تصليح ثلاجات في العين

لقد اكتسبت الثلاجات أهمية قصوى في كل مكان وبالتالي فهي ضرورية لأنها تساعد في الحفاظ على الطعام من التلف والفساد وأيضًا تعمل على تجميد الماء وتستخدم بشكل كبير خصوصًا في فصل الصيف، وبسبب استمرار تشغيلها فإنها تتوقف عن العمل فجأة وتحتاج إلى صيانة حتى تعمل لفترة أطول.

لذلك تتميز شركتنا شركة الضمان الإماراتي بمهارتها في إصلاح الثلاجات وصيانتها، والآن اتصل بنا لنساعدك من أجل الحصول على أفضل وأدق خدمة تصليح وصيانة ثلاجات في العين، حيث أن شركتنا تحرص على تقديم عملها على يد خبراء وفنيين ومهندسين مدربين على أعلى مستوى من الكفاءة في إصلاح وصيانة الثلاجات مهما كان نوع الثلاجة أو حجمها فلا تقلق فنحن الأفضل.

أفضل محل تصليح ثلاجات العين

يعتبر محل صيانة الثلاجات التابع لنا من أفضل محلات تصليح الثلاجات في العين التي يمكن الوثوق بها لإصلاح الأعطال المختلفة في الثلاجة بمستوى عالي من الجودة.

حيث أن الاستعانة بشركة متخصصة في عمليات الصيانة والإصلاح مثل شركتنا شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين يوفر عليك إضاعة الوقت والجهد والمال.

بالإضافة إلى أن لدينا مجموعة من أفضل الفنيين الخبراء في إصلاح جميع أعطال الثلاجات على أعلى مستوى من التميز.

كما أننا نختار بعناية العاملين التابعين لنا وفقًا لمعايير محددة وضعتها إدارتنا، وتشمل هذه المعايير الدقة والكفاءة والصدق والإخلاص وبالطبع الخبرة في صيانة وإصلاح الثلاجات بأنواعها.

كذلك نقوم في شركتنا بتدريب الفنيين لدينا على التعامل مع جميع موديلات الثلاجات سواء كانت قديمة أو جديدة. بالإضافة إلى ذلك، نقوم باختيار أفضل قطع الغيار المستوردة التي تساعد الثلاجة في العمل بكفاءة وكأنها جديدة تمًاما.

بالإضافة إلى أننا نصنف الأفضل في مجال تصليح ثلاجات العين لأنه يوجد لدينا أفضل وأحدث المعدات التي تستخدم في الكشف عن الأعطال دون الحاجة لفك أجزاء الثلاجة.

اقرأ المزيد عن: صيانة ايس ميكر في العين

مميزات شركة تصليح ثلاجات العين

نتمتع نحن في شركة الضمان الإماراتية لتصليح وصيانة ثلاجات في العين بالعديد من الخصائص التي تميزنا عن الشركات الأخرى في صيانة الثلاجات بجميع أنواعها وأحجامها.

حيث نمتلك إمكانيات ومقومات عديدة، وبشهادة عملائنا تمكنَّا من تحقيق مكاسب كبيرة وشعبية واسعة من سكان مدينة العين وخارجها، ومن أبرز مميزاتنا ما يلي:

  1. تتميز شركتنا بقدرتها على إصلاح أي عطل لأي نوع من الثلاجات بطريقة احترافية ومميزة جدًا.
  2. بالإضافة إلى أنه يتم القيام بعملية الصيانة بشكل علمي ودقيق باستخدام أفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة وكل هذا بأسعار لا تقبل المنافسة. مما يمنحنا الفرصة لنكون الخيار الأنسب والأول للعملاء الذين يبحثون عن أفضل شركة لصيانة الثلاجة الخاصة بهم.
  3. كما أننا نتواجد على مدار الساعة مما يتيح لعملائنا الوصول إلينا بسهولة في أي وقت وفي أي مكان. ليس هذا فقط بل نتميز أيضًا بالسرعة والدقة والاحتراف في أداء عملنا عندما يتعلق الأمر بإصلاح جميع أعطال الثلاجة.
  4. كذلك نؤكد لك في شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين أنك ستحصل على قطع غيار بجودة عالية وكفاءة كبيرة. حيث لن تستطيع التفرقة بين قطعة الغيار المستبدلة وقطعة الغيار الأصلية التي كانت في الثلاجة من قبل من جودتها وكفاءتها.
  5. كل هذا بالإضافة إلى جهود العاملين الدائمين المتواجدين في شركتنا لتوفير أفضل الخدمات بجودة ودقة عالية. بالإضافة إلى حقيقة أن عملائنا يستمتعون بكل ما هو جديد وحصري في مجال صيانة أعطال الثلاجات بماركات مختلفة.
شركة تصليح ثلاجات العين

