تصليح ثلاجات في عجمان

تصليح ثلاجات في عجمان
التصليح والصيانة الدورية للثلاجات في عجمان

إذا ترغب في صيانة فقط - صيانة وتصليح - تصليح مع صيانة دورية ومتابعة مستمرة، نحن الحل المناسب لطلبك، اتصل بنا الآن للتعرف على خدمات تصليح ثلاجات في عجمان المتاحة لدينا

هل تعرضت ثلاجتك لعطل مفاجئ؟ هل تبحث عن شركة تصليح ثلاجات في عجمان متخصصة؟ إذًا أنت في المكان المناسب. نحن مركز الضمان الاماراتي أول مركز معتمد في صيانة ثلاجات عجمان وتشخيص أي عطل بفريق كامل من المهندسين والفنيين المحترفين. كما نعمل بأحدث الأساليب في تصليح الثلاجات باختلاف انواعها وأشكالها بأرخص الأسعار التي لا تقبل المنافسة.

اتصل بنا الآن على 0505603702 واحصل على خدمة فحص شامل لكافة أجزاء الثلاجة مع خصم حصري لك فقط. قم بالتعرف على تفاصيل كل خدمة نقدمها من خلال قراءة هذا المقال.

شركة تصليح ثلاجات في عجمان

نفهم أهمية الثلاجة في حياتك اليومية وضرورتها للحفاظ على الطعام طازجًا وصحيًا. لذا، حرصنا على توفير خدمة تصليح سريعة وفعالة للثلاجات المعطلة.

نحن شركة مختصة في تصليح ثلاجات بعجمان بواسطة الأعتماد على أمهر الفنيين والمهندسين الخبراء في صيانة الثلاجات بجميع الأنواع، الموديلات، الأحجام والأشكال.

كما ننفرد بطاقم كامل مكون من فنيين وتقنيين مدربين تدريبًا عاليًا، ويتمتعون بخبرة كبيرة عالية تُمكنهم من فحص وإصلاح أي مشاكل في الثلاجة.

علاوة على أن اعضاء فريقنا يمتلكون المعرفة الفنية اللازمة والأدوات المتطورة لتشخيص المشاكل وإصلاحها بدقة واحترافية.

نقدم لك أيضا خدمات إصلاح وصيانة احترافية لجميع أنواع الثلاجات بأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة من باقي شركات تصليح الثلاجات في عجمان.

خدمات التصليح لدينا تشمل فحص شامل قبل الصيانة، ذلك للتأكد من أن ثلاجتك تعمل بأعلى كفاءة لمنع الأعطال المحتملة في المستقبل.

سواء كانت ثلاجتك تعاني من مشكلة في التبريد، تسريب مائي، أو تلف في الضوء. لا تقلق نحن سنتعامل مع جميع أنواع الأعطال وإصلاحها بشكل فعال.

اعتمد علينا لإصلاح ثلاجتك بأعلى مستويات الجودة والاحترافية، واستعد للاستمتاع بثلاجة تعمل بشكل مثالي وتحافظ على طعامك بأفضل حالاته.

مقومات شركة الضمان في صيانة ثلاجات عجمان

نحن أصبحنا خلال فترة قصير أفضل شركة تصليح ثلاجات في عجمان، وذلك يرجع لعدة أسباب:

  1. نقوم بإتباع أحدث الأساليب والتقنيات في صيانة الثلاجات.
  2. كما نمتلك المعدات والأجهزة المتطورة المستخدمة في تصليح الثلاجات بدقة عالية.
  3. ننفرد بفريق من فنيين محترفين وخبراء في تصليح جميع الأعطال الخاصة الثلاجات.
  4. نعمل كذلك على توفير جميع خدمات إصلاح وصيانة الثلاجات في جميع أنحاء مدينة عجمان.
  5. نحرص على توفير جميع قطع الغيار الأصلية بأسعار مناسبة وذلك من خلال توفير عروض وخصومات دورية، حتى يتم توفيرها بأسعار تنافسية.
  6. لدينا أسطول من السيارات المجهزة بأحدث الأدوات والمعدات التي تساعد في إتمام عملية الصيانة بشكل أسهل.

أهمية تصليح ثلاجات في عجمان

نود أن نسلط الضوء أولًا على فوائد قيامك بتصليح ثلاجات عجمان لدينا في “شركة الضمان الإماراتية”.

  • الحفاظ على سلامة الطعام: تساعد صيانة ثلاجات عجمان في الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة داخل الثلاجة، مما يساعد على منع نمو البكتيريا وفساد الطعام.
  • تجنب التلف والأعطال: صيانة ثلاجات سامسونج في عجمان تساعد في اكتشاف المشكلات المبكرة ومنع حدوث أعطال أكبر في المستقبل.
  • توفير التكاليف: إجراء الصيانة الوقائية يساهم في منع تطور المشاكل الصغيرة إلى مشكلة أكبر تتطلب تكاليف إصلاح أعلى.
  • تقليل استهلاك الطاقة: إهمال الصيانة يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة في التبريد، مما ينتج عنه زيادة في فاتورة الكهرباء.

عند الاستفادة من خدمات صيانة الثلاجات في عجمان التي نقدمها لك بأفضل مستوى من الخدمة والجودة، لن تكون صيانة ثلاجتك مجرد عملية روتينية، بل ستكون استثمارًا في تحسين جودة عملها.

تصليح ثلاجات في عجمان

تصليح ثلاجات في عجمان

خدمات شركة تصليح ثلاجات في عجمان

نحن في شركة الضمان الاماراتية نقدم لك مجموعة واسعة من الخدمات لإصلاح وصيانة الثلاجات في عجمان بأسرع وقت.

