تصليح مكيفات في أبو ظبي

أكد العديد من العملاء الذين تعاملوا معنا في شركة تصليح وصيانة مكيفات في أبو ظبي بأننا من أفضل الشركات في صيانة المكيفات وتصليحها من جميع الأعطال التي تتعرض لها. كما نحتل المركز الأول في توفير قطع الغيار الأصلية للمكيفات، وكذلك يوجد بشركتنا أفضل فريق عمل محترف في تصليح المكيف بكل أنواعه وأحجامه.

أيضًا نتميز بالأمانة في صيانة المكيفات والعناية بها بشكل عام. بالإضافة إلى أننا نقدم خدماتنا على مدار اليوم، فقط كل ما عليك فعله هو التواصل معنا والاستفادة من جودة عملنا من خلال التحدث مع فريق الدعم الفني إذا كنت تتواصل معنا لأول مرة.

أفضل شركة تصليح مكيفات ابوظبي

تم تصنيف شركتنا كواحدة من أفضل الشركات في مجال صيانة وتصليح مكيفات ابوظبي. حيث أننا نقدم العديد من الخدمات بأقل الأسعار المناسبة لجميع الفئات.

كما يتم تقديم الخدمات لدينا من قِبل عمالة محترفة ذات خبرة كافية في التعامل مع جميع أنواع المكيفات بجودة ودقة. حتى يتم تنفيذ هذه المهمة على أكمل وجه.

أيضًا، في تقديم خدماتنا، نعتمد على استخدام أحدث التقنيات التي يتم بها صيانة مكيفات الهواء، مما يجعل كفاءتها التشغيلية أفضل.

أيضًا شركتنا تستخدم معدات ومواد حديثة ومتطورة للتخلص من جميع الغبار والروائح الكريهة في المكيف. حيث أن هذه الاجهزة كالمكنسة الكهربائية تساعدنا في التخلص من الغبار وتنقية الهواء الخارج منه.

بالإضافة إلى ذلك نقدم خدماتنا بأقل الأسعار ونقدم العديد من الخصومات والعروض المذهلة في مجال صيانة وإصلاح أجهزة التكييف بجميع أنواعها وأحجامها.

كذلك نصنف الأفضل لأننا نوفر خدماتنا في كل الأوقات فنحن نستقبل طلبات تلقي الخدمات على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

مميزات شركة تصليح وصيانة مكيفات ابوظبي

  1. نعمل على مدار 24 ساعة: هذه من أهم الأمور التي تُميزنا حيث نعمل في شركتنا سبعة أيام في الأسبوع، وهذا ما جعلنا نتفوق على الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال. كما نجد دائمًا أن العديد من الناس تبحث عنا ويريدون التعامل معنا فنحن معروفين بتقديم مستوى عالي من الخدمات.
  2. نوفر قطع غيار مكيفات أصلية: توفر شركتنا عددًا كبيرًا من قطع الغيار الأصلية الفريدة التي يبحث عنها جميع العملاء. وهذا ما يساعد على تقديم الخدمات بشكل احترافي ومتقن، وهذه الميزة هي الأهم لدى شركتنا. حيث يتم استخدام العديد من قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع مكيفات الهواء، ليتم استبدال التالف منها بغيرها أصلي ومستورد.
  3. فريق صيانة مكيفات محترف: شركتنا لديها عدد كبير من العاملين المحترفين، حيث أنهم من أمهر فرق العمل المتخصصة في مجال الصيانة والتصليح لجميع المكيفات في أبو ظبي بجميع أشكالها وأنواعها وأحجامها. أيضًا، يتم العمل دائمًا على تدريب العمالة على مستوى عالي من المهارة والكفاءة العالية.
  4. عقود صيانة مكيفات سنوية بأسعار مخفضة: هذه الميزة هي الأهم لدينا حيث يتم تقديم العقود السنوية بيننا وبينك بأسعار متفاوتة وفي متناول الجميع. ونعمل من خلال تلك العقود بصيانة المكيف مرة واحدة في السنة أو أكثر حسب ما سيتم الاتفاق معك عليه. كما أننا وفرنا مثل هذه الخدمة حيث يبحث سكان الإمارات وخاصةً مدينة أبو ظبي دائمًا على هذا النوع من الخدمات لأن المكيفات تعتبر أهم الأجهزة الكهربائية التي يحتاجونها خاصة في فصل الصيف.
  5. عروض وخصومات صيانة تكييف تصل إلى 20%: من أفضل ما نقدمه هو توفير العروض والخصومات على عمليات الصيانة التي تصل في الغالب إلى 20%. بالإضافة إلى ذلك نقوم بتقديم الخدمات الأكثر احترافًا والتي يبحث عنها الكثير من سكان مدينة أبو ظبي بشكل منتظم ومستمر. فصيانة المكيفات في أبو ظبي وتصليحها من أهم المتطلبات للحياة اليومية.
تصليح مكيفات ابوظبي