شركة تصليح ثلاجات العين

خدمات شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين

تقدم شركتنا خدمات إصلاح الثلاجات وأنظمة التبريد الخاصة بك بجودة عالية وفي الوقت المحدد، سواء كانت تجارية أو منزلية. فنحن في شركتنا نوفر الصيانة والتصليح لجميع أنواع الثلاجات.

حيث يتمتع فريقنا بالخبرة في الإصلاح وتقديم جميع الخدمات التي تخص الثلاجات في أسرع وقت ممكن. كما نقدم خدمات الإصلاح والصيانة لجميع الماركات والموديلات الكبرى من الثلاجات، سواء كانت فريزر علوي أو سفلي، أو الثلاجات ذات البابين الجانبيين، أو للثلاجة الكاملة. فنحن سوف نساعدك في تحقيق أفضل نتيجة.

كما ندرك أن معظم الشركات الأخرى تقوم باستكشاف أعطال الضاغط فقط ونعلم أنها تقوم بذلك بأسعار باهظة للغاية. ولكن هل تعلم أن جميع أفراد فريقنا يكشف عن جميع أنواع الأعطال بخلاف أعطال الضاغط بأقل مجهود وأرخص سعر. فلا داعي للقلق لأن ذلك يوفر لك المال والوقت.

بالإضافة إلى ذلك أننا في شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين ليس هدفها الأساسي هو استغلال العملاء ماليًا، بل على العكس. نحن هدفنا دائمًا هو تقديم خدمات عالية الجودة من خلال فريق من الخبراء وبأقل الأسعار.

فإذا كنت تعاني من تراكم الثلج على الجدران الداخلية للفريزر، أو توقف عمل الثلاجة أو تحتاج لشحن الفريون أو صيانة أجزاء الثلاجة ككل، أو هناك تسرب للمياه من الثلاجة، أو تسمع ضوضاء عالية.

ففي حال كان لديك أي من هذه الأعطال أو لأي سبب آخر، لا تتردد واتصل بنا على أرقامنا الآن وسيساعدك أفضل فني إصلاح ثلاجات في العين وفريق من الخبراء لإيجاد أفضل الحلول.

صيانة ديب فريزر في العين

لدينا في شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين العديد من المميزات في تقديم خدمات صيانة الديب فريزر والتي تختلف عن أي شركة أخري ولا أحد ينافسنا فيها. حيث أننا نقوم بالصيانة الفورية بالمنزل دون نقل الديب فريزر وهذه ميزة مهمة تحمي جسمه من الصدمات.

كما لدينا خبرة في التعامل مع أعطال الديب فريزر، مما يتيح لنا 90% من توقع التلف وتحديد تكلفة الصيانة قبل البدء في المهمة. وذلك بناءً على وصف عطل العميل لنا مما يمنحه الثقة عند التواصل معنا.

كذلك نوفر من خلال شركتنا قطع غيار أصلية للديب فريزر ونقوم بتركيبها في مكانها الصحيح وبكل دقة حتى نضمن للعميل الحصول على الخدمة الأكثر كفاءة وعدم الشكوى من الأعطال مرة أخرى.

بالإضافة إلى أننا نحافظ على الديب فريزر من عدم تعرضه للتلف أو الكسر أو فقد أجزاءه وملحقاته. حيث أننا لا نقوم بتحريكه إطلاقًا مهما كان العيب به. ونكشف عن العطل بواسطة أحدث أجهزة كشف الأعطال.

كما نتميز بالسرعة في تنفيذ طلبات خدمة العملاء لإصلاح الديب فريزر. حيث أننا نصل للعميل بأسرع وقت ممكن، إما في نفس اليوم أو في حالة ضغط العمل نصل في اليوم التالي مباشرة. والسبب الثاني أننا نقوم بالصيانة في نفس المكان دون نقلها، مما يوفر السرعة ويوفر وقت العميل.

بالإضافة إلى أننا نقدم شهادة ضمان من مركز الصيانة التابع لنا لضمان جودة عملية الصيانة المنفذة وضمان لقطع الغيار التي تم استبدالها في الثلاجة.