تعرف على الخدمات الشائعة لدينا:

  1. تشخيص الأعطال: يقوم معلم صيانة ثلاجات عجمان لدينا بتشخيص المشكلة التي تواجهها الثلاجة وتحديد سبب العطل، سواء كان ذلك عطلاً في التبريد، تسرب الماء، مشكلة في الكهرباء، أو غيرها.
  2. إصلاح الأعطال: بعد تشخيص المشكلة، يقوم الفني بإصلاح العطل بدقة واحترافية. قد يتضمن ذلك استبدال الأجزاء التالفة، إصلاح الأسلاك الكهربائية، تعديل الضبط، أو أي إجراءات أخرى ضرورية لإعادة الثلاجة إلى حالتها العملية.
  3. صيانة دورية: نوفر لك صيانة دورية للثلاجات، وذلك للحفاظ على أداء الثلاجة الأمثل وتجنب حدوث مشاكل مستقبلية. يتضمن ذلك تنظيف الثلاجة، فحص وتشحيم المروحة والمكثفات، فحص الأنابيب والأسلاك، وأي أعمال صيانة أخرى ضرورية.
  4. استبدال الأجزاء: في حالة تلف أجزاء الثلاجة التي لا يمكن إصلاحها، يقوم فني صيانة ثلاجات بعجمان بتوفير وتركيب قطع الغيار الأصلية لاستبدالها. يتم استخدام قطع الغيار الأصلية لضمان جودة الإصلاح وأداء الثلاجة المثلى.
  5. خدمة الطوارئ: عكس الشركات الأخرى وفرنا لك خدمة الطوارئ على مدار الساعة للتعامل مع المشاكل العاجلة في الثلاجات. إذا كانت ثلاجتك تعاني من مشكلة ملحة مثل تسرب الماء بشكل كبير أو توقف التبريد، اتصل بنا للحصول على خدمة فورية.

صيانة ثلاجات في عجمان

صيانة الثلاجات عملية أساسية للحفاظ على أداء وكفاءة الثلاجة على المدى الطويل. لذلك وفرنا لك صيانة ثلاجات مصفح بشكل شامل تشمل (صيانة دورية للثلاجات – خدمات صيانة شاملة) وكل ذلك بعدة جوانب. مثل:

  1. تنظيف الثلاجة وإزالة الرواسب والبقع والروائح غير المرغوب فيها.
  2. يتم أيضًا فحص وتنظيف المراوح والمكثفات والمبخرات لضمان تدفق الهواء السليم وتبديد الحرارة بشكل فعال.
  3. فحص واختبار المكونات الرئيسية للثلاجة مثل ضاغط الثلاجة والمروحة والمحركات للتأكد من عملها بشكل صحيح.
  4. بالإضافة إلى تقييم وفحص ختم الباب وتعديله إذا لزم الأمر لضمان عدم تسرب الهواء البارد.
  5. من ضمن خدمات الصيانة لدينا صيانة الثلاجات للوقاية من الأعطال المحتملة وتساعد في تمديد عمر الثلاجة.
  6. بالإضافة إلى تعديل درجة الحرارة وفحص مستويات غاز التبريد ونظام التبريد.

لا تقلق مهما كانت تعاني ثلاجتك، فنحن متخصصون في صيانة وفحص جميع أنواع وماركات الثلاجات، كذلك التعامل مع أي مشكلة سواء كانت بسيطة أو معقدة. بمجرد اكتشافنا أي مشاكل أثناء الصيانة، نقوم بإصلاحها على الفور لتجنب تفاقمها في المستقبل.

خطوات صيانة الثلاجات

تقدم لك الصيانة الدورية للثلاجات المنزلية والتجارية من خلال الخطوات التالية:

  • نفحص كل الأجزاء قد يبدو هذا الأمر بسيط لك ولكن تعطل أي من هذه الأجزاء يحدث ضرر كبير  وبمرور الوقت يتلف الجزء بالكامل.
  • بعد ذلك نتجه إلى فحص غاز الفريون في الثلاجة، ويتم إخبارك إذا وجد أي نقصان في الغاز ويقوم فريقنا بإعادة شحنه وملئه.
  • بالإضافة إلى ذلك نقولم بفحص جميع أنواع الأسلاك الكهربائية والخراطيم الداخلية والخارجية، حتى لا يحدث أي ماس كهربائي بشكل مفاجئ.
  • بعد الانتهاء من صيانة الثلاجات نعمل على التأكد من عملها بشكل صحيح وخلوها من أي تلف أو عطل.

صيانة ثلاجات بعجمان في المنزل

خدمة صيانة الثلاجات في المنزل مريحة وعملية وتُطلب من قبل الكثيرين في عجمان، وذلك لأنها توفر الراحة والوقت والجهد المطلوبين لنقل الثلاجة إلى مركز الإصلاح.

عندما تحتاج إلى صيانة لثلاجتك في المنزل، اتصل بنا على “0505603702” وسيقوم الفني بزيارة منزلك في موعد محدد وسيقوم بتقييم حالة ثلاجتك لتحديد المشكلة. ذلك باستخدام أدواته ومعداته المتخصصة.

إذا تطلبت صيانة ثلاجات عجمان استبدال قطع معينة أو إصلاح أجزاء تالفة أو تنظيف وتهيئة المكونات الداخلية للثلاجة، ذلك لاستعادة أداء الثلاجة وضمان عملها السليم.

ما مميزات صيانة الثلاجات في المنزل؟

تتيح خدمة صيانة الثلاجات في عجمان بالمنزل الاستفادة من عدة مزايا. منها الآتي:

  • بدلاً من القلق بشأن نقل الثلاجة وتكاليف الشحن والتركيب، يمكنك الاستفادة من إجراء الصيانة في منزلك بأقل مجهود.
  • كما يمكن لك كذلك التواصل مباشرة مع الفني وطرح أي أسئلة أو استفسارات تتعلق بخدمات الصيانة والتصليح.
  • تتميز الخدمة بسرعة الاستجابة والتدخل السريع في حالات الطوارئ إذا كانت ثلاجتك تعاني من مشكلة تؤثر على الطعام سيصل الفني لمنزلك في أقرب وقت ممكن لإصلاح الثلاجة.

تصليح ثلاجات في عجمان

نقدم في شركة الضمان الاماراتية على أن نقدم لك أفضل تصليح ثلاجة في عجمان من حيث المستوى، الجودة، الدقة، المهارة، والخبرة في إصلاح جميع أنواع الثلاجات والعلامات التجارية الخاصة بالثلاجات العالمية والمحلية.

علاوة على ذلك، وفرنا لك أحدث الأدوات والآلات والمعدات الموجودة في السيارات الخاصة بنا، وذلك يساعدنا في تلبية طلبك في أسرع وقت مهما كنت في عجمان.