تصليح مكيفات ابوظبي

خدمات شركة تصليح مكيفات في ابوظبي

تصليح مكيفات 24 ساعة ابوظبي

يوجد لدى شركتنا عدد كبير من العمال المحترفين الذين يعملون 24 ساعة في اليوم بخبرة وكفاءة عالية، وهم من أمهر الفنيين المعروفين في كل مكان.

نظرًا لأن كادر العمل الخاص بنا يقدم أداء عالٍ ولديه القدرة على حل جميع المشكلات التي يتعرض لها المكيف وجميع أنواع الأعطال في أجهزة التكييف، ويتم الحصول بذلك على أفضل النتائج من خلالها.

كما أنهم يستخدمون أحدث المعدات وأجهزة كشف الأعطال المتطورة. حيث تساعدهم على صيانة وتصليح جميع المكيفات. فهي تعمل على التخلص من كل المشاكل التي تؤثر على كفاءة المكيف مع مرور الوقت.

بالإضافة الى أننا نمتلك أكبر فريق من الدعم الفني المتاح على مدار اليوم للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة ولحجز الخدمة والاتفاق معك على مواعيد زيارة تناسب وقتك.

تصليح مكيفات سيارات

إليكم أبرز مشاكل مكيفات السيارات والخطوات التي نقوم بها في شركة تصليح مكيفات في أبوظبي عند تصليح مكيف السيارة:

  1. حدوث ضعف في تكييف السيارة: يتم قياس نسبة الفريون داخل التكييف بأحدث جهاز لشحن وتفريغ الفريون داخل الضاغط. فإذا كانت النسبة منخفضة، فإن مكيف الهواء سوف يمتص شحنة الفريون المتبقية. ففي هذه الحالة نقوم بإضافة الكمية المطلوبة من الزيت إلى مكبس تكييف الهواء حتى يقوم بعملية الضغط المناسبة للفريون عند المستوى المحدد. ثم بعد ذلك يتم جمع النسبة التي كانت موجودة داخل السيارة ويتم إضافة باقي الفريون المطلوب بالنسبة للكمية المحددة لنوع السيارة.
  2. توقف مكيف هواء السيارة عن العمل: يتم حل المشكلة في حالة فقدان أي جزء من أجزاء المكيف في السيارة. حيث إن بعض الأجزاء متصلة بالمحرك، ويتم أيضًا تغيير بعض الأجزاء المتعلقة به، وهي سيور المجموعة، التي يعمل بها ضاغط الفريون أو ضاغط مكيف الهواء ودورة التبريد. حيث يتم تجميع نظام إرسال الفريون على شكل هواء رطب وهو “دورة التبريد والتكييف”. وحتى الآن نحن نتحدث عن نظام التكييف بشكل عام.
  3. أما عن أفضل الخطوات في إصلاح المكيفات التي نتبعها في حالة وجود جميع أجزاء نظام التكييف في أماكنها، وضغط نظام التكييف حتى يتم التأكد من عدم وجود تسرب.
  4. ذلك عن طريق الضغط على دائرة تكييف الهواء بالضغط الدقيق. ثم نقرأ العداد ويترك لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم يُقرأ العداد مرة أخرى فإذا كان معدل الضغط صحيحًا في تلك القراءة فإن النظام في هذه الحالة جاهزًا لعملية شحن الفريون.
  5. أيضًا قبل شحن الفريون نقوم بإضافة كمية قليلة من الزيت لمكبس التكييف في السيارة ثم نقوم بتنظيف مكيف الهواء بجميع أجزائه حتى يتمكن من التبريد وخروج هواء نقي منعش منه.

