صيانة أعطال الأيس ميكر

تعتبر شركة الضمان الإماراتي من أفضل الشركات العاملة في مجال الكشف عن أعطال الأيس ميكر وصيانة وإصلاح الثلاجات بجميع المدن والمناطق في الإمارات. حيث تقوم الشركة بصيانة ثلاجات ice maker بجميع الأعطال التي تواجهها، كما نقوم بتوفير كافة أنواع قطع الغيار الأصلية بالضمان. لذلك وإيمانًا منا لما نقدمه من جودة في الصيانة فأننا أيضًا نوفر ضمان ليس فقط على قطع الغيار وإنما على الصيان التي قمنا بها في جميع الأجهزة.

فإذا كنت عزيزي العميل ممن يعانون من أي مشكلة مع ثلاجات ice maker فلا تترد في التواصل معنا. لمعرفة المزيد عن أعطال الأيس ميكر التي نوفر لها خدمة صيانة حيث أننا نمتلك خبرة تزيد عن أكثر من خمسة عشر عامًا في مجال التصليح والصيانة.

ما أعطال الأيس ميكر التي نوفر لها خدمة صيانة؟

نحن نعلم جميعًا أن ثلاجات الأيس ميكر لا غنى عنها في المطاعم أو الفنادق أو المنازل أو في العديد من الأماكن. حيث أنها تنتج كميات هائلة من مكعبات الثلج التي تستخدم طوال اليوم.

وبالتالي من الضروري البحث عن أحد أفضل شركات صيانة ثلاجات ICE MAKER المضمونة بالإمارات. لذلك نحن دائمًا في شركة الضمان الاماراتي نقوم بعمل الصيانة اللازمة والمتميزة لكافة أجهزة ايس ميكر. والكشف عن جميع أعطال الأيس ميكر. بالإضافة إلى ذلك نوفر جميع خدمات تصليح ثلاجات في الشارقة، وغيرها العديد من الأماكن.

كما أن الصيانة لدينا مقدمة بشكل دائم ومستمر وبأسرع وقت في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقط في خلال الأربع وعشرون ساعة سيصلك فريقنا. لذلك عزيزي العميل سوف نقوم بتناول معًا بعض من الأعطال التي تتعرض لها ماكينة الأيس ميكر فتابع التالي:

تلف مفتاح التجميد

كما ذكرنا من قبل أن الأيس ميكر يتعرض إلى العديد من الأعطال ومنها تلف مفتاح التجميد. حيث أن أسباب عدم تجميد Ice Maker يرجع إلى تلف في إحدى قطع الغيار الخاصة به.

أيضًا حدوث العديد من التغيرات في التيار الكهربائي، يؤدي ذلك إلى انخفاض أو ارتفاع التيار المستخدم للماكينة ويساعد في عطل الماكينة.

كما أن ترك باب الأيس ميكر مفتوح يعتبر من إحدي المسببات التي تؤدي إلى تلف مفتاح التجميد. علاوة على ذلك فهناك أيضًا سبب رئيسي في تلف المفتاح وهو تشغيل الماكينة في جميع المناطق الحارة. أو بالقرب من مصدر الحرارة.

لذلك إذا كنت تعاني عزيزي العميل من حدوث أي من أعطال الأيس ميكر أو تلف في مفتاح التجميد تواصل مع شركتنا شركة الضمان الاماراتي. المتخصصة في تصليح وصيانة جميع أطال الايس ميكر.

أعطال الأيس ميكر

أعطال الأيس ميكر

عدم تدفق الماء إلى الوحدة بسبب درجة الحرارة

من أكثر أعطال الأيس ميكر هو عدم تدفق المياه إلى الوحدة. حيث عندما يعمل الايس ميكر فوق عشر درجات، فإنه لن ينتج مكعبات ثلج بكفاءة. ففي هذه الحالة يقوم فريق الشركة من العاملين والفنيين باستخدام أدوات مقياس الحرارة لضبط درجة التبريد. فإذا كانت أكثر دفئًا. فنقوم بضبط عناصر التحكم المسئولة عن درجة الحرارة لخفض درجات الحرارة المجمدة. ونقوم بالانتظار لبعض من الوقت لمعرفة ما إذا كان هذا الحل يحل مشكلة الايس ميكر أم هناك حاجة لتغيير القطعة المسؤولة عن التجميد.

تلف صمام مجرى المياه تالف

يعتمد صمام مجري المياه على الشركة المصنعة له، حيث يقع الصمام الداخلي للأيس ميكر عادًة خلف الجهاز. فقبل فحص الصمام للماكينة، يقوم عاملين الشركة بفصل الجهاز عن الطاقة وعن إمداد الصمام بالمياه. وبمجرد تحديد موقع الصمام، نقوم بالتحقق لمعرفة ما إذا كانت الشاشة أو الفلتر مسدودًا بالتسربات. ثم فحص الخط الذي يغذي الصمام لمعرفة ما إذا كان به أي كسر أو انسداد. يؤدي بعد ذلك إلى تلف الصمام المسئول عن مجري المياه.