سواء طلبت تصليح ثلاجات في المنزل عجمان أو في مركزنا، تعرف على الخطوات المتبعة من قبل مشرفين الصيانة والإصلاح:

  1. تقييم المشكلة: يقوم الفنيين لدينا بتقييم حالة الثلاجة وتحديد المشكلة التي تواجهها، حيث يستخدمون أدوات ومعدات متخصصة لفحص مكونات الثلاجة وتحديد سبب المشكلة.
  2. إصلاح الأعطال: بعد تحديد المشكلة، سيقوم الفني بإصلاح التلفيات الموجودة، وهذا قد يستدعى تبديل أجزاء تالفة أو معطلة.
  3. تنظيف وصيانة: بجانب التصليح نقوم بتنظيف الثلاجة من حيث “المراوح – المكثفات – المبخرات” ذلك حتى نضمن تدفق الهواء بشكل سليم فعال. كذلك نُنظف الأجزاء الداخلية وإزالة الرواسب والروائح الكريهة.
  4. استبدال القطع: إذا كانت هناك حاجة لاستبدال قطع معينة في الثلاجة، يقوم فني صيانة ثلاجات بعجمان بتوفير قطع الغيار الأصلية وتركيبها بدقة لضمان جودة الإصلاح وأداء الثلاجة المثالى.
  5. إعادة الفحص: بعد الانتهاء من حل المشكلة وتصليح العطل نقوم بإعادة معاينة الثلاجة بالتفصيل للتأكد من إتمام التصليح.

صيانة ديب فريزر في عجمان

لا تقتصر خدماتنا في شركة الضمان الاماراتية على تصليح ثلاجات عجمان فقط، بل نقوم بتصليح الديب فريزر أيضًا من خلال باقة من أفضل الخبراء والمتخصصين.

كما أننا نوفر لجميع فرق الصيانة لدينا دورات تدريبية على استخدام أحدث أساليب ومعدات صيانة الثلاجات، حتى يتم تقديم خدمات بجودة عالية مضمونة.

بالإضافة إلى ذلك نقدم عروض وخصومات لصيانة ديب فريزر بشكل مستمر وعلى جميع الماركات، ذلك حتى تكون أسعار الصيانة في متناول الجميع.

نقدم لك كذلك خدمة الفحص الدوري لجميع أنواع الديب فريزر للتأكد من أن الجهاز يعمل بجودة عالية ولا يوجد أي احتمال بتعطله في المستقبل.

حرصنا على توفير أحدث الأجهزة والمعدات مع تحديثها بشكل مستمر حتى نتأكد من تقديم خدمة صيانة ديب فريزر في عجمان فائقة الدقة.

فني تصليح ثلاجات في عجمان

من أهم الأمور التي اهتممنا بها لضمان مستوى صيانة وتصليح عالي الدقة، هو توفير فني صيانة وتصليح ثلاجات في عجمان.

نسعد بتولينا شرف أننا أول من يوفر باقة من الفنيين المختصين في إصلاح الثلاجات 24 ساعة، وخبراء في تقديم خدمات صيانة شاملة لجميع أنواع الثلاجات والديب فريزر.

فني صيانة ثلاجات بعجمان الخاص بنا يعمل وفق الخطوات التالية:

  1. يعمل على فحص جميع أجزاء الثلاجة بشكل مفصل حتى يتم التأكد من جودة عمل جميع الأجزاء بشكل ممتاز وليس بها عطل.
  2. يحرص على إتباع التعليمات والإرشادات الصحيحة حتى يتمكن من تحديد موقع العطل بشكل سريع ودقيق مما يوفر الوقت والمال على العملاء.
  3. يقوم بقياس نسبة غاز الفريون في دائرة تبريد الثلاجة أو الديب فريزر، حتى يتأكد من عدم نقصان السائل وجودة عمل الثلاجة في تبريد الأطعمة.
  4. في حالة اكتشافه بأي تلف في أي جزء، سيعمل على توفير قطع غيار الثلاجة الأصلية لمختلف أنواع الثلاجات والديب فريزر.

تنظيف ثلاجات في عجمان

يوصي خبراؤنا في شركة الضمان بأهمية الحرص على تنظيف الثلاجة بشكل دوري لتجنب ظهور الروائح الكريهة وضعف أداء الثلاجة. أن المحافظة على نظافة الثلاجة تساعد على زيادة عمرها الافتراضي وتحميها من المخاطر المحتملة.

إذا تريد الحفاظ على ثلاجتك أطلبنا من خلال الاتصال على 0505603702، وسنقوم بالتالي:

  1. نعمل على إفراغ الثلاجة وإخراج جميع المحتويات الموجودة بها.
  2. ثم نستخدم مواد تنظيف خاصة بنا مستوردة وذلك حتى لا تترك أي أثار ضارة داخل أنحاء الثلاجة.
  3. كذلك يتم استخدام خليط من الماء والصابون واسفنجة لتنظيف الثلاجة من الداخل.
  4. كما نقوم باستخدام فرشاة مخصصة لتنظيف الجزء الخلفي من الثلاجة.
  5. بعدما نقوم بالانتهاء من كل ذلك، نحرص على تجفيف الثلاجة بعد التنظيف بشكل جيد.
تصليح ثلاجات في المنزل

تصليح ثلاجات في المنزل

محل تصليح ثلاجات في عجمان

شركتنا وفرت لك كذلك عدة محلات تصليح الثلاجات في عجمان، فكل محل يمتلك جميع الإمكانيات التي تحتاج إليها لصيانة وتصليح ثلاجتك.

بالإضافة إلى ذلك، حرصنا على أن نكون قريبين منك في أي وقت وأي مكان طوال اليوم، وذلك من خلال تواصلك مع المحل الأقرب لك فقط.

محلات صيانة ثلاجات في عجمان الخاصة بنا تقدم لك عدة خدمات مثل (الصيانة – إصلاح الأعطال – تنظيف الثلاجات – شحن الفريون).

فكل محل متوفر به مجموعة من الفرق الفنية المؤهلة والمحترفة في معاينة وتشخيص كل أنواع الثلاجات.

لا تقلق بشأن أي شيء، فنحن نعتمد على المعرفة الواسعة في مجال صيانة الثلاجات بأحدث التقنيات والأدوات لضمان خدمات عالية الجودة.

تواصل مع محل تصليح ثلاجات في الإمارات الآن على 0505603702 أو عبر الواتساب على +971505603702.

أدوات صيانة وتصليح ثلاجات في عجمان

نحن في شركة تصليح ثلاجات في عجمان نوفر العديد من الأدوات والمعدات الحديثة ونعمل بشكل متسمر على تجديدها وتطوير كل ما هو قديم.

