاحة على مستوى الإمارات.

إذا ترغب في التعامل مع شركة تصليح غسالات عجمان متخصصة في إصلاح غسالات عجمان، اتصل بنا على الفور 0505603702 لصيانة الغسالة في أقل من 24 ساعة. فجميع خطوط الاتصال لدينا متاحة دائمًا، وهناك فريق خاص لخدمة العملاء سيرد على مكالمتك ويُبلِغ عن أي خطأ في الغسالة.

صيانة غسالات في عجمان

صيانة الغسالة من أكثر الأمور الأساسية للحفاظ على أدائها وضمان عمرها لأطول مدة. فعندما تواجه مشاكل في الغسالة الخاصة بك، فإن الاستعانة بنا لصيانة الغسالات في عجمان أفضل حل لإصلاح الأعطال واستعادة الأداء الفعال لها.

إذا تبحث عن مركز معتمد في صيانة الغسالات، نحن الأفضل في المجال بفضل امتلاكنا مجموعة من الأساليب والوسائل الحديثة التي نقوم بإتباعها في شركة تصليح غسالات بعجمان.

نعتمد على مجموعة من أفضل الأدوات والمعدات التكنولوجية، والتي تساهم في تشخيص العطل والمشكلة بسرعة واكتشاف العيوب المصابة بها لحلها بأفضل الوسائل الممكنة.

أيضًا نمتلك نخبة من أمهر الفنيين والعاملين القائمين على العمل، والمدربين أفضل التدريبات في مراكز التدريب الخاصة بنا. ذلك لضمان بيئة عمل سليمة، والقدرة على التغلب على جميع المشاكل التي تواجههم مهما بلغت حجمها.

بالإضافة إلى ذلك يعمل الفنيين لدينا على صيانة الغسالات بأتباع أفضل الطرق الحديثة المضمونة والسريعة، مما يضمن لك عدم ضياع وقتك وحصولك على خدمة ممتازة.

علاوًة على ذلك نوفر لك ضمانات تضمن لك حصولك على صيانة وفحص ممتازان، مع إعادة الصيانة في حالة حدوث العطل خلال مدة مُحددة من الوقت.

اتصل بنا فورًا وسوف يأتي إليك الفني لعمل الصيانة المطلوبة وبالمجان تمامًا. فنحن نقدم لك أرخص الأسعار الغير متوفرة لدى شركات صيانة غسالات عجمان الأخرى.

مميزاتنا في خدمات صيانة غسالات عجمان

تعتبر الغسالات من الأجهزة الأساسية للمنازل والتي بدونها لا نستطيع تنظيف الملابس ولهذا السبب نقدم لك في مؤسسة الضمان الاماراتية كل خدمات صيانة وتصليح غسالات عجمان بمقومات وإمكانيات لا تتواجد إلا لدينا فقط.

نمتلك خبرة هائلة

لدينا قدرة ممتازة على التعامل مع الغسالات بجميع الإصدارات والموديلات القديمة والحديثة. ويمكننا التعامل مع جميع أنواع الأعطال واكتشافها بسهولة بالغة.

فريق عمل تقني

نسارع في تقديم الخدمات عند تلقي مكالمتك والتواصل الفوري معك. حيث لدينا فريق من الموارد البشرية والمهندسين المتخصصين في صيانة وإصلاح الغسالات على مدار الأسبوع. كذلك لدينا فريق متخصص من ممثلي خدمة العملاء الذين يتلقون الاستفسارات والأسئلة ويَردُون عليها بدقة.

التقنيات والأساليب

نقوم بصيانة الغسالات الأوتوماتيكية مع الاعتماد على أفضل المعدات المتطورة التي تساعد في الوصول إلى الأعطال بدقة. حيث نتعامل مع الغسالة بشكل احترافي ونوفر فترات ضمان على جميع قطع الغيار التي نستبدلها.

خدمات أخرى

نقدم خدمات الفحص والمراقبة الدورية للغسالات التي تشمل خدمات الصيانة والتنظيف كل ثلاثة أشهر أو حسب رغبتك في ذلك.

صيانة غسالات بعجمان

صيانة غسالات بعجمان

تصليح غسالات في عجمان

نوفر لك في شركة الضمان الإماراتية العديد من خدمات تصليح غسالات في عجمان ومن أهم هذه الخدمات الآتي:

تصليح غسالات اتوماتيك في عجمان

تصليح غسالات اتوماتيك في عجمان

نحن مركز مختص في تصليح غسالات اتوماتيك في عجمان ونعد الأفضل والأهم بين الشركات التي تعمل في هذا القطاع. ذلك لأننا نقوم بإجراء صيانة لمجموعة متنوعة من آلات الغسيل، وتتفاوت الأعطال التي تحدث فيها. كما أننا نتعامل مع جميع أنواع الغسالات الأوتوماتيك بمختلف أنواعها وماركاتها بأعلى مستوى من الخدمة والجودة. فإذا كنت تعاني من مشكلة ما في غسالتك الاتوماتيك وترغب في حلها بسرعة، تواصل معنا. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بإجراء فحوصات دورية لفحص غسالات اتوماتيك في عجمان باستمرار للتعامل مع المشكلات التي تحدث فيها بالطريقة الصحيحة وضمان الحفاظ عليها. علاوًة على ذلك نقدم لك خدمة صيانه غسالات اتوماتيك عجمان بجودة عالية ومميزة عن الشركات الأخري. ذلك بأسعار تنفاسية ومعقولة لكي تتناسب مع جميع فئات سكان إمارة عجمان.