صيانة مكيفات سبليت

يوجد عدد كبير من العمالة المحترفة التي تقوم بفك وتركيب وغسيل وصيانة جميع مكيفات سبليت. حيث أنه من أهم أنواع المكيفات التي يبحث عنها أغلب الناس في الكثير من الأوقات.

ولأن هذه الخدمة من أكثر الخدمات التي يحتاجها جميع سكان الإمارات والمقيمين السوريين الذين يرغبون في الحصول على مكيف نقي نظيف مناسب لجميع الأماكن المختلفة سواء غرفة منزل أو مكتب.

لذلك حرصت شركتنا على تقديم العديد من الخدمات الفريدة لصيانة مكيفات سبليت التي تبحث عنها بأعلى جودة وكفاءة.

كما نقدم العديد من الخدمات بأسعار خاصة يبحث عنها الكثيرون في كل مكان الحصول عليها، ونقدم عددًا كبيرًا من الخدمات ذات السمعة الطيبة لصيانة مكيفات الهواء المنفصلة،

حيث يتم ذلك تحت إشراف أفضل المهندسين وأكثرهم احترافًا، لأنهم يقدمون العديد من الخدمات بمستوى عالٍ من الجودة والاحتراف والتميز وبأسعار في متناول مختلف الطبقات والمستويات.

كما يتم تقديم الكثير من العروض المميزة والخصومات والتخفيضات المناسبة للجميع. ونقدم خدمات الصيانة والتصليح لجميع المكيفات وخاصة المكيفات المنقسمة ومكيفات سبليت.

كذلك نحرص على حل جميع المشاكل الموجودة في المكيفات والتي يوجهها العديد من العملاء. فهم في هذه الحالة يتطلعون باستمرار للتخلص من المشاكل التي تواجه جميع أجهزة التكييف الخاصة بهم وهذا ما تقدمة لهم شركتنا. يتم حل العطل من قبل عدد كبير من العمالة المحترفة.

تعرف على أجهزة ماركة جيباس التي نقوم بتصليحها فورًا

تصليح مكيفات 24 ساعة ابوظبي

تصليح مكيفات 24 ساعة ابوظبي

صيانة مكيفات دكت

في شركتنا نتبع نظامًا داخليًا يختلف عن نظام الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال. لذلك قمنا بتقسيم الخدمة إلى أقسام حسب نوع المكيف.

حيث يوجد قسم خاص لصيانة كل ماركة من ماركات المكيف. يوجد ضمن هذا القسم مهندسون متخصصون في هذا النوع على وجه الخصوص ويعرفون أفضل وأحدث الطرق المستخدمة في تركيبه وصيانته.

كذلك لا تقتصر خدماتنا على صيانة مكيفات دكت الموجودة في المنزل فقط. بل نقدم خدماتنا أيضًا في الفلل والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات والهيئات الحكومية وأماكن أخرى.

كما نقدم خدمات الصيانة الدورية لعملائنا لمنع الأعطال المفاجئة للمكيفات وإطالة عمرها، والصيانة تكون على أساس تعاقد مع العميل أما سنوي أو نصف سنوي أو شهري.