تعرف على الادوات والمعدات التي من خلالها نضمن تقديمنا خدمة ممتازة في أقل وقت:

عداد قياس ضغط الفريون طقم الفيلر
يتم استخدام هذا العداد في قياس ضغط غاز الفريون في دائرة التبريد الخاصة بالثلاجة. لمعرفة إذا كانت بحاجة إلى زيادة حتى تعمل الثلاجة بجودة عالية يتم استخدام هذه العدة في تركيب مواسير تبريد جديدة في الدائرة. حيث أنها تعمل على توسيع المواسير مما يتيح تركيبها مع المواسير القديمة بكل سهولة
سكينة القطعية جهاز أفوميتر
هذه الأداة يتم استخدامها في قطع المواسير القديمة التي بها خفس أو انسداد بكل سهولة. حتى تساعد في عملية تبديل الجزء المتضرر بأخر جديد يتم استخدام جهاز الافوميتر في الكشف على جميع الأجزاء والقطع الكهربائية
مفك براغي يستخدم في فك جميع القطع الداخلية الخاصة بالثلاجة. حتى يتم فحص الأجزاء الكهربائية التي توجد أسفلها

اشهر اعطال الثلاجات التي نقوم بتصليحها

تعاني جميع أنواع الثلاجات من حدوث الأعطال في أي جزء من أجزائها، وتعتبر هذه الأعطال جرس إنذار يشير إلى عدم سلامة الثلاجة وعدم فعاليتها بشكل جيد وقد تتوقف أي وقت عن العمل.

من بين الأعطال التي نواجهها بشكل مستمر في عجمان:

تراكم الثلج في الفريزر

  1. تعد هذا المشكلة شائعة في جميع الأنواع من الثلاجات، ويمكن أن تحدث بسبب ترك الباب مفتوحًا لفترة طويلة أو عدم إغلاقه بشكل جيد.
  2. مما يؤدي إلى تراكم كمية كبيرة من الثلج على باب الفريزر ويجعل من الصعب إغلاقه بشكل صحيح.
  3. لذلك، يجب التأكد من إغلاق الباب بشكل جيد وتنظيف الفريزر بشكل دوري لتجنب حدوث هذه المشكلة مرة أخرى.

عمل موتور الثلاجة بشكل دائم

  1. يعمل موتور الثلاجة عادةً بفترات متباعدة، ولكن إذا كان يعمل بشكل دائم فهذا يعني وجود مشكلة في الثلاجة،
  2. قد يكون السبب في ذلك هو تراكم الغبار والأتربة على المُكثف أو عدم انتظام درجة التبريد.
  3. لذلك، يجب تنظيف المكثف وتحديث درجة التبريد بشكل دوري لتجنب حدوث هذه المشكلة مرة أخرى.

نصائح للحفاظ على الثلاجات من التلف

نقدم في شركة تصليح ثلاجات عجمان مجموعة من أهم النصائح والإرشادات التي إذا اتبعتها سوف تحافظ على كفاءة ثلاجتك لأطول فترة ممكنة.

فمن بين الإرشادات والنصائح الهامة التي نقدمها:

  1. عدم تشغيل الثلاجة فور شرائها لمدة 24 ساعة، وذلك لتمكين الزيوت من التوزيع بشكل جيد داخل المكثف.
  2. يجب الاهتمام بتنظيف الثلاجة بشكل دوري ومستمر للحفاظ على نظافتها وعملها بكفاءة عالية.
  3. كما يجب تجنب وضع الأطعمة بجوار فتحات التبريد، حيث إن الحرارة الناتجة عن الأطعمة يمكن أن تؤثر على درجة حرارة الثلاجة.
  4. أيضًا يُنصح بوضع الثلاجة في مكان بعيد عن أشعة الشمس والحرارة العالية لتجنب تلفها.
  5. كذلك عند تنظيف وصيانة الثلاجة، يجب فصلها عن التيار الكهربائي للحفاظ على سلامتك وسلامة الثلاجة.
  6. أيضًا اتأكد من عدم ملامسة الثلاجة للحوائط أو الجدران لتجنب تلفها، لذلك يُنصح بترك مسافة خلف الثلاجة لتمكين الهواء من التداول بحرية.
  7. كما يُنصح بالاستعانة بشركة صيانة معتمدة مثل “شركة الضمان الاماراتية” لصيانة وتصليح ثلاجات عجمان بكفاءة عالية.

ما طريقة شركة تصليح ثلاجات في عجمان؟

يتبع فريق شركتنا المتخصص في تصليح ثلاجات في عجمان أحدث طرق الصيانة، حتى يتم تقديم خدمة الصيانة بشكل أسرع وأدق بكثير من شركات تصليح ثلاجات الأخرى.

اتصل بنا

اتصل بنا

يبدأ قسم خدمة العملاء لدينا في تلقي جميع المعلومات من العميل ومعرفة المشكلة التي لديه. بعد ذلك يتم تحديد الموعد معه حتى يتم إرسال فريق الصيانة إلى منزله.

فحص الثلاجة

فحص الثلاجة

يعمل فريق الصيانة لدينا بعد أن يصل إلى منزل العميل على فحص جميع أجزاء البراد ومعرفة العطل الذي به. وذلك باستخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تساعد على تحديد المشكلة والعطل في الثلاجة والفريزر بشكل سريع ودقيق.

فحص غاز الفريون

فحص غاز الفريون

بعد ذلك يقوم فريق الصيانة لدينا بفحص مستوي الفريون في الدائرة لمعرفة جودة التبريد.

فحص محرك الثلاجة

فحص ماتور الثلاجة

كما أنه يتم فحص الماتور الخاص بالبراد حتى يتم التأكد من أنه يعمل بشكل جيد ولا يوجد احتمال لتعطله في المستقبل.

تغيير الفلتر

تغيير الفلتر

كما يقوم فريق العمل لدينا أيضًا بتغيير الفلتر الخاص بدائرة التبريد بعد عملية الشحن. حتى لا يحدث انسداد في الدائرة مما يؤدي إلى تعطلها.

فحص وصلات الكهرباء

فحص وصلات الكهرباء

بعد ذلك نقوم بفحص الوصلات الكهربائية الخاصة بالبراد لمعرفة القطع الإلكترونية المعطلة ويتم استبدالها بواحدة جديدة أصلية حتى يعمل المبرد بشكل ممتاز.

صيانة دورية

صيانة دورية

كما يتم التعاقد مع العميل على الصيانة الدورية بعد الانتهاء من عملية الصيانة وذلك حتى يستمتع بمميزات خدمة الصيانة الدورية. التي تساعد على الحفاظ على البراد لفترة طويلة من العمر دون حدوث أعطال الثلاجة الخاصة به.