تصليح غسالات صحون في عجمان

تصليح غسالات صحون في عجمان

لا يمكن إنكار أن غسالة الصحون تلعب دور كبير وذات أهمية في مساعدة ربة المنزل في تنظيف الأطباق. كما أنها جيدة في تعقيم الأطباق. نظرًا لاستخدامها اليومي تقريبًا من قبل ربة المنزل فإنها تتعرض لبعض الأعطال. كذلك فمن أهم الأعراض التي يتعامل معها فريقنا بشكل مستمر هي "عدم غسل الأطباق جيدًا - إخراج الأطباق بها رواسب - توقفها فجأة عن العمل - ظهور رغوة المسحوق على الأطباق بعد إخراجها". أيضًا نحن في شركة الضمان الاماراتية نقوم بتقديم خدمة إصلاح غسالات أطباق ليس في عجمان فقط بل في دبي والشارقة وغيرها من الإمارات. كل ذلك على أيد أفضل المهندسين والفنيين والعاملين بمهارة في المجال. خدمة صيانة وتصليح غسالات اطباق عجمان لدينا تتضمن استبدال الأجزاء التالفة بقطع غيار أصلية مستوردة، ذلك لضمان سلامة القطعة وعملها بشكل أفضل. فنحن متخصصون في تركيب وفك كل أجزاء غسالات الأطباق بجودة عالية وتجربة رائعة لا يُعلى عليها. فإذا كنت ترغب في تنظيف غسالة الأطباق أو صيانتها، فاتصل بنا على الفور حتى نتمكن من الوصول إليك في أي مكان في عجمان وفي أسرع وقت ممكن.

صيانة وتصليح نشافات بعجمان

صيانة وتصليح نشافات بعجمان

تقدم شركتنا خدمة إصلاح غسالات في عجمان ونشافات الملابس بأعلى جودة ومهارة. لأننا نقدم أهم، وأفضل الخدمات التي يبحث عنها الكثير من الأفراد في الشركات الأخرى. ذلك لأننا نعمل على استخدام أحدث الأدوات والتقنيات في إصلاح المجففات. ونقوم بإنهاء العملية في أسرع وقت ممكن لكسب ثقتك. كما نوفر سيارات متطورة بأحدث الأجهزة والأدوات الخاصة بصيانة المجففات. كما تساعد السيارات فريق العمل لدينا في الوصول في الوقت المحدد. حتى يتم إجراء الصيانة. كذلك نوفر خدمات الصيانة لأنواع عديدة من مجففات الغسالات، ومن بين هذه الأنواع إصلاح مجففات سامسونج. بالإضافة إلى توفير خدمة تصليح مجففات في عجمان، ويمكن لفريق العمل لدينا أيضًا إصلاح مجففات LG وغيرها من أنواع. أيضًا نحن كشركة صيانة غسالات في عجمان نتميز بخدماتنا التي لا تتوقف على مدار 24 ساعة في اليوم حتى يتم استلام جميع الطلبات وتحديد كافة المواعيد.

تواصل معنا الآن لكي تحصل على خصم 20%

إذا كنت تواجه أعطال في غسالاتك تواصل معنا الآن

ماركات الغسالات التي نقوم بصيانتها وتصليحها

تصليح غسالات سامسونج عجمان

عملنا في شركة الضمان الاماراتية على أن نضم أمهر فريق مختص في صيانة غسالات سامسونج بعجمان، فطاقم شركتنا يقوم بإصلاح وصيانة اعطال غسالات سامسونج باحترافية ودقة. فلا تقلق حيث إننا دائمًا الأسرع في التواصل معك والوصول إليك.

تتميز خدمتنا في صيانة تصليح غسالات سامسونج عجمان بالمرونة، حيث يُمكنك حجز موعد ملائم لجدولك الزمني. وسيقوم فريقنا بالتوجه إليك للبدأ في فحص صيانة الغسالة وتشخيص المشاكل والأعطال بدقة وإصلاحها بفاعلية.

كذلك سواء كانت المشكلة تتعلق بعطل في النظام الكهربائي أو المحرك، أو وجود تسريب في الماء، أو أي مشكلة أخرى. فلا تتردد لأننا نوفر لك مختلف قطع غيار غسالات سامسونج في عجمان، لكي تحصل على خدمتك بكفاءة عالية.

أيضًا نوفر لك خدمة عملاء احترافية في خدمتك على مدار 24 ساعة في اليوم، وهذا ما يميزنا عن شركات صيانة غسالات سامسونج الأخرى لأننا نعمل بالتزام وجدية.

علاوًة على ذلك ما يميز شركة الضمان الإماراتية عن غيرها من الشركات المنافسة، امتلاك مركز صيانة غسالات سامسونج متاح على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، لتتمكن من الوصول إليها بشكل سهل.

مركز صيانة غسالات بوش بعجمان

هل لديك مشكلة مع غسالة بوش؟ غسالتك لا تدور ولا تنظف؟ اتصل الآن بنا في مركز صيانة غسالات بوش في عجمان المعتمد.

كذلك رغم مراكز الصيانة والتصليح لكننا موثوقين في تقديم خدمات إصلاح غسالات بوش بعجمان بشكل كامل لجميع الأنواع والماركات والموديلات المختلفة.

أيضًا فنحن نقوم بصيانة مجففات Bosch ونُصلح جميع الأعطال بها، ونقوم بصيانة الأعطال البسيطة في المنزل أمامك دون أخذها إلى مركز الصيانة التابع لنا. فيمكنك الاتصال بنا على رقم صيانة غسالات بوش في عجمان.