تصليح مكيفات مركزية

لا شك أن شركتنا شركة تصليح مكيفات مركزية من أهم الشركات التي تقدم خدمات الصيانة الدورية والإصلاح لجميع التكيفات المركزية، والتي من خلالها نتخلص من كافة الأعطال التي تحدث في مكيف الهواء المركزي الخاص بنا.

كما يتم التخلص نهائيًا من أي غبار في المكيفات المركزية ينشأ من خلاله العديد من المشاكل مثل ضوضاء أو صوت مزعج عند تشغيل التكييف.

فبطريقة سهلة وسريعة يمكنك الحصول على أفضل خدمة صيانة للمكيفات المركزية لا مثيل لها، فشركتنا توفر كل ما تحتاجه للحصول على هواء منعش ونقي للغاية.

لأن إصلاح المكيف المركزي من العمليات التي يقوم بها فريق العمل التابع لشركتنا والذي يتكون من خبراء تم تدريبهم للقيام بعملية إصلاح المكيفات المركزية في وقت قصير وبسرعة كبيرة وباحترافية لا مثيل لها.

حيث أنهم الأفضل في إصلاح المكيفات المركزية. ويعتمدون في عملية الصيانة على أحدث الاجهزة والمعدات التي تكتشف العطل بدقة وسرعة دون الحاجة لفك جميع أجزاء المكيف.

تصليح مكيفات شباك

تعتبر مكيفات الشباك من اهم المكيفات التي توجد في العديد من الاماكن المختلفة، ويبحث العديد من الاشخاص عن فريق صيانة وإصلاح لمكيفات الشباك لتواجدها في الكثير من الاماكن وخاصة قبل بداية موسم الصيف.

بالإضافة الى أن المكيفات من أهم الاجهزة الكهربائية في الوقت الحاضر. فنحن نقوم بصيانتها وإصلاحها وتنظيفها من قبل عدد كبير من العمال والمهندسين الذين يقومون بفكها وتركيبها مرة أخرى.

كما أنهم يحرصون على تركيب جميع اجزاء المكيف كما كانت عليه من قبل لضمان عملها بالكفاءة المطلوبة. ونقوم باستبدال القطع التالفة بها إذا أحتاج الامر لذلك.

أيضًا نقوم بصيانة مكيفات الشباك على وجه الخصوص مما يساعد في التخلص تمامًا من كل الأتربة التي تتراكم فيها بمرور الوقت، وهذا يساعد على خروج هواء نقي منعش من داخلها.

تصليح وصيانة مكيفات دايكن

تمتلك شركتنا لإصلاح المكيفات عدة عوامل جعلتها أفضل شركة تصليح مكيفات في ابوظبي.

حيث يوجد لدينا أفضل المهندسين والفنيين والخبراء وأكثرهم مهارة وكفاءة في مجال صيانة مكيفات الهواء بجميع أنواعها خاصة مكيفات هواء دايكن. وذلك يتم بأعلى مستوى من الصيانة.

كما يتم الاعتماد على خبراء أجانب أيضًا من قبل شركتنا. قهم الافضل في استخدام أجهزة ومعدات الصيانة الحديثة والمتطورة.

كذلك يوجد لدينا فني متخصص يتعرف على كل المشاكل والأعطال التي تواجه التكييف ويحلها بسرعة مما يجعل التكييف يعمل بأعلى كفاءة.

بالإضافة الى أننا نلتزم دائمًا بالتاريخ المتفق عليه معك. سواء للعملاء الجدد وحتى بالنسبة للشركات والمشاريع الكبيرة.

حيث تعد الموثوقية والدقة والاحتراف في العمل من أهم مميزات العاملين بشركتنا موظفينا. ولدينا فريق خدمة عملاء للرد على استفساراتك واتصالاتك في أي ساعة من اليوم.