ضمان لمدة عامين

ضمان لمدة عامين

بعد ذلك يعمل فريق الصيانة على توفير ضمان على جميع قطع الغيار المستبدلة وضمان على جودة الخدمة المقدمة وإعطاءه لك. وذلك حتى نكتسب رضاءك وثقتك في التعامل معنا. ولذلك صنفنا بأننا أفضل شركة تصليح ثلاجات بعجمان.

شركة تصليح ثلاجات في عجمان

شركة تصليح ثلاجات في عجمان

أنواع الثلاجات التي نقوم بتصليحها في شركة الضمان الإماراتية

نحن في شركة الضمان الإماراتية نعمل على تقديم خدمة تصليح ثلاجات عجمان للعديد من أنواع الثلاجات. حيث نمتلك الخبرات اللازمة وقمنا بتنفيذ العديد من خدمات التصليح على مدار سنوات، وتلك الأنواع مثل:

  1. الثلاجات العلوية: حيث يعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع الشائعة حيث يتميز بوجود الثلاجة في الجزء العلوي والمبرد في الجزء السفلي. ونحن نعمل على تصليحها بأفضل شكل ممكن.
  2. الثلاجات الجانبية: يتميز بوجود الباب الخاص بالثلاجة من الجانب. ونحن نقدم خدمات تصليح أعطال هذا النوع الشائعة، مثل تسرب المياه أو عدم التبريد الكافي.
  3. الثلاجات المدمجة: هذا النوع يتناسب مع وضعه في الأماكن الصغيرة، مثل الشقق أو المطابخ. حيث نعمل على فحص الثلاجة والتعرف على الأعطال، كما نقوم باختبارها مرة أخرى.
  4. ثلاجات الفريزر: تم تصميم ثلاجات الفريزر لحفظ الأطعمة وتجميدها أطول فترة والحفاظ عليها، لذلك نحن نعمل على ضبط درجة الحرارة، وذلك حتى لا تتعرض الأطعمة للتلف.
  5. الثلاجات التجارية: تمتلك الثلاجات التجارية مساحة كبيرة لتخزين الأطعمة بداخلها، كما تتميز بأن حجمها كبير. لذلك، فهي تحتاج إلى خدمات شركتنا المتخصصة في هذا النوع من الثلاجات.

ما ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمات تصليح؟

نقدم لك في شركة الضمان الإماراتية خدمات تصليح ثلاجات في عجمان لجميع الأنواع والعديد من الماركات على مدار 24 ساعة. من هذه الماركات التي نوفر لها خدمة صيانة واصلاح:

  • سيمنس
  • كريازي
  • سامسونج
  • ال جي
  • ميديا
  • الكتروستار
  • توشيبا
  • وايت ويل
  • هيتاشي

صيانة ثلاجات سامسونج عجمان

ثلاجات سامسونج تعتبر الخيار الأمثل لعدد كبير من المنازل، حيث تأتي بتصاميم أنيقة ومبتكرة، وتوفر مساحات تخزين واسعة وأداء ممتاز. لكن حتى الثلاجات عالية الجودة قد تواجه مشاكل على المدى الطويل، وهنا يأتي دورنا كـ شركة تصليح ثلاجات في عجمان للمساعدة.

نحن نقدم لك خدمات تصليح وصيانة شاملة لجميع موديلات ثلاجات سامسونج، سواء كانت المشكلة تتعلق بالتبريد، التجميد، أو التحكم في درجة الحرارة. فريقنا متخصص ويمتلك المعرفة والخبرة لتشخيص وإصلاح المشاكل بسرعة وكفاءة.

علاوة على ذلك، أثناء عملية الإصلاح، نحرص على استخدام قطع غيار أصلية من سامسونج لضمان استعادة أداء ثلاجتك إلى حالتها الأمثل. يضمن ذلك متانة وموثوقية الإصلاح الذي نقدمه، مما يضمن لك راحة البال ورضاك التام.

خدمات تصليح وصيانة ثلاجات في عجمان سامسونج متاحة في جميع أحياء الإمارة، حتى تتمكن من طلب الخدمة والفريق وقتما تريد.

كما وفرنا لك عروض وخصومات على جميع قطع غيار ثلاجات سامسونج، وذلك مراعاًة منا للأزمة الاقتصادية الحالية.

تصليح ثلاجات كريازي في عجمان

نقدم العديد من خدمات صيانة ثلاجات كريازي “KIRIAZI” وذلك من خلال خبراء في إصلاح تلك الماركة من الثلاجات. وتشتمل خدماتنا التي نقدمها على ما يلي:

  • يقوم فريق الصيانة لدينا بتشخيص وصيانة أعطال الثلاجات كريازي ويتم إصلاح الأعطال بشكل فوري بعد اكتشافها.
  • كما يقوم فريق العمل بإصلاح أي مكونات مكسورة أو مهترئة، مثل الضاغط أو منظم الحرارة أو نظام التبريد عند وجود أي عطل به أو انتهاء صلاحية عمله.
  • بالإضافة إلى ذلك يقوم فنيين لدينا باستبدال أي أجزاء معيبة بقطع غيار أصلية عالية الجودة مع توفير هذه القطع بأسعار مناسبة.
  • كما يتم إجراء اختبار شامل لضمان الأداء السليم للثلاجة بعد الإصلاحات. وذلك حتى يتم التأكد بشكل نهائي من جودة عمل البراد وعدم وجود أي أعطال به.
  • بالإضافة إلى ذلك نعمل على توفير شهادات ضمان شاملة لجميع الإصلاحات وقطع الغيار. وذلك حتى نكتسب رضاء العميل على جميع الخدمات التي يتم تقديمها له.

نحن في افضل شركة تصليح ثلاجات في عجمان نتفهم أهمية الثلاجة التي تعمل بشكل صحيح في الحفاظ على الأطعمة والمشروبات. لذلك سعينا جاهدين لتوفير إصلاحات سريعة فعالة لإعادة ثلاجتك لأفضل حالاتها.

صيانة ثلاجات ميديا عجمان

نقدم خدمة صيانة ثلاجات ميديا “Midea” في جميع أنحاء عجمان، وذلك من خلال متخصصين في تصليح وصيانة ثلاجات في عجمان. وتشتمل الخدمات التي نقدمها التالي:

استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتشخيص أي مشاكل في الثلاجة الخاصة بك ويتم ذلك بأقل الأسعار.