كما يوجد لدينا أسطول من السيارات التي تصل إليك في جميع أحياء الإمارة، لا تقلق نحن بالقرب منك حيث لدينا العديد من مراكز الصيانة المنتشرة في الأحياء والمدن المختلفة.

حرصنا منذ بجاية تأسيسنا هو أن نقوم بتوفير خدمات الصيانة والإصلاح لغسالات samsung بشكل مميز، ليس فقط في عجمان بل أيضًا تصليح غسالات في أبو ظبي والشارقة ودبي والإمارات الأخرى.

تصليح غسالات بومباني في عجمان

أجهزة بومباني تُستخدم بكثرة بسبب جودتها الممتازة، لذلك وفرنا لك مركز تصليح يعتبر من أهم مراكز صيانة غسالات بومباني في عجمان وكل دولة الإمارات. تميزنا بفضل توفيرنا جميع قطع الغيار الأصلية للغسالة بالحجم والنوع المناسبين لها.

نظرًا لأهمية صيانة وتصليح غسالات عجمان وفرنا لك خط ساخن متاح على مدار الساعة، ذلك حتى يُمكنك التواصل معنا من خلاله وإصلاح غسالتك بأسرع وقت ممكن.

أيضًا لا تقلق مهما اختلف موديل غسالة بومباني لديك، فنحن لدينا خبرة كبيرة في التعامل مع موديلات الغسالات بشكل كامل. فمن تلك الموديلات التي نعمل على صيانتها:

  1. إصلاح غسالات بومباني فول أوتوماتيك كود رقم “BO5309E”.
  2. صيانة Washing Machine موديل BO3010.
  3. Bompani موديل غسالات BO5289.
  4. إصلاح غسالات موديل BO5297.
  5. غسالات أوتوماتيك موديل رقم BO5290.

تصليح غسالات ميديا عجمان Midea

نظرًا لشمولية خدمات الصيانة والتصليح لدينا، وفرنا لك صيانة غسالات Midea بخدمة فحص وتشخيص دقيق بشكل مستمر حتى بعد الإصلاحات التي نقوم بها. وذلك حتى نتأكد من أنها خالية من أي خلل، وتجنب عودة المشكلة مرة أخرى.

لدينا فريق فني مهني مُدرب على أفضل الاختبارات التي تساعده في تقديم أفضل تصليح غسالات ميديا عجمان. فلا يمكنك أن تجدها لدي أي من المنافسين الأخرين على مستوى الإمارات.

بالإضافة إلى ذلك نوفر الكثير من الأدوات والمعدات المتطورة التي تساهم في الوصول إلى مكان المشكلة أو العطل حتى وإن كان العطل خفي داخل الغسالة.

من أهم الموديلات التي نقوم بتصليحها على سبيل المثال:

  • غسالات ميديا باب أمامي موديل MFK100S سعة 10 كيلو جرام.
  • غسالة Midea تعبئة أمامية موديل رقم MF100W90WSA.
  • صيانة غسالة سعة 10 كيلو جرام موديل MFK1070WDS.
  • غسالات موديل MF200D120WWSA سعة 12 كيلو جرام.
  • ميديا غسالة موديل “TW120ADNB” سعة 12 كيلو جرام 2 حوض.
  • غسالة 8 كيلو جرام 2 حوض موديل رقم TW80ADN.
  • غسالة 8 كيلو جرام باب أمامي موديل رقم MFK1280WDS.

صيانة غسالات دايو بعجمان DAEWOO

استطاعت ماركة دايو أن تفرض نفسها داخل الأسواق المحلية والعالمية وذلك لجودتها في أداء العمل وتنظيف الملابس بشكل ملحوظ.

على الرغم من تلك الشهرة إلا أن أغلب شركات تصليح الغسالات في عجمان لا تقوم بإصلاح مثل هذا النوع من الغسالات.

الكثير من الشركات لا يقومن بالتعامل مع دايو لأن قطع الغيار الأصلية لها غير متوفرة في السوق المحلي وأن الفنيين القائمين على تصليحها غير متخصصين في التعامل معها.

لكننا في شركة الضمان الاماراتية أول مركز مختص في صيانة غسالات دايو بعجمان DAEWOO وامثالها بأفضل مستوى وجودة لمختلف الموديلات والأنواع.

فنحن قد تعاملنا بالفعل مع عدة أنواع لغسالات دايو بعجمان مثل:

  1. غسالات DAEWOO كود رقم DWC-ELD1433 أوتوماتيك سعة 10 كيلو جرام.
  2. غسالة موديل DWC-AD121KC باب أمامي سعة 15 كيلو جرام.
  3. موديل غسالة ومجفف دايو كود DWC-AD1222 باب أمامي.
  4. غسالة أتوماتيك مع مجفف باب أمامي موديل DWC-SD1232 سعة 11 كيلو جرام.
  5. غسالات 2 حوض كود رقم DW-T180BSD سعة 8.50 كيلو جرام.
  6. دايو غسالة موديل DWC-AD1223 باب أمامي فول أوتوماتيك وزن 15 كيلو جرام.
  7. غسالات دايو كود رقم DWF-G340IDA تعبئة علوية وزن 17 كيلو جرام.

للأتصال على محل تصليح مجففات في الإمارات أو للأستفسار على أي قطع غيار ترغب في استبدالها في غسالتك أو المجفف الخاص بك، اتصل على 0505603702 لتحصل على خصم 15%.