صيانة مكيفات في ابوظبي

صيانة مكيفات في ابوظبي

تصليح وصيانة مكيفات جنرال

تتميز شركتنا بقدرتها ومهارتها في صيانة المكيفات بكافة أنواعها وخاصة مكيفات جنرال. حيث تُقدم خدمة صيانة من قبل شركتنا بشكل دقيق وسريع للغاية.

كما لدينا خبرة في صيانة جميع ماركات المكيفات. لأننا تخصصنا في المجال لأكثر من 20 عامًا، فعندما تتصل بنا ستستمتع بتلقي خدماتنا المحترفة والمذهلة التي يبحث عنها الكثير.

كذلك نقدم لك خدماتنا بأرخص الأسعار. فالآن يسعدنا ويشرفنا تواصلك مع شركتنا المتميزة، حيث أن شركتنا عملاقة ومعروفة بخدماتها الفريدة وبأنها الأفضل في تصليح وصيانة المكيفات بمختلف الماركات والأنواع.

صيانة وصيانة مكيفات يورك

تعتبر شركتنا من أكبر وأشهر الشركات في تقديم خدمات الصيانة، حيث تتميز شركتنا بالحرفية والكفاءة، ومنذ إنشائها أصبحت من أوائل الشركات في صيانة وتنظيف مكيفات الهواء.

حيث نحرص في شركتنا على توظيف عمالة ماهرة ومحترفة ومدربة حاصلة أيضًا على أعلى شهادات الخبرة. وهذا ما يميزنا عن الشركات الأخرى.

كما نقوم بتقديم خدماتنا طوال الوقت ولا نتوقف عن العمل، ونختلف أيضًا في التزامنا عن الشركات الأخرى. فإذا كنت تبحث عن شركة رائدة في صيانة المكيفات وخاصة مكيفات يورك، فاستعن بشركتنا.

فمن المعروف أن خدمات صيانة وغسيل وإصلاح المكيفات تتطلب خبرة من أجل أداء الخدمة بشكل صحيح. فلا تقلق فسوف تجد كل ما تحتاجه في شركتنا لصيانة المكيفات في أبو ظبي. لذا اتصل بنا لتحصل على مكيفات تعمل بجودة وتصدر هواء باردًا ونقي

صيانة مكيفات سامسونج

مكيفات سامسونج من أفضل المكيفات حيث يمنحنا هواء بارد ونقي ويزيل من الهواء اي شوائب أو أتربة ويساعد على التخلص من الروائح الكريهة.

كما يعمل على توفير الطاقة ولا يصدر أصوات مزعجة ولكنه يحتاج الصيانة الدورية ليعمل بأحسن كفاءة. وهذا ما تقدمه شركتنا.

حيث نضم أفضل فريق من المهندسون والعاملون ذو الخبرة الكبيرة في المجال. لذلك لا تتردد في التواصل معنا للحصول على أفضل خدمة صيانة لا مثيل لها.

اعرف المزيد عن: صيانة غرف تبريد في أبوظبي.

صيانة مكيفات جري

مكيفات جيري من المكيفات الممتازة في التخلص من درجات الحرارة المرتفعة حيث أنها تمنحك الرطوبة في الصيف، وأيضًا تعمل بالنظام الساخن في الشتاء لتمنحك الإحساس بالدفء.

لذلك إذا كنت بحاجة لشراء تكييف فيوصى بشراء مكيف جيري فهو الأفضل. ولدينا جميع قطع الغيار الأصلية له. فشركتنا تضم أفضل فريق من الخبراء الذين يعملون على تركيبه وصيانته وتنظيفه إذا لزم الأمر وتقديم خدمة بكفاءة وجودة عالية.

صيانة مكيفات ال جي

يعتبر مكيف ال جي من أهم أنواع المكيفات وأفضلها، ويشتهر بكثرة بشرائه واستخدامه بسبب كفاءته وانخفاض أسعاره.

لذلك، إذا كان لديك مكيف هواء من LG وتحتاج إلى شركة مميزة في صيانته وتصليحه وتنظيفه أيضًا، فخذ زمام المبادرة لطلب المساعدة، وسنمنحك أطول فترة ضمان للثقة بشركتنا.