خدمات صيانة الثلاجات متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون توقف حتى يتم توفير الخدمة لجميع العملاء في أي وقت.

إصلاح أي مكونات معيبة في البراد، مثل منظم الحرارة أو الضاغط وذلك حتى يعمل المبرد بجودة عالية دون ظهور أي أعطال.

استبدال القطع التلافة بقطع غيار أصلية مناسبة لموديل ثلاجة ميديا مع توفير جميع القطع بضمان عليها حتى تطمئن عند تركيبها.

بالإضافة إلى أننا نحرص على توفير خدمة صيانة ثلاجات في عجمان دورية لمنع إصابة البراد بأعطال مستقبلية والتأكد من ضمان الأداء الأمثل له في التبريد.

صيانة ثلاجات الكتروستار بعجمان

نحن في شركة تصليح ثلاجات في عجمان نحرص على تقديم أفضل خدمة صيانة ثلاجات Electrostar في دولة الإمارات بأكملها.

وذلك من خلال توفير العديد من المميزات التي تساعد على تقديم خدمة الصيانة بشكل ممتاز ومحترف من هذه المميزات ما يلي:

  1. وفرنا خدمة صيانة ثلاجات الكتروستار في جميع أنحاء عجمان بأسطول من السيارات لنقل فريق الصيانة إلى جميع منزلك في أسرع وقت ممكن.
  2. كما نوفر دورات تدريبية لجميع الفنيين لدينا على أحدث الأساليب والأدوات التي تساعد على صيانة ثلاجات بعجمان عكس الشركات الأخرى.
  3. بالإضافة إلى ذلك نقدم خدمة التنظيف الداخلي للمبرد لإزالة الروائح الكريهة والميكروبات التي بها.
  4. كما نوفر أنواع كثيرة من غاز الفريون حتى يتم ملئ الثلاجات بنوع الغاز الخاص بها، مما يعطي كفاءة عالية في التبريد وإطالة عمر الضاغط.
  5. بالإضافة إلى ذلك يعمل فريق الصيانة لدينا على فحص الأبواب لمنع تسريب الهواء إلى خارج البراد مما يقلل من كفاءة التبريد في الثلاجة والفريزر.

تصليح ثلاجات ال جي في عجمان

نحن في شركة تصليح ثلاجات عجمان من أفضل الشركات التي تقدم لك أقوى خدمات إصلاح ثلاجات بمختلف أنواعها.

من بين هذه الأنواع، نقدم لك خدمة تصليح ثلاجات ال جي بأجهزة حديثة وأدوات عديدة متقدمة تساعدنا في إصلاح ثلاجتك بأفضل شكل.

كما يوجد لدينا العديد من الفنيين المدربين بشكل جيد لإنجاز المهمة بكفاءة عالية واستخدام قطع الغيار الأصلية لتجنب حدوث أي عطل مستقبلي.

تساعد خدماتنا في استعادة كفاءة الثلاجة بعد حدوث أي عطل فيها وهذا يعني ان خدماتنا (تصليح ثلاجات في عجمان رخيصة) ستوفر لك الكثير من الوقت والمال في المستقبل.

صيانة ثلاجات هيتاشي

صيانة ثلاجات هيتاشي

صيانة ثلاجات توشيبا عجمان

من بين الخدمات التي تقدمها شركتنا، هي صيانة ثلاجات توشيبا. فلدينا خبراء متخصصون قادرون على التعامل مع جميع مشاكل هذه الثلاجات.

حيث يمكننا علاج المشكلة أيًا كانت سواء كانت تتعلق بالضواغط أو أنابيب التبريد أو أجزاء الثلاجة الأخرى فيمكننا تشخيص وتحديد الحل المثالي والمناسب لهذا الأمر.

وبصرف النظر عن كل من خدمات الصيانة الأخرى التي تقدمها شركتنا، فنحن نقدم أسعار لا تقبل المنافسة على جميع خدماتنا الرائعة.

وفي حال أردت التعاقد معنا لصيانة ثلاجات توشيبا بشكل دوري منتظم، فإننا نحرص على تقديم خدمات احترافية وفي الوقت المحدد وبأسعار معقولة.

ويمكن التواصل معنا عبر الرقم الخاص بالشركة والمتاح لكم للاستفسار من خلالها حول أي خدمة تصليح ثلاجات مشابهة، ونسعد بتقديم المساعدة المطلوبة.

تصليح ثلاجات وايت ويل بعجمان

نوفر لك في شركتنا خدمة تصليح جميع موديلات الثلاجات من ماركة وايت ويل. حيث يمكنك الاعتماد علينا لحل جميع مشاكل ثلاجتك بأسرع وقت ممكن وبأفضل جودة.

كما نوفر لك جميع قطع الغيار الأصلية المتوافقة مع جميع أنواع الثلاجات، مما يجعل عملية التصليح ذات فعالية وجودة عالية.

يقدم فريق الصيانة لدينا خدمات التفتيش والصيانة المنتظمة لجميع أنواع الثلاجات بما في ذلك ثلاجات وايت ويل، مما يضمن أن ثلاجتك تعمل بكفاءة عالية لفترات طويلة.

لذلك لا تتردد أبدًا في الاتصال بنا للحصول على أفضل خدمة صيانة وتصليح لثلاجتك، واستمتع بالحصول على أعلى جودة وبأسعار مناسبة.

صيانة ثلاجات هيتاشي عجمان

تعتبر صيانة ثلاجات هيتاشي من بين الخدمات المميزة التي نقدمها في شركة تصليح ثلاجات في عجمان ودبي والشارقة.

وتتميز هذه الثلاجات بتصميمها الفريد والجذاب وبجودة عالية في أدائها وقدرتها الكبيرة على التحمل والاحتفاظ بالمواد الغذائية بشكل آمن.

وتضم الخدمات التي نقدمها في شركة تصليح ثلاجات في النعيمية صيانة جميع أنواع الثلاجات من ماركة هيتاشي بأسعار مناسبة للجميع.

فلا داعي للقلق بعد الآن إذا حدث أي عطل في ثلاجتك هيتاشي، فبفضل خبرة الفنيين وتقنياتها المتطورة يمكنهم التعامل مع أي مشكلة وإصلاحها بأسرع وقت ممكن.

وسيوفر لك التعاقد معنا في شركة تصليح ثلاجات في النعيمية صيانة دورية واحترافية للثلاجات بحيث يمكن تجنب حدوث أي مشاكل في المستقبل.