تصليح وصيانة ثلاجات في المنزل العين

ننفرد نحن من خلال شركة الضمان الإماراتية بقدرتنا وإمكانياتنا في تصليح ثلاجات بجميع موديلات وماركات الثلاجات المختلفة. حيث تشمل خدماتنا صيانة وإصلاح واستبدال قطع غيار الثلاجة بأجزاء أصلية أخرى وبضمان معتمد.

أيضًا نحن نوفر من خلال شركتنا خدمات صيانة منتظمة للكشف عن الثلاجة، ونمتلك أسطولاً من السيارات التي تصل في جميع أنحاء الإمارات. من أجل تسهيل خدمات الصيانة والإصلاح بأفضل طريقة وفي أقل وقت.

كما تتوفر لدينا صيانة للثلاجات في مراكزنا ويتم نقلها في سياراتنا الخاصة بنا، كما يمكن صيانتها في منزلك إذا كان العطل لا يستدعى النقل.

أيضًا أثناء فحص الثلاجة، يتحقق الفنيون من قوة المطاط ومغناطيس الثلاجة ويهتمون بجودتها. هذا لأنه في حالة إتلافها. يتسرب الغاز مما يؤدي إلى حدوث خلل بها. لذلك فإن إحدى المهام الأولى لفريقنا هي الفحص الكامل لجميع أجزاء الثلاجة.

بالإضافة إلى ذلك نتخلص من الروائح الكريهة التي تنبعث من ثلاجتك، ويقوم العمال بفصل الكهرباء وإزالة جميع مكوناتها. ثم إفراغ وإخراج الطعام والشراب للتخلص من بقايا الطعام التالفة التي تؤدي لانبعاث رائحة كريهة.
كذلك فريقنا الذي نمتلكه في شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين مجهز بجميع المعدات الحديثة والمستوردة. بالإضافة إلى أنهم يقدمون النصيحة لك بعد الانتهاء من عملية الصيانة باستخدام الماء والخل وقطعة القماش لمسح الثلاجة والتأكد من إزالة الرائحة ومسحها بأخرى نظيفة. نظرًا لتأثيره الرائع في التخلص من الروائح. وننصح بترك الثلاجة مفتوحة لفترة من الوقت، لضمان إزالة الرائحة الكريهة تمامًا.

التصليح والصيانة الدورية للثلاجات في العين

لا تحتاج الثلاجات إلى الصيانة والإصلاح فحسب، بل تحتاج إلى صيانة بشكل دوري ومستمر وذلك لضمان جودة وكفاءة عملها لأطول فترة ممكنة. دون الحاجة لاستبدال قطع غيار بها أو استبدالها ككل.

كما أن التنظيف المستمر للثلاجة مهم جدًا حتى تكون نظيفة وعديمة الرائحة، لذلك لا تقلق، عزيزنا، اتصل بنا على شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين على الفور. لأننا من أفضل الشركات وأكفاءها في صيانة وتنظيف الثلاجات بواسطة فريق عمل يعمل بإتقان ودقة ووفق خطة منظمة ومجربة.

كذلك تتم عملية التنظيف والصيانة باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات وبالاعتماد على أفضل مساحيق التنظيف المخصصة لنوع الثلاجة. والآن ومن أجل الحفاظ على ثلاجتك نظيفة ومنع حدوث أعطال بها، اتصل بشركتنا لأنها الأولى في المجال ويشهد عليها جميع العملاء.

الصيانة الدورية للثلاجات في العين

الصيانة الدورية للثلاجات في العين

تصليح ثلاجات اريستون

تتميز شركتنا بكفاءتها في إصلاح جميع ثلاجات اريستون مهما كان نوعها وحجمها. كما نقدم خدماتنا لجميع سكان مدينة العين مهما كان مكانهم وفي الوقت المطلوب به الخدمة.

فالآن عزيزي العميل إذا كنت من أي حي من أحياء مدينة العين أو غيرها فنحن نقدم خدمات تصليح ثلاجات في الشارقة وأبو ظبي وعجمان.

اتصل بنا وسنلبي جميع متطلباتك من صيانة وتنظيف لثلاجات Ariston. حيث نعتمد في شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين على استخدام المعدات والأدوات والتقنيات المتطورة والحديثة في القيام بهذه المهمة.

كما نقدم خدماتنا بمنتهى الدقة ويشهد العملاء الذين يتعاملون مع شركتنا بأننا الأفضل فنحن نتعامل مع ثلاجات أريستون بتقنية وحرفية لأننا نعرف أهميتها للجميع، وبالتالي فإننا نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل الخدمات. والآن يسعدنا ويشرفنا تواصلكم معنا.