تصليح غسالات هوفر في عجمان HOOVER

من ضمن أنواع الغسالات التي نتعامل معها باحترافية في عجمان وكل الإمارات الأخرى هي “هوفر”.

كذلك نقدم في شركة تصليح غسالات في عجمان أفضل خدمات الصيانة لمختلف أنواع الغسالات والأحجام كذلك.

علاوة على ذلك، نستخدم أحدث الطرق المعتمدة في مجال تصليح غسالات هوفر في عجمان، حتى نتمكن من اكتشاف الأعطال والمشاكل.

كما اننا نتميز عن غيرنا من شركات الصيانة بعجمان بسرعة الاستجابة لك، وسنصل لك في أسرع وقت ممكن بغض النظر عن مكانك.

بالإضافة إلى ذلك نوفّر لك خدمة عملاء مميزة تعمل على مدار اليوم لتقديم المساعدة لك في أي وقت وأي مكان، يمكنك التواصل معها من خلال 0505603702.

صيانة غسالات ميتاغ عجمان

نوفر في شركة الضمان الإماراتية مجموعة من خدمات الإصلاح الممتازة من قبل فرق محترفة في صيانة وتصليح غسالات Maytag.

خدمتنا تشمل كل مراحل الصيانة والتصليح، بدءًا من فحص الغسالة بشكل مُدقق للوصول إلى المشكلة دون الاحتياج لفك أجزاء الغسالة بالكامل.

كما لدينا الكثير من الخبرة والمهارة في التعامل مع غسالات ميتاغ بعجمان من خلال فريق عمل قمنا باختياره بعناية شديدة على مدار سنوات عمالنا في إصلاح الغسالات.

أيضًا عملنا على توفير كافة الضمانات التي تضمن لك مدى جودة الخدمة وسلامة قطع الغيار المستخدمة في التصليح من حيث أنها أصلية ومضمونة.

كذلك نعمل على إصلاح ماركات غسالة ميتاغ الهاف أوتوماتيك وفوق أوتوماتيك والغسالة ذات الحوض الواحد أو 2 حوض وغيرها من أنواع أخرى مثل:

  • صيانة غسالات ميتاغ فوق أوتوماتيك باب علوي بوزن 8 كيلو موديل 4KMVWC440JW0.
  • غسالات موديل 4KMVWC430JW0 وزن 8 كيلو جرام باب علوي.
  • صيانة غسالة Maytag باب أمامي أوتوماتيك كامل كود رقم MHW8200FW.
  • غسالة نصف أوتوماتيك 2 حوض موديل MVW7230HW باب علوي.
  • صيانة غسالات Full automatic كود رقم MHW6630HC.
  • غسالات وزن 8 كيلو جرام باب علوي موديل 4KMVWC420JW0.
  • صيانة موديل غسالة Maytag موديل MCTMVWX655DW1.

صيانة غسالات شارب بعجمان SHARP

ننفرد في شركة تصليح غسالات في عجمان بقدرتنا على التميز عن كل الشركات والمراكز الأخرى، فنحن نعمل دائمًا لتوفير جميع سبل الراحة التي تبحث عنها عند صيانة الغسالة.

من أهم العوامل التي تميز خدمة تصليح غسالات شارب عجمان هو إتمامها من قبل فريق كامل من العمال المدربين بشكل جيد على أداء الفحص بأفضل طريقة ممكنة.

كذلك نمتاز في شركة تصليح الغسالات عجمان بتقديمنا دورات تدريبية للعاملين لتمكينهم من التعامل مع جميع أنواع الأعطال التي تواجه غسالات شارب بدقة. لا تقلق بشأن مستوى خدمتنا فنحن نحرص على عدم تسبب أي أوساخ في المكان أو إزعاج أفراد المنزل.

بالإضافة إلى ذلك، نوفر لسكان عجمان خدمات صيانة وإصلاح الغسالات سيارات نقل مُخصصة لنقل العمال والغسالات إلى مركز الصيانة الخاص بنا بدون أي تلف أو خدش عليها.

صيانة غسالات ال جي في عجمان

من أكثر وأهم الخدمات التي وفرناها لك في مركزنا “صيانة غسالات ال جي في عجمان” سواء في عجمان أو إمارة أخرى.

بالإضافة إلى أننا نوفر لك فني تصليح مختص في صيانة وتصليح الغسالات والأجهزة الأخرى داخل منزلك بدقة وكفاءة عالية، مع توفير جهد ووقت أقل مما هو متوقع.

أيضًا نعتمد على أحدث الأجهزة والمعدات المستوردة لإصلاح جميع موديلات غسالات LG القديمة والحديثة المتوفرة بالأسواق حاليًا.

علاوًة على أننا حرصنا في مركزنا على توفير كل قطع غيار غسالات LG الأصلية مع شهادة ضمان معتمدة تصل مدتها إلى سنوات.

كذلك لدينا فريق لخدمة العملاء الذي يتميز بالمعاملة الحسنة والاحترام تجاهك، وهم مستعدون للإجابة على جميع استفساراتك على مدار الساعة.

تواصل معنا الآن لكي تحصل على خصم 20%

إذا كنت تواجه أعطال في غسالاتك تواصل معنا الآن

تصليح مجففات في عجمان

تعتبر شركة تصليح مجففات في عجمان من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم خدمة تصليح وصيانة الغسالات والمجففات. ذلك من خلال فرق العمل لدينا الذين يتميزون بالخبرة الواسعة والجودة الفائقة في التصليح.