نقدم خدمات تصليح ثلاجات عجمان في جميع الأحياء

تعد شركة تصليح ثلاجات في عجمان من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال، ذلك لأننا بشكل كبير نسعى إلى كسب ثقتك ورضاك. علاوًة على ذلك نوفر خدامتنا في كل الأحياء الخاصة بعجمان لكي تحصل على خدمة تصليح ثلاجات عجمان ممتازة ومن أهم هذه الأحياء:

تصليح ثلاجات الحليو تصليح الثلاجات حي البستان حي الرميلة
حي الكرامة حي الراشدية تصليح ثلاجات عجمان المويهات
حي الجرف صيانة ثلاجات في الجرف حي الرقايب
صيانة ثلاجات في مشيرف حي الصناعية القديمة تصليح ثلاجات حي السوان
حي النعيمية تصليح ثلاجات عجمان الحميدية حي مشيرف
الصناعية الجديدة حي الياسمين وسط المدينة

تصليح ثلاجات النعيمية في عجمان

يتطلب تصليح الثلاجات بشكل احترافي توفر العديد من العوامل الهامة للغاية والتي تتوفر لدينا جميعها في شركة الضمان الإماراتية.

وتلك العوامل تتمثل في توفير العوامل البشرية والتكنولوجيا المتطورة التي تساعدنا في الكشف عن أعطال الثلاجات وإصلاحها في أسرع وقت ممكن.

ولهذا نعد الخيار الأفضل والأشهر في حي النعيمية بعجمان. وذلك بسبب ما نتمتع خبرة ومهارة عالية وجودة احترافية في تصليح الثلاجات بجميع الأنواع.

ويمكنك الاستفادة خدماتنا الشاملة التي تغنيك عن التعامل مع شركات تصليح ثلاجات أخرى، حيث نعمل على تنظيف الثلاجات أيضًا.

لهذا إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدماتنا، فيمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال برقم الخط الساخن 0505603702.

تصليح ثلاجات الروضة في عجمان

إذا كنت تعيش في حي الروضة في عجمان وتواجه مشاكل مع ثلاجتك، نحن في شركة الضمان الإماراتية نقدم لك خدمة تصليح ثلاجات موثوقة وفعالة.

كما أنه من خلال خدمتنا، يمكنك الاعتماد على تشخيص سريع ودقيق لمشكلة ثلاجتك وإصلاحها على الفور. بفضل الأدوات والمعدات المتقدمة التي نستخدمها.

لذلك، يمكننا التأكد من أن جهازك سيحصل على أفضل مستوى من الصيانة والإصلاح. حيث نتفهم أهمية الثلاجة في حياتك اليومية، ولذلك نعمل بجد لضمان عودة ثلاجتك إلى العمل.

لا تتردد في الاعتماد على شركة الضمان الإماراتية. نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة ممكنة وإعادة ثقتك في ثلاجتك. اتصل بنا اليوم وسنكون سعداء بتلبية احتياجاتك.

شركة تصليح ثلاجات في عجمان رخيصة

نقدم لك الضمان الاماراتي ارخص شركة تصليح ثلاجات في عجمان، متخصصة في جميع خدمات إصلاح الثلاجات بأنواعها المختلفة بشكل شامل كامل، مع أقل وأرخص الأسعار التنافسية.

كما وفرنا لك جميع قطع غيار الثلاجات الأصلية 100% مع ضمان معتمد لكافة الموديلات والماركات بأسعار مناسبة، وذلك حتى تحصل على ثلاجة تعمل بكفاءة عالية وذلك بأقل التكاليف.

نقدم لك كذلك خصم حصري لفترة محدودة فقط على خدمة صيانة الثلاجات المنزلية، على الرغم أن الأسعار تنافسية ولا تُقارن بالشركات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر لدينا العديد من العروض والتخفيضات التي قد تصل إلى 20% في بعض الأحيان ونوفر العروض بشكل دوري على مدار العام لتكون الأسعار في متناول الجميع.

إذا كانت الثلاجة الخاصة بك بحاجة إلى تصليح وتقلق بشأن أسعار شركات تصليح ثلاجات عجمان، معنا لن تقلق أو تفكر في هذا الموضوع بعد الآن.

رقم شركة تصليح ثلاجات في عجمان – 0505603702

الكثير من شركات صيانة ثلاجات عجمان يسردون خدماتهم ويتحدثون كم أنهم الأفضل ولا يهتمون حتى بكتابة رقم للتواصل. لكننا في مؤسسة الضمان الاماراتية وفرنا لك رقم محل تصليح ثلاجات في عجمان متاح 24/7.

يُمكنك الاتصال بنا على الخط الساخن الموحد 0505603702 أي وقت تريد ومناسب لك، وذلك لأننا حرصنا بشدة على تسهيل عملية التواصل بينك وبيننا لطلب خدمات الصيانة بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك طلب خدمات تصليح الثلاجات في عجمان من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل:( Facebook، Instagram، WhatsApp).

وفرنا فريق كامل من خدمة العملاء المحترفين الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال صيانة الثلاجات، مما يساعد على الإجابة على جميع أسئلة واستفسارات العملاء بخصوص أعطال الثلاجة الخاصة هم.

بمجرد تواصلك، طاقم الدعم سيعمل على فهم مشكلتك وتحديد موعد معك ومعرفة جميع بياناتك، حتى نتمكن من تحديد العطل ونعطيك تقرير مُفصل لمعرفة المشكلة والحل المناسب والأدوات التي سوف يتم استخدامها في صيانة الثلاجة.

ما هي الخطوات الأساسية لتنظيف الثلاجة بشكل صحيح؟

  • إخراج المواد الغذائية: يجب إخراج جميع المواد الغذائية الموجودة في الثلاجة ووضعها في مكان بارد وآمن بشكل مؤقت.
  • إزالة الرفوف والأدراج: يجب إزالة الرفوف والأدراج من الثلاجة وغسلها بالماء الدافئ والصابون.
  • تنظيف الجدران الداخلية للثلاجة: يجب تنظيف الجدران الداخلية للثلاجة بالماء الدافئ والصابون وفركها جيدًا باستخدام فرشاة ناعمة. يجب تجفيف الجدران الداخلية بعد التنظيف.
  • تنظيف الباب: يجب تنظيف الباب بالماء الدافئ والصابون وفركها جيدًا باستخدام فرشاة ناعمة. يجب تنظيف الجزء المطاطي حول الباب أيضًا.
  • تنظيف المكثفات: يجب تنظيف المكثفات الموجودة في الخلف أو الأسفل من الثلاجة باستخدام فرشاة ناعمة ومسحها بقطعة قماش نظيفة وجافة.