تصليح ثلاجات توشيبا

تعتبر صيانة ثلاجات توشيبا ضمن أعمال الصيانة التي نقدمها في شركتنا على مدار الساعة. حيث يمكن للشركة التعامل مع جميع العلامات التجارية بشكل مناسب، وهناك مجموعة من الخبراء الذين لديهم القدرة على تقديم أفضل خدمات الصيانة لثلاجة توشيبا.

كما أنه يوجد لدينا خبرة واسعة في هذا المجال وذلك يرجع لأنه يتم تدريب فريق العمل الخاص بشركتنا على مستوى عالي.

وذلك لضمان أن فريق العمل يستطيع تقديم أفضل الخدمات دون أي مجال للخطأ، وأن يتم هذا في وقت قياسي وبجودة عالية.

تصليح ثلاجات يونيون اير

من المعروف أن الثلاجات من أهم الأجهزة الكهربائية التي تتطلب العناية والاهتمام. لذلك نهتم من خلال شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين بصيانة الثلاجات بجميع أنواعها وأحجامها وخاصة ثلاجات unionaire.

حيث نقدم خدماتنا على أيدي متخصصين مدربين ومحترفين والآن عندما تتوقف الثلاجة عن العمل تواصل معنا عبر أرقام شركتنا المخصصة لتصليح وتنظيف الثلاجات.

لأن الثلاجات تحتوي على جميع أنواع الأطعمة من مشروبات وخضروات وفاكهة وغيرها من أنواع الأطعمة الأخرى. وعندما لا يتم تبريدها تتلف وتنتشر منها الروائح الكريهة.

لذلك عزيزي العميل لا تتردد كثيرًا أثناء التواصل مع شركتنا. لأنه بمجرد مراسلتنا سيتم إرسال فريق العمل إليك في أسرع وقت وتقديم أجود خدمة يمكنك الحصول عليها.

صيانة ثلاجات باناسونيك

تعد ثلاجات Panasonic من الأنواع الشائعة للثلاجات التي تستخدم كثيرًا من قِبل الأغلبية. وهذا يعني أنها غالبًا ما تحتاج إلى أعمال صيانة متنوعة.

لذلك فنحن نقوم بواسطة شركتنا المتخصصة في تصليح وصيانة ثلاجات في العين بتقديم جميع أعمالنا التي تخص التصليح على أيدي عمال متخصصين في هذا المجال لتقديم أفضل الخدمات على مدار الساعة.

كما نعتبر من الشركات الرائدة في القيام بأعمال الصيانة المتنوعة على جميع المنتجات الكهربائية وليس الثلاجات فقط. مما يضمن حصولك على الخدمة المطلوبة بأقل تكلفة ويتم ذلك في وقت قياسي.

أيضًا نحن نصلك في أي مدينة أو حي داخل وخارج مدينة العين ففريق العمل لدية إمكانية الوصول إليك في الشارقة وأبو ظبي وأيضًا نقدم خدمة تصليح ثلاجات في عجمان.

صيانة ثلاجات باناسونيك

صيانة ثلاجات باناسونيك

فني تصليح ثلاجات في العين

نقدم نحن في شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين أقوى فني إصلاح وصيانة متخصص في حل جميع مشاكل وصيانة اعطال الثلاجات وذلك لضمان تصليح ثلاجتك من قبل مختص مدرب على إصلاح العطل على الفور مهما كانت صعوبته.

كما يتم تدريبه على فحص الثلاجات لإصلاح أي عطل باستخدام أدوات ومعدات حديثة ومتطورة نوفرها له من دول أوروبا وذلك ما جعله متميز عن غيره من الفنيين.

كذلك يمتلك فريق شركتنا خبرة واسعة في صيانة وإصلاح الثلاجات والمجمدات في العين. لذلك يتم التعامل مع الأعطال ببساطة ويتم تصحيح الأمر على الفور من قِبل أفضل فني صيانة لدينا.

كذلك يتعامل الفني لدينا مع جميع الأعطال التي تحدث في الثلاجات سواء كانت ثلاجات ذات بابين أو ثلاجات رقمية أو أي نوع آخر. ويعمل على إصلاح الخلل واستبدال قطع الغيار بغيرها أصلية ومعتمدة.