بالإضافة إلى أننا نعتمد على أحدث المعدات والأدوات المتطورة للصيانة، ويتم تدريب العمالة على كيفية استخدامها، مما يجعل مهمة التصليح أسرع وأكثر دقة وتركيز.

كذلك نقوم بتقديم دورات تدريبية للمتخصصين والفنيين على أحدث التقنيات والأساليب والإمكانيات المستخدمة في عمليات التصليح. حتى تتمكن من الحصول على أفضل خدمة مميزة عن خدمات باقي الشركات الأخرى.

كذلك نوفر خصومات وعروض متعددة ومميزة على خدمات التصليح المتاحة. حيث أننا نقدم  أسعار تنافسية للخدمات في مجال تصليح المجففات، مما نعمل على استهداف جميع طبقات المجتمع وتلبية رغباتهم.

علاوًة على ذلك إذا كنت تعاني من تواجد أي أضرار سلبية في المجفف الخاص بك وتلاحظ أنه لم يعد يعمل بنفس الكفاءة والجودة التي تعتاد عليها. فمن المؤكد أن هذا المجفف قد حدث به بعض المشكلات التي قد تحتاج إلى علاج جذري وحل سريع.

خطوات صيانة غسالات ال جي LG في عجمان

  1. تنظيف الفلتر: قبل البدء في صيانة الغسالة نتأكد من تنظيف الفلتر لإزالة الأوساخ والرواسب منه. يتم ذلك عن طريق فتح باب الفلتر وإزالة الشوائب يدويًا. بعد ذلك، نقوم بتنظيفه بالماء الدافئ والصابون اللطيف. ثم بتجفيفه جيدًا قبل أن نضعه مرة أخرى.
  2. فحص خرطوم المياه: نتحقق من خرطوم المياه لضمان عدم وجود تسريبات أو ثنايات به. كما نتأكد من أنه مثبت بإحكام ولا يوجد مشاكل في التوصيل.
  3. تنظيف البرميل: نقوم باستخدام محلول التنظيف المناسب لتنظيف البرميل من الداخل. وأيضًا نستخدم بعض المواد الخاصة بنا أو المواد الطبيعية كالخل الخزامى الطبيعي للتخلص من الروائح الكريهة. بعد ذلك نقوم بتشغيل دورة قصيرة بدون ملابس للتأكد من إزالة كل الفقاعات والمواد من حلة الغسالة.
  4. فحص الأسلاك: أيضًا نتأكد من سلامة الأسلاك الكهربائية للغسالة، وأيضًا من عدم وجود قطع أو تلف فيها.
  5. فحص التوازن: نعمل على التأكد من توازن الغسالة في حالة تشغيلها. إذا كانت تهتز بشكل غير عادي، نقوم بضبط قدم الغسالة للحصول على التوازن المثالي.
اصلاح غسالات عجمان

اصلاح غسالات عجمان

أعطال الغسالات التي نوفر لها تصليح فوري بعجمان

  1. الغسالة تصدر ضوضاء: هناك العديد من الأسباب التي تجعل الغسالة تصدر ضوضاء، ومن المحتمل أن يكون بها جزء تالف. أو قد تأتي الضوضاء من محرك المضخة، وأسباب أخرى مختلفة.
  2. الغسالة لا تعمل: إذا لم يتم تشغيل الغسالة فقد تكون هناك مشكلة بسيطة في مصدر الطاقة الخاص بها. ولكن إذا بدت التوصيلات جيدة يجب أن تتخذ إجراء استدعاء فني إصلاح غسالات محترف. للتحقق من ذلك من الألف إلى الياء.
  3. الغسالة لا تصرف المياه بصورة صحيحة: يحدث ذلك عادةً بسبب انسداد في أنبوب التصريف. حيث يوجد الكثير من الأسباب والعوامل المحتملة التي يمكن تصليحها بسهولة. ولكن إذا لم تستطع العثور على السبب الدقيق للمشكلة بنفسك، فمن المفضل أن تستعين بمتخصص لتجنب الخسائر الضخمة لك وللغسالة.
  4. الغسالة لا تدور: إذا تم توصيل الغسالة بمصدر للطاقة ولم يتم تدويرها، فقد تكون هناك مشكلة خطيرة. في هذه الحالة قم بإيقاف تشغيل الغسالة لتجنب خطر حدوث ماس كهربائي أو احتراق الأسلاك بها وما إلى ذلك. ثم اتصل بنا فورًا للحصول على خدمة إصلاح لها.
  5. رائحة الغسالة محترقة: إذا كان للغسالة رائحة احتراق فهذه مشكلة خطيرة ولا يجب لمسها أو محاولة تشغيلها مرة أخرى. كل ما عليك هو الاتصال بنا في شركة صيانة غسالات في عجمان للحصول على صيانة فورية ومضمونة لغسالتك.