يجب تنظيف الثلاجة بشكل منتظم، على الأقل مرتين في السنة، وعند الحاجة. يمكن تجنب الروائح الكريهة والبكتيريا عن طريق تنظيف الثلاجة بشكل صحيح والتخلص من الأطعمة التي انتهت صلاحيتها.

كيف أحافظ على الثلاجة بحالة جيدة؟

  • تنظيف الثلاجة بشكل منتظم: يمكن الحفاظ على حالة الثلاجة بشكل جيد من خلال تنظيفها بشكل منتظم. يجب تنظيف الثلاجة على الأقل مرتين في السنة والتأكد من تنظيف الرفوف والأدراج بشكل منفصل.
  • تنظيف الثلاجة بعد إزالة الأطعمة الفاسدة: يجب التخلص من الأطعمة التي انتهت صلاحيتها أو تلك التي تفسد بسرعة. يجب إزالة هذه الأطعمة بشكل فوري وتنظيف الثلاجة بعد ذلك لمنع انتشار الروائح الكريهة والبكتيريا.
  • تنظيف الأطراف المطاطية: يجب تنظيف الأطراف المطاطية للباب بشكل منتظم لمنع تراكم الأوساخ والرواسب.
  • ترتيب الثلاجة: يجب ترتيب الثلاجة بشكل منتظم لتجنب تكدس الأطعمة وضمان توزيعها بشكل متساوٍ داخل الثلاجة. يجب تخزين الأطعمة في الأماكن المخصصة لها داخل الثلاجة.
  • تعديل درجة الحرارة: يجب ضبط درجة الحرارة في الثلاجة على القيمة المناسبة وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة. عادةً ما يكون الإعداد الأمثل لدرجة الحرارة بين 2 و5 درجات مئوية.
  • تجنب الإفراط في التحميل: يجب تجنب تحميل الثلاجة بشكل زائد، حيث يؤدي ذلك إلى زيادة استهلاك الطاقة وتقليل فعالية الثلاجة في التبريد.
  • فحص الباب: يجب فحص باب الثلاجة بشكل منتظم للتأكد من سلامته وعدم وجود تسرب للهواء البارد. يمكن استخدام ورق الشمع لفحص الباب والتأكد من عدم وجود تسرب للهواء.

ما هي أسباب حدوث أعطال الثلاجات الشائعة؟

الثلاجة أحد الأجهزة الضرورية في كل منزل، ولكنها تتعرض للعطل من وقت لآخر، وهذا يجعل صيانتها وتصليحها مهماً للإبقاء على جودتها وفعاليتها. فما هي أسباب حدوث أعطال الثلاجات؟ بناًء على أراء خبرائنا في شركة تصليح ثلاجات في عجمان يمكننا تلخيص الأعطال في النقاط التالية:

  • تلف الباب: يمكن أن يؤدي تعرض الباب لصدمات إلى التلف مما يسبب تسريب الغاز المبرد “الفريون” مع الوقت مما يؤدي لضعف كفاءة الثلاجة أو تعطلها بشكل دائم.
  • انسداد المكثف: في حالة انسداد المكثف يعمل الجهاز بشكل أكثر صعوبة مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة وتلف الجهاز مع الوقت.
  • تجمع الثلج في الفريزر: عندما يحدث هذا، يحدث ارتفاع في درجة الحرارة داخل الجهاز مما يؤدي إلى أداء غير صحيح للجهاز مما يسبب تلف بمرور الوقت.
  • تسرب المياه: يمكن أن يكون السبب في تسرب المياه هو تلف صمام التصريف أو خرطوم التصريف في أي من تلك الحالات فإن ترك المشكلة بدون علاج يؤدي لتفاقمها وإتلاف الجهاز.

مميزات تصليح ثلاجات في عجمان لدينا

رغم تواجد العديد من مراكز التصليح الأخرى، إلا أننا عملنا على التميز والانفراد في وسط شركات تصليح ثلاجات عجمان

صيانة جميع أنواع الثلاجات

نتميز بتوفير جميع خدمات التصليح لكافة أنواع الثلاجات مثل (ال جي - سامسونج - وايت وستنجهاوس - بوش - سيمنز -إلكترولوكس - فريجيدير - هيتاشي) من خلال فريق صيانة محترف لديه خبرة كبيرة.

أحدث الأساليب والتقنيات

نوفر لعمالنا دورات تدريبية على أحدث الأساليب والمعدات والأدوات المستخدمة عالميًا في صيانة ثلاجات في عجمان، حتى نضمن جودة ومستوى فائقان الدقة وبشكل محترف ودقيق.

سرعة الاستجابة

نأتي إليك في جميع أحياء عجمان بواسطة أسطول من السيارات الحديثة التي تساعد على نقل الفريق والمعدات لمكانك إينما كنت، سياراتنا مجهزة بأحدث المعدات التي تساهم على تقديم الخدمة بشكل أسرع.

تخفيضات حصرية

نقدم عروض وخصومات بشكل دوري على جميع خدمات صيانة الثلاجات في عجمان، وذلك حتى يتم توفير الخدمة بأسعار منخفضة مناسبة لجميع فئات المجتمع.

أحدث الأدوات والمعدات

يتوفر لدينا أحدث الأدوات والمعدات ونعمل على تحديثها بشكل دوري وفق التطورات والتغيرات حتى نقدم خدمة ممتازة ليس بها عيب.

قطع غيار أصلية

نوفر لجميع أنواع الثلاجات جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بها بأسعار منخفضة حتى تتوفر لجميع فئات المجتمع بسعر مناسب.

ضمانات طويلة المدى

وفرنا لك في شركة تصليح ثلاجات في عجمان ضمان معتمد 100% على كل خدمات الصيانة والإصلاح لدينا، لأننا نضمن مستوى الخدمات المقدمة.

آراء عملائنا

خدمة تصليح ثلاجات عجمان التي نقدمها لك في شركة الضمان الإماراتية هي الأفضل على الإطلاق، وذلك بإجماع جميع عملائنا الذين قمنا بتقديم خدماتنا لهم على مدار سنوات، تعرف على آراء عملائنا من خلال متابعة القراءة.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0