فقط اتصل بنا واسأل عن خدماتنا حتى يتم إرسال الفني الخاص بنا على الفور بسيارة مجهزة بالأدوات اللازمة لإصلاح الثلاجات والغسالات وجميع الأجهزة الكهربائية.

أدوات صيانة ثلاجات في العين

  1. مفك البراغي: تأتي المفكات بكثير من الأشكال والأحجام، ولكن أحد أكثر مفكات المسامير شيوعًا هو مفك البراغي. ويبلغ حجمه (8-10-12) ملم، ويتخذ شكل الحرف Y.
  2. مفك براغي كبير: يعتبر هذا المفك من أكبر مفكات البراغي التي نستخدمها في شركتنا. حيث يشتهر باستخدامه في فتح أنبوب مضخة المياه.
  3. فرشاة سلكية: غالبًا ما تستخدم لتنظيف الثلاجة من الداخل.
  4. لحام القش: يستخدم فريقنا في شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين لحام القش كثيرًا ومن المعروف أنه يستخدمه لتشفير اللوحة الأم حتى يتم استبدالها.
  5. زردية أو كماشة: إنها واحدة من أكثر قطع المعدات شيوعًا في الأعمال الكهربائية لأنها تقطع وتثبت الأسلاك. كما أنها مناسبة للاستخدام المنزلي والتعامل مع الكهرباء المنزلية.
  6. رذاذ مضاد للبكتيريا: يستخدمه الفنيين لدينا لتنظيف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي يتم وضعها في المنزل.
صيانة ثلاجات في العين

صيانة ثلاجات في العين

ما طريقة شركة صيانة ثلاجات في العين؟

تختلف طريقة إصلاح الثلاجة لدينا في شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين على حسب نوع العطل فكل عطل له طريقة مختلفة للتعامل معه وسنقوم بذكر بعض الأعطال التي تحدث لأنواع كثيرة من الثلاجات وأهم الإجراءات في إصلاح الثلاجات في العين التي نقوم بها بشركتنا منها:

  1. طريقة حل توقف المصباح الكهربائي داخل الثلاجة: على الأرجح أن المشكلة ترجع إلى حقيقة أن المصباح تالف لكن لا تقلق. فإن إصلاح المصباح التالف سهل ورخيص. حيث عندما يأتي فريقنا إليك، سيتم تزويد ثلاجتك بمصباح جديد. وذلك بواسطة فك المصباح القديم عن طريق تحريكه في حركة دائرية عكس اتجاه عقارب الساعة.
  2. حل عطل توقف تبريد الثلاجة: قد يؤدي ذلك إلى تلف أحد أجزاء ثلاجتك، مثل الثرموديسك أو الفيوز الحراري أو مؤقت الثلاجة. والحل الوحيد هو استبدال الجزء المعيب بقطعة غيار أصلية أخرى. ومع ذلك قد يكون السبب شيئًا آخر، مثل انسداد فتحات التهوية.
  3. علاج تسريب ماء من الثلاجة: في أغلب الأحيان، يكون سبب تسرب الماء في ثلاجتك هو انسداد الأنبوب بسبب تراكم بقايا الطعام فيه. وهذا يعمل على تكون قطع من الثلج. وفي هذه الحالة يتم فصل الكهرباء عن الثلاجة ونقلها من مكانها. ثم يتم إفراغها تمامًا من الأطعمة والمشروبات. ثم يتم إلقاء الماء الساخن في الثلاجة حتى يذوب الجليد. وعلاوة على ذلك، نفتح المصرف من الخلف ونتأكد من نظافة الصمام المطاطي الموجود أعلى المصرف.
  4. حل مشكلة توقف الثلاجة فجأة عن العمل: إذا كانت المشكلة أن الثلاجة قد توقفت عن العمل فتأكد من توصيل التيار الكهربائي بشكل صحيح. حيث من الممكن أن يكون مقبس التوصيل قد تحرك قليلاً مما أدى إلى توقفه عن العمل. وإذا قمت بتوصيل مقبس الثلاجة من خلال وصلة كهربائية. قم بفصل الثلاجة عن هذه الوصلة وحاول توصيل المقبس بالتيار المباشر. لأن الوصلة قد تكون تالفة. وأحيانًا يكون حل توقف الثلاجة عن العمل هو فصلها عن العمل لمدة ساعة أو ساعتين ثم إعادة تشغيلها مرة أخرى لأنها تعمل على ضبط اللوحة الكهربائية للثلاجة.