ما ماركات المكيفات التي نوفر لها خدمة صيانة؟

تعتبر المكيفات من أهم الأجهزة الأساسية التي يحتاجها الكثير من الأشخاص ولا يستغنى عنها على مدار اليوم، ويزداد الطلب عليها مع بداية موسم الصيف، بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

ففي شركتنا ستجد ما تبحث عنه. حيث تتميز شركتنا بمهارتها وقدرتها على اختيار أفضل نوع مكيف لك عزيزي العميل. حيث أن هناك الكثير من الناس يسألون عن أنواع المكيفات وأيها أفضل قبل الشراء.

لذلك نقدم لكم أفضل أنواع المكيفات ومنها:

  1. مكيفات هايسنس.
  2.  مكيفات شارب،
  3. تكيف باناسونيك.
  4. تكييف جري.
  5. تكييف كاريير .
  6.  مكيفات إل جي.
  7. تكيف توشيبا.
  8. مكيفات جنرال.
  9. صيانة مكيفات أمريكول.
  10. صيانة مكيفات سامسونج.
  11. صيانة تكييف يونيون اير.
فني تصليح مكيفات ابوظبي

فني تصليح مكيفات ابوظبي

خطوات عمل صيانة المكيفات في ابوظبي

هناك العديد من الخطوات المنظمة التي تتبعها شركتنا شركة تصليح وصيانة مكيفات في أبو ظبي في تقديم اجود خدمة صيانة لا يوجد لها مثيل. ومن أبرز هذه الخطوات:

  1. بمجرد اتصالكم بنا لطلب الصيانة، يتم الرد على عليه الفور، ويتم إبلاغ فريق العمل بكافة المعلومات. ويتم أيضًا مناقشة العميل حول جميع الشروط المتفق عليها بين الطرفين من حيث الالتزام بالسعر والموعد.
  2. حيث نرسل فريقًا من العمال مجهزين بجميع المعدات والأدوات في سياراتنا الحديثة، للوصول بسرعة إلى الموقع المراد الصيانة فيه. حيث تسهل هذه السيارات عملية نقل فريق العمل إلى أي من أحياء مدينة ابو طبي.
  3. كما يعمل فريق العمل على تجهيز المكان، من خلال فصل الكهرباء عن التكييف، حتى تبدأ عملية الصيانة بأمان. بعد ذلك، يبدأ العمال في تنظيف مكيف الهواء وصيانته من الداخل والخارج.
  4. كذلك يتم التخلص من الغبار المتراكم خلف مراوح وفلاتر التكييف. وهذا ما يمنعها من العمل عند خروج الهواء البارد. لذلك يتم غسلها بالماء ومنظف آمن ثم تترك لتجف.
  5. كما يستخدم مفك البراغي لفك الوجه الأمامي للمحرك، وإزالة الجزء العلوي من مكيف الهواء، مع مراعاة الحفاظ على الأسلاك الموجودة، والتعامل معها بحذر.
  6. يتم أيضًا تفكيك المروحة بدقة. ثم تنظيفها باستخدام منشفة مبللة، والبدء في التنظيف بعناية، حتى لا تبلل المحرك. ونعتمد في إزالة الأتربة والغبار على استخدام المكنسة الكهربائية للتخلص منه.
  7. بالإضافة إلى ذلك يتم تنظيف الفلتر. لأنه يعتبر من أكثر الأجزاء أهمية حيث يجب تنظيفه بشكل دوري للحصول على أفضل درجة من التبريد.
  8. كذلك في حالة حدوث عطل في التكييف، يجب الإصلاح الفوري لإطالة عمر الجهاز. ويتم ذلك بالاعتماد على الأجهزة المناسبة لنوع العطل، كذلك عندما يوجد أجزاء تالفة، نقوم باستبدالها بأجزاء أصلية جديدة.
  9. كما أنه إذا كان هناك نقص في غاز الفريون، يقوم الفني المتخصص بفحص الأنابيب الداخلية بعناية للتأكد من عدم وجود أسباب للتسرب، ويقوم بشحنها.
  10. بعد الانتهاء من خدمات الصيانة والنظافة والإصلاح الخاصة بالتكييف، تقوم شركتنا بتزويدك بغطاء مكيف الهواء الخارجي. هذا الغطاء يحمي مكيفات الهواء من الغبار. مع توفير كافة الضمانات لضمان دقة الخدمة المقدمة.