طريقة صيانة غسالات عجمان

فريقنا يقوم بإجراء فحص للغسالات لتحديد الأعطال الموجودة فيها، حتى نتمكن من التعامل مع هذه الأعطال بشكل صحيح. نعتمد على عدة طرق للصيانة والفحص لكن يوجد طريقة عامة تستخدم في أغلب الوقت، مثل:

  • أول شيء نقوم بالتأكد منه هو الكشف عن مصدر التيار الكهربائي والتحقق من أن مستوى الكهرباء الصادرة من القابس ملائمة للغسالة. فتغير مستوى الكهرباء سواء بالزيادة أو النقصان يؤثر على أداء الغسالة.
  • يُقوم فريقنا في شركة صيانة الغسالات في عجمان بتنفيذ فحص شامل على أزرار التحكم ومفاتيح الغسالة، بهدف التأكد من عدم وجود تسرب للكهرباء أو أي خلل لضمان سلامة عملها.
  • بعد ذلك نبدأ في صيانة الخرطوم لضمان أن مستوى المياه الخارجة متوسط، ذلك لأن زيادة أو نقصان الماء يؤثر على عمل الغسالة أثناء عملية الغسيل بشكل كامل.
  • أيضًا فريق الصيانة يقوم بإجراء صيانة لباب الغسالة للتحقق من عدم وجود أي عيوب تؤثر على أدائه وتتسبب في عدم عمله بشكل جيد.
  • كذلك يتم إجراء صيانة لفلتر الصمام والخرطوم للتحقق من سلامتهما وعدم وجود أي أعطال. بالإضافة إلى مراقبة ضغط الماء وضمان توافقه مع المقتضى.
  • علاوًة على ذلك تتضمن الكثير من وسائل الصيانة المتنوعة، والتي يقوم بها فريق الصيانة المدرب على أعلى مستويات الاحترافية والكفاءة.

تعد طرق صيانة الغسالات وسيلة للاستفادة منها في تحديد جميع المشاكل الممكنة في الغسالة تمهيدًا لإجراء عملية الصيانة بشكل دقيق.

ما طريقة شركة صيانة غسالات اتوماتيك عجمان؟

تعد شركتنا من أكثر الشركات الرائدة في كافة مجالات تصليح غسالات عجمان كما أننا لدينا الخبرة والكفاءة في تنفيذ كافة أعمال صيانة الغسالات باحترافية ودقة.

التواصل مع خدمة العملاء

الاتصال بشركتنا

عليك أولاً الاتصال بهاتف الشركة وتبليغ ممثل خدمة العملاء لدينا عن مشكلة أو عطل الغسالة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد العنوان بدقة من خلال أخذ البيانات الدقيقة منك، ويتم إرسال فريق العمل على الفور. حيث يقوم بفحص الغسالة وتحديد أعطالها.

الكشف على العطل

الكشف على المكان

يتم فحص الغسالة في هذه الخطوة من خلال الاستعانة بأحدث الأجهزة المتطورة التي تساعد فريق العمل بشكل كبير في العثور على العطل ومعرفة مكانه تحديدًا خلال ثواني فقط. بناءً على العطل في الغسالة، يتم تحديد عدد الأشخاص والأدوات اللازمة لصيانتها. وبعد ذلك يتم الاتفاق معك على الإجراءات اللازمة لتنفيذ الخدمة.

فحص الغسالة

تصليح الغسالات

يتم العمل على استكمال عملية إصلاح غسالات في عجمان في وقت قياسي وبأعلى مستوى من الدقة. ولا يغادر الفريق المكان حتى يتأكدوا من عمل الغسالة بشكل جيد وكفاءة عالية. كما نقدم خدمات المتابعة الدورية معك لحظة بلحظة للتأكد من جودة عملها وعدم ظهور الأعطال بها مرة أخرى.

قطع غيار الغسالات التي نوفرها في شركتنا

القطعة الوصف متوفر
مضخات الغسالات الأتوماتيكية يعتبر الدور الأساسي لتلك المضخات داخل الغسالة هو تصريف الماء من الجزء السفلي منها. متوفر
خرطوم الصرف يوجد لدينا خرطوم الغسالة المصنع من أجود أنواع البلاستيك والذي يعمل على نقل المياه من الغسالة وتفريغها. متاح
الدافعة هي المسؤولة عن دورة الغسالة داخل حوض الغسيل. متوفر
حوض الغسالة يسمي بسلة الغسيل والمُصنع من أجود أنواع الاستانلس المقاوم للصدأ. متوفر
محرك الغسالة هو العنصر الأساسي المسؤول عن عملية تشغيل الغسالة وتدويرها. متاح
وحدة التحكم هي القطعة المسؤولة عن تحديد المدة الزمنية لدورة الغسيل ودرجة الحرارة المناسبة لها. متوفر
سير الغسالة يعد أهم جزء بها حيث يعمل على خفض سرعات الموتور ونقل الحركة إلى مروحة الغسالة. متوفر
غطاء الغسالات الخارجي لدينا كافة أنواع وأحجام غطاء الغسالات للماركات المختلفة حيث يعمل على حماية الغسالة من وصول الصدأ إليها. متاح
قاعدة الغسالة تقوم القاعدة برفع الغسالة عن الأرض وتثبيتها ومنع الاهتزازات بها. متوفر
باب الغسالة نوفر مجموعة هائلة من أبواب الغسالات الأصلية لكل نوع سواء كان باب علوي أو أمامي. متوفر
سخان الغسالة يعمل سخان المياه في الغسالة على رفع درجة الحرارة بالقدر المناسب لدورة الغسيل وذلك حتى يعمل على تنظيف الملابس بشكل أسرع. متاح
مجموعة تشغيل البدء هي ما يسمي بمفاتيح الغسالة وهي المسؤولة عن تشغيل وإيقاف دورة الغسيل. متوفر
فلتر الغسالة يعمل الفلتر على تنقية الخيوط والوبر من الملابس واحتجازه ومنعه من الوصول إلى داخل أجزاء الغسالة الميكانيكية والكهربائية. متوفر
قفل باب الغسالة يعتمد دور هذا القفل على غلق باب الغسالة بإحكام حتى لا يدع مجال لتسرب المياه أو تساقط الملابس من الغسالة أثناء دورة الغسيل. متوفر
أدراج المسحوق هو المكان الذي يتم وضع مسحوق الغسيل به للحصول على ملابس أكثر نظافة لذلك وفرنا الكثير من الأحجام المختلفة لأدراج الصابون. متوفر

أدوات ومواد صيانة وتصليح غسالات عجمان

نستخدم في محل تصليح غسالات في عجمان العديد من الأدوات المتطورة ومواد الصيانة الفعالة التي تساعد في إصلاح الغسالات بدقة وجودة وكفاءة عالية.