اعرف المزيد عن: تصليح غسالات في العين

ما ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمة تصليح؟

  1. ثلاجات سامسونج
  2. ثلاجات توشيبا
  3. هيتاشي
  4. ثلاجات زانوسي
  5. ميتسوبيشي
  6. ثلاجات انديست
  7. ثلاجات يونيون اير
  8. باناسونيك
تصليح ثلاجات في العين

تصليح ثلاجات في العين

رقم محل تصليح ثلاجات في العين

لقد وفرنا لك في شركة الضمان الإماراتية بالعين طريقة لطلب خدمة صيانة الثلاجة بخطوات سهلة وبسيطة. فما عليك سوى الاتصال بشركتنا باستخدام الأرقام المتاحة.

حيث أنه عند الاتصال بنا، سيرد عليك مندوب خدمة العملاء في أي وقت، وخدماتنا متاحة 7 أيام في الأسبوع بما في ذلك أيام العطل.

وسيسألك الفني عن نوع الثلاجة وطبيعة العطل، فإذا كان من الممكن توضيح العطل. ثم يتم تحديد موعد ويختار العميل الوقت المناسب لتلقي الخدمة من خلاله.

بالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل معنا في محل تصليح ثلاجات في الإمارات والذي يخدم كلاً من مدينة العين والشارقة وعجمان وأبو ظبي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتنا فيس بوك وتويتر وانستغرام.

كما نقدم خدمات تصليح الثلاجات بجميع أحياء مدينة العين التي من أبرزها:( القوع، ناهل، سويحان، العجبان، الخزنة، رماح، الوقن، بوكرية، صاع، مزيد، أم غافة، الهيلي، اليحر، الفوعة، الفقع، الهير، الشويب، الساد).

أرخص تصليح ثلاجات في العين

إذا كنت تبحث عن شركة ذات خبرة غنية وضمان مؤكد ومن أوائل شركات إصلاح الثلاجات في العين ومناطق أخرى. أنت في المكان المناسب لطلبك.

حيث توفر لك شركتنا خدمة صيانة لأنواع مختلفة من الثلاجات بأفضل جودة على يد أفضل فني إصلاح ثلاجات في العين.

كما نوفر خدماتنا بأرخص الأسعار مقارنة بالأسعار المطروحة بالسوق ونضمن لكم إصلاح الثلاجة بكفاءة ودقة بأفضل الأدوات والمعدات المستوردة من الخارج.

حيث نتفهم أن الأسعار هي أكثر ما يهتم به الجميع، لذلك قدمنا لك من خلال شركتنا أفضل الخدمات بأقل الأسعار التي لم تجدها في أي شركة أخري.

نظرًا لأنه ليس هدفنا هو الاستغلال المالي، فنحن نريد أن تشعر معنا بالرضاء والثقة لجودة خدماتنا. كما حرصنا على أن نقدم خدمات تصليح الثلاجات في أبو ظبي وعجمان والشارقة وليس في العين فقط.

بالإضافة إلى ذلك تمكنا نحن في شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين من تقديم المعادلة المستحيلة التي لم يستطيع الآخرون تقديمها، وهي خدمة ممتازة وبجودة وكفاءة عالية وسعر مناسب للجميع.

نصائح شركتنا للحفاظ على الثلاجة سليمة دون أعطال

من أجل الحفاظ على عمر ثلاجتك لأطول فترة ممكنة، يجب اتباع بعض النصائح البسيطة التي وفرناها لك في شركة تصليح وصيانة ثلاجات في العين والتي تتمثل في:

  1. تأكد دائمًا من إغلاق باب الثلاجة بإحكام بحيث لا يوجد تسرب للهواء البارد من خلاله.
  2. أيضًا عليك وضع الثلاجة في مكان جيد التهوية.
  3. كما يحب تحريك الثلاجة قليلاً عن الحائط. والتأكد من تنظيف أنبوب التصريف بشكل دائم.
  4. كذلك من الأفضل القيام بتنظيف الثلاجة من بقايا الطعام بشكل دائم حتى لا تنبعث منها رائحة كريهة.
  5. كما يجب فصل الثلاجة لمدة ساعة تقريبًا كل أسبوع لاستعادة التشغيل الطبيعي لها.
  6. احرص على عدم وضع الأطعمة أو المشروبات الساخنة في الثلاجة بل يجب تركها حتى تبرد ثم ضعها بالداخل.
  7. كذلك لا ترفع درجة تبريد الثلاجة لأعلى من 2 إلى 5 درجات مئوية، فقد يتسبب ذلك في تعطل الثلاجة.
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0