نصائح للحفاظ على أجهزة التكييف

لا يوجد منزل خالي من المكيفات. لذلك تقدم شركتنا نصائح مهمة للعميل بخصوص صيانة المكيفات. ومن اهم هذه النصائح:

  1. يجب الحرص على تنظيف وغسيل المكيفات لأن التنظيف المستمر للمكيف يزيد من كفاءته ويجعله يعمل بشكل جيد.
  2. كما يوصى بإجراء صيانة التكييف للمحافظة عليه وكفاءته. نظرًا لأنه يتعرض لكثير من الغبار والأوساخ. فعندما يتعرض الفلتر للغبار يؤدي ذلك إلى العديد من المشكلات التي تعرض المكيف للعطل.
  3. كذلك يجب تركيب المكيفات في مكان آمن وتكون متساوية. ويجب الحرص على صيانة التكييف وتنظيفه لإطالة عمره.
  4. بالإضافة الى انه يجب استخدم أحدث الأساليب والتقنيات التي تسهل عملية التنظيف والصيانة لضمان عمله كما كان من قبل.

اسعار محل تصليح مكيفات في ابوظبي

شركتنا تقدم أفضل وأرخص الاسعار وذلك مقابل أفضل الخدمات التي نقدمها لك عزيزي العميل. وهذا ما يبحث عنه العديد من السكان في مختلف مناطق أبو ظبي.

كما يتم تقديم الكثير من الخصومات التي تصل إلى 50٪. والعديد من العروض الخاصة التي يبحث عنها جميع العملاء ويريدون الحصول عليها بشكل منتظم ومستمر.

كذلك نقدم لعملائنا العديد من الأدوات الحديثة والمتطورة التي تساعدك على الحصول على خدمات فريدة من نوعها. وبأسعار تناسب الكل في أبو ظبي.

كما يتم تقديم خدمة الصيانة الدورية لجميع المكيفات بجميع أشكالها وأنواعها وأحجامها. طوال الوقت وهذا ما يجعل الشركة من أفضل الشركات التي تقدم أفضل الأسعار والعروض والخصومات مقابل خدمات محترفة.

أرخص شركة صيانة مكيفات بابوظبي

لا شك أن شركتنا تعتبر من أفضل وأهم شركات صيانة المكيفات في ابو ظبي. وهي رائدة في هذا المجال وهذا ما يريده كل العملاء ويبحثون عنه دائمًا. فشركتنا تقدم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار.

كما يتم تقديم العديد من الخدمات كتنظيف المكيفات أيضًا وهذا ما يميزنا عن الشركات الأخرى. وكل هذا بأسعار تعتبر الأرخص عن أسعار الشركات الأخرى.

أيضًا نقدم الكثير من العروض المميزة والخصومات التي لا مثيل لها. وهذا ما يبحث عنه جميع العملاء بين جميع الشركات.

كذلك توفر شركتنا عدد كبير من العروض الخاصة على صيانة وغسيل وتنظيف المكيفات وهذا ما يدفع الكثير من الأشخاص للتعامل معنا.

حيث أنه قبل بداية الصيف يرغب الكثيرين في صيانة وتنظيف المكيفات ليحصلوا على هواء بارد نقي منعش يستمتعون به.

لذلك لا تتردد في التواصل معنا لتحصل على أفضل خدمات الصيانة الدورية والنظافة لجميع المكيفات بجميع اشكالها وانواعها واحجامها بأرخص الأسعار وأفضلها.