بالإضافة إلى عدد من الأجهزة التي تعمل بتقنيات حديثة تساعد في تحديد وإصلاح الأعطال في الغسالة. دون الحاجة للفك والتركيب.

كما تستورد شركتنا المتخصصة في إصلاح الغسالات بعجمان من الخارج معظم أنواع الأدوات والآلات، والتي نستخدمها لتقديم أفضل خدمات صيانة وإصلاح للغسالة لأن هذه الأدوات تُعطي نتيجة أفضل.

علاوًة على ذلك نحن نضمن لك أن ستحصل على خدمة ممتازة خالية من العيوب أو الأخطاء وهذا ما حدث لنا على مدار سنوات العمل ويشهد به كل من تعامل معنا.

تصليح غسالات في النعيمية عجمان

هناك العديد من شركات تصليح غسالات في النعيمية عجمان، ولكننا الافضل، حيث نوفر تصليح فوري لكل أعطال الغسالات مثل اصلاح كارتة الغسالة الفول اتوماتيك بأفضل وأحدث طرق التصليح لجميع انواع الغسالات المختلفة، سواء فول اتوماتيك، اتوماتيك أو العادية.

تواصل معنا الآن لكي تحصل على خصم 20%

إذا كنت تواجه أعطال في غسالاتك تواصل معنا الآن

اعطال الغسالات التي نقوم بتصليحها

  1. عدم دوران الغسالة: قد يرجع ذلك إلى مشكلة في المحرك أو الحزام الناقل.
  2. تسرب المياه: قد يكون هناك تسرب في خرطوم الصرف أو في خرطوم المياه الباردة أو الساخنة.
  3. عدم تصريف المياه: قد يرجع ذلك إلى انسداد الفلتر أو وجود شيء معلق في خرطوم الصرف.
  4. عدم ملء الغسالة بالماء: قد يعود ذلك إلى خلل في صمام المياه أو في الخراطيم.
  5. اهتزاز الغسالة: قد يكون هذا بسبب عدم توازن الحمولة أو عدم وضع الغسالة على سطح مستوٍ.
  6. صدور أصوات غير طبيعية: يمكن أن يرجع ذلك إلى مشكلة في المحرك أو في الحزام الناقل أو في الدوران.
  7. عدم عمل الغسالة بشكل صحيح: قد يكون هذا بسبب مشكلة في لوحة التحكم أو في الحساسات.
  8. عدم إنهاء الدورة بشكل صحيح: يمكن أن يعود ذلك إلى مشكلة في المستشعرات أو في لوحة التحكم.
  9. مشاكل اعطال تايمر الغسالة: يرجع ذلك الى التلف الناتج عن الاستخدام المكثف، أو التآكل الطبيعي، او الاستخدام الخطأ، او التلف الناتج عن الحوادث.
  10. حدوث أعطال بصمام المياه في الغسالة: يمكن ان يعود ذلك الى تراكم الشوائب، أو المشكلات الكهربائية.

هذه المشاكل تختلف باختلاف نوع وموديل الغسالة، بالإضافة إلى أن ما تحتاجه من أعمال تصليح تتلف أيضًا من نوع غسالة لآخر. إلا أننا حرصنا على توفير كافة الامتيازات الآلية والبشرية التي تساعدنا في توفير الخدمة لكافة أنواع الغسالات.

نصائح شركة تصليح غسالات في عجمان

  • تنظيف الغسالة بشكل مستمر للتخلص من الروائح الكريهة.
  • يُفضل فتح باب الغسالة بعد انتهاء عملية الغسيل لمدة تصل إلى ساعة حتى يتم تجفيف الحلة من بقايا الماء.
  • إجراء دورة تنظيف باستخدام الخل مرة واحدة في الأسبوع، وذلك للتخلص من الأوساخ والأتربة المتراكمة في داخلها.
  • يجب انتقاء البرنامج الملائم للملابس التي سيتم غسلها، وتجنب وضع كميات كبيرة من الملابس أو المفروشات في الغسالة حتى لا تتسبب في سقوط الحوض وتلفها.
  • أيضًا يجب أن نتحلى بالحذر وأن لا نضع أشياء ثقيلة فوق الغسالة أثناء عملها.
  • بالإضافة إلى ذلك، يجب الاهتمام بنظافة الأجزاء الداخلية للغسالة بين الحين والآخر والتأكد من عدم وجود عملات معدنية في جيوب الملابس أثناء الغسيل.
  • كذلك يجب اختيار مسحوق غسيل مناسب للغسالة والاهتمام بتنظيف الحوض الداخلي وتجفيفه بعد كل استخدام.
  • ينبغي تجنب غسل الملابس بالماء البارد بشكل متكرر وتنظيف الفلتر الموجود بها بشكل منتظم لضمان حصولنا على ملابس نظيفة خالية من الألياف والأوساخ.
  • لتأكد من كمية الماء المتغذية إلى الغسالة لضمان عملها بشكل صحيح.
  • علاوًة على ذلك يجب عدم وضع الغسالة بشكل ضيق قرب الجدران، بل يجب ترك مسافة كافية لتهوية أجزاء الغسالة.
  • أيضًا عدم تشغيل الغسالة بنصف الحمولة بشكل متكرر، نظرًا لأن ذلك يؤدي إلى تلف الجهاز أثناء عملية التجفيف.
  • يجب الانتباه إلى تشغيل الغسالة بالطريقة الصحيحة، وعدم فتح الغطاء أثناء عملية التشغيل.
تصليح غسالات في عجمان

تصليح غسالات في عجمان

أحياء عجمان المتوفر بها تصليح الغسالات

نحن نمتلك مركز مختص في صيانة الغسالات بعجمان في جميع الأحياء والأنحاء، في:

الرملية إصلاح غسالات في عجمان في النعيمية الكرامة
 تصليح غسالات المويهات الحميدية صيانة غسالات في الجرف
مشيرف الباهية الروضة
حي الصناعية القديمة إصلاح غسالات الصناعية الجديدة فني إصلاح غسالات في الرقايب
الروضة صيانة غسالات الراشدية الحليو

أسعار شركة تصليح غسالات في عجمان

رغم توافر عدة محلات تصليح غسالات اتوماتيك عجمان، لكننا نعتبر الأفضل في صيانة الغسالات بأسعار معقولة مخفضة. ندرك أهمية وصعوبة توافر اسعار مناسبة لإمكانيات كل فرد.

كذلك حرصنا منذ البداية على أن نكون أول من يوفر أسعار تنافسية مقابل الحفاظ على أجود خدمات صيانة وإصلاح الغسالات في جميع مناطق عجمان والشارقة ودبي وغيرهم.

فإذا تبحث عن جودة الخدمة، موثوقية ومصداقية الشركة، فريق ماهر ومتخصص، إصلاح على أفضل المستويات، مع أسعار غير متوفرة بشكل كثير ومعقولة لميزانيتك. نحن في مركز الضمان الاماراتي لا نطلب تكاليف مرتفعة بل أرخص الاسعار مع ضمانات على خدماتنا.

أيضًا لا تتردد في التعامل معنا، فنحن توصلنا إلى حل في المعادلة الصعبة التي تجمع بين انخفاض السعر وجودة الخدمات في نفس الوقت.  اتصل بنا في محل تصليح غسالات في الإمارات الآن وسنأتي إليك في أسرع وقت في أي إمارة.

أرخص صيانة غسالات اتوماتيك بعجمان

نقدم في شركة صيانة غسالات في عجمان مجموعة متنوعة من الخدمات على مستوى عالٍ من الجودة، والتي تعرض بدورها بأسعار منخفضة وغير مرتفعة.

ونتيجة لذلك، ستستفيد من خدمات متميزة لأنه هدف شركتنا هو أن تكون الأفضل في هذا المجال وتقديم خدمات صيانة غسالات بدقة.

كذلك بالفعل تمكنا من تحقيق هذا الهدف حيث قمنا بتطوير خدماتنا بشكل مستمر، وفريق العمل لدينا يتمتع بالخبرة والقدرة على التعامل مع مختلف أنواع المشاكل.

سواءً كانت واضحةً أم غير ملموسةً، فإن الميزة البارزة هي أن الأسعار في هذه الخدمات منخفضة ولا تُكبّد الكثير من التكاليف.

تواصل معنا الآن لكي تحصل على خصم 20%

إذا كنت تواجه أعطال في غسالاتك تواصل معنا الآن

رقم تصليح غسالات عجمان 0505603702🤳

نحن في شركة إصلاح أعطال الغسالات الأوتوماتيك نوفر لك الكثير من الطرق التي ستقوم بتسهيل عملية تواصلك معنا اي وقت تريد.

كما نقدم لك فريق خدمة عملاء مُحترف يعمل على استقبال جميع الطلبات والاستفسارات عن الأسعار والخدمات أو في حال وجود شكوى.

كما نتلقى المكالمات الهاتفية على مدار الأسبوع “0505603702“، من الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً، وأحيانًا يظل الخط متاح 24/7 ونقدم خدماتنا في أيام الإجازات والعطلات الرسمية والمواسم.

بالإضافة إلى أننا نوفر عدة أرقام يمكنك من خلالها التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بنا عن طريقهم. حيث يمكنك التواصل معنا من خلال رقم واتساب +971505603702 أو رسائل الصفحة الرئيسية لشركتنا على Facebook.

ما سبب صدور صوت عالي أثناء عمل الغسالة؟

هناك عدة أسباب محتملة لإصدار صوت عال خلال تشغيل الغسالة، ومن هذه الأسباب:

  1. عدم توازن الحمولة: قد يكون السبب في ذلك هو وضع كميات كبيرة من الملابس في الغسالة، أو وضع الملابس بشكل غير منتظم داخل الآلة، مما يؤدي إلى عدم توازن الحمولة وتحريك الآلة بشكل عنيف وبالتالي إصدار ضجيج عالي.
  2. الحزام الخارجي: قد يحدث أن حزام الغسالة الخارجي، الذي يسهم في تحريكها، يتعرض للاهتراء أو ينزلق، ما يتسبب في إصدار صوت مزعج ومرتفع.
  3. المحرك: قد يحدث عطل في محرك الغسالة يسبب إصدار صوت مزعج أثناء عملها.
  4. الحوض :قد يواجه الحوض الذي يحتوي على المياه والملابس مشكلة قد تسبب إصدار صوت عالٍ أثناء تشغيل الغسالة.
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0