ارخص تصليح مكيفات ابوظبي

ارخص تصليح مكيفات ابوظبي

رقم شركة صيانة مكيفات ابوظبي 0505603702

توفر شركتنا العديد من الطرق التي يمكن للعميل استخدامها للوصول إلينا سواء لطلب خدمة أو للاستعلام عن الأسعار والعروض والخصومات أو لتقديم الشكاوى.

حيث يمكن الاتصال بنا عن طريق أرقام الهواتف الخاصة بخدمة العملاء والدعم الفني. حيث أنهم يعملون لمساعدتك والإجابة على طلباتهم وإيجاد حلول نهائية لمشاكلهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة عبر أرقام WhatsApp ، أو على الصفحات الرسمية لشركتنا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي (Facebook ، Instagram ، Twitter).

يمكنك أيضًا زيارة موقعنا الرسمي عبر الإنترنت حيث يوفر معلومات مفصلة حول جميع الخدمات التي نقدمها، وتجاربنا السابقة والحالية، وأسعار خدماتنا الرائعة.

ما هي الأسباب التي تسبب اعطال التكيف؟

هناك العديد والعديد من الأسباب التي تسبب خللاً أو عطلاً في التكيف، ومن أكثر الاسباب التي تؤدي للعطل ما يلي:

  1. الإهمال في عملية تنظيف التكييف وتراكم الأتربة والأوساخ عليه يؤثر عليه ويقلل من أدائه وكفاءته.
  2. كذلك حدوث تلف أو انسداد في مواسير التكييف نتيجة استمرار تشغيلها دون راحة لمدة ساعة على الأقل في اليوم مما يؤدي إلى انخفاض كفاءتها وتعريضها لخلل.
  3. ولهذا السبب ولحمايته لكي يعمل كما كان، نوصيك باتباع جميع النصائح للحفاظ على كفاءة الضبط وإطالة عمره والعمل بشكل أفضل من ذي قبل.

والآن. عندما يكون هناك أي أعطال في التكيف، فإنه ينصح بالمبادرة السريعة لطلب المساعدة الفورية من شركتنا، لأننا الأفضل.

هل توفر الشركة قطع غيار أصلية للمكيفات بأبو ظبي؟

نعم، تقوم شركتنا بتوفير جميع قطع الغيار الاصلية للمكيفات فشركتنا متخصصة في استخدام قطع الغيار الاصلية لجميع أنواع المكيفات.
فعند حدوث تلف بالمكيف تقوم شركتنا باستبدال قطع الغيار بغيرها أصلية للمكيف، وهذه الخدمة تقدم من قبل شركتنا لعملائها بكل دقة وعناية.

هل تقدمون خدمة تركيب المكيفات بأبو ظبي؟

نعم. نقدم خدمة تركيب جميع أنواع المكيفات. حيث أن شركتنا توفر كافة متطلبات تركيب جميع أجهزة التكييف وكيفية تركيبها وتنظيفها وصيانتها باحترافية وبكفاءة عالية. نحن نقدم جميع أعمالنا بأرخص الأسعار. ويتم تقديمه على مدار العام.

ما هو نوع الغاز الذي يتم وضعه في المكيفات؟

غاز الفريون هذا هو النوع من الغازات الذي يستخدم في المكيف. فهو غير القابل للاشتعال وعديم اللون، وعلى الرغم من أن غاز الفريون عديم الرائحة في الغالب، إلا أن هناك بعض أنواع هذا الغاز التي لها رائحة.

بالإضافة الى انه يتم تبريده، ويعتبر الغاز أثقل 4 مرات من الهواء. كما أنه في حالة حدوث تسرب في خزان المكيف الحافظ له بشكل مباشر فإنه يتسرب إلى الأرض بثلث وزنه، فلذلك يتم استخدامه بشكل دائم من قبل شركتنا.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0