انخفاض ضغط المياه

إذا كنت تمتلك جهاز أيس ميكر يوجد بها انخفاض ضغط المياه، فيجب عليك عزيزي العميل في بداية الأمر التأكد من امتلاء خزان المياه. من الممكن أن يكون استنزاف الماء من أنبوبة ضخ المياه هو من ضمن الأسباب في أن الماكينة تواجه مشكلة في صنع الثلج. لهذا نقدم لك نصيحة سريعة عليك إتباعها لكي تحافظ على منسوب المياه إذا كان الأمر لا يتطلب الصيانة العاجلة. وحت يلا تتعرض الثلاجة دائمًا إلى أعطال الأيس ميكر.

حيث يجب عليك تقليل فتح ايس ميكر مرات عديدة طوال اليوم. لأنه يحتاج إلى المحافظة على درجات الحرارة داخله. حتى لا يدخل الهواء الدافئ إلى الماكينة من الداخل مما يؤدي إلى تبطئ عملية التثليج.

صيانة أعطال الأيس ميكر

صيانة أعطال الأيس ميكر

تلف اعدادات الثرموستات

من الممكن أن تكمن المشكلة في الترموستات لجهاز الأيس ميكر. حيث أن جهاز الثرموستات هو المسئول عادًة عن وصول الحرارة إلى الجهاز. فإذا كان المجمد الخاص بك باردًا جدًا أو دافئًا جدًا، فلن يعمل بشكل صحيح.

لهذا يقوم عاملين الشركة وباستخدام أفضل الأدوات والمعدات في الوصول إلى الحل المناسب لضبط إعدادات الثرموستات. فإذا كان أعطال الأيس ميكر نابعة منه أو يوجد تلف كبير به ولا يمكن إصلاحه فعندها يتم استبدال جهاز الثرموستات بأخر يشبه له من نفس الإصدار والماركة.

تسرب المياه من الوحدات الداخلية

ربما يكون الايس ميكر الخاص بك يصنع الثلج ولكن تتسرب المياه من الوحدات الداخلية له على الأرض. فهذه المشكلة شائعة وقد تواجه فريق العمل بكثرة. لذلك إذا كنت ممن يعانون تلك المشكلة يمكنك الآن التواصل مع شركة الضمان الإماراتي حتى تكتشف حلول مناسبة لها من خلال إجراء بعض الفحوصات اللازمة والتي سوف نوضحها في بعض النقاط التالية: –

  1. في بداية الأمر نقوم بفحص جهاز الأيس ميكر الخاص بك والتأكد من أن جميع قطعه الداخلية تعمل بكل كفاءتها وجودتها.
  2. علاوة على ذلك يقوم الفني الخاص بنا بالتحقق من خط إمداد المياه، للكشف عن سبب التلف أو معرفة مكان الخلل. ومحاولة التعرف على جميع طرق حله السريعة التي نوفرها.
  3. في حالة ملاحظة بعد عملية التصليح هذه العناصر مره أخري، قم بإجراء مكالمة على رقم الشركة الخاص بنا. حتى يقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك وسنقوم باستكشاف أخطاء الايس ميكر للعثور على حل.
فني صيانة الأيس ميكر

فني صيانة الأيس ميكر

كيفية تصليح أعطال الأيس ميكر الشائعة؟

تعد شركة الضمان الإماراتي من أفضل الشركات المؤثرة في مجال إصلاح وصيانة ثلاجات ايس ميكر والكشف ن جميع أعطال الأيس ميكر الشهيرة، بالكثير من الفنادق والمطاعم والعديد من المحلات التجارية. حيث أننا نمتلك مجموعة هائلة من أكبر وأفضل المهندسين في مجال الصيانة.

بمعنى أننا نقدم لك عزيزي العميل أفضل صيانة على مستوي عالي لكل صغيرة وكبيرة من صيانة وتنظيف وتصليح الايس ميكر وذلك بكفاءة وقدرة عالية من الخبرة التي يمتلكها جميع فنيين الشركة والمتخصصين. وفي السطور القادمة سوف نقدم لكم كيفية تصليح بعض أعطال الأيس ميكر الشائعة فتابع التالي: –

  • ثلاجة الايس ميكر لا تنتج ثلجًا: يقوم كافة العاملين في الشركة بالفحص الشامل لجميع أجزاء الايس ميكر. ومعرفة السبب وراء أنه لا ينتج ثلجًا. بحيث تتم تلك العملية من خلال أفضل الأدوات والمعدات التي نقوم بتوفيرها للحصول في النهاية على أفضل صيانة لصانع الثلج.
  • الايس ميكر لا يتوقف عن العمل: من أشهر أعطال الأيس ميكر، وهذا عادة ناتج عن عدد من العوامل، أهمها أن تكون المشكلة هي خلل في نظام سلك الطاقة. فبعد مرحلة الفحص التي يقوم بها فني الشركة الخاص بنا فيقوم بتغير أي وحدة بالجهاز تالفة.
  • درجة حرارة الايس ميكر مرتفعة للغاية: في هذه الحالة يقوم فريق الشركة بضبط عناصر التحكم بواسطة أفضل الطرق والأساليب المتبعة التي يقوم بها فريق الشركة، لحل تلك المشكلة بصورة نهائية.
تصليح أعطال الأيس ميكر

تصليح أعطال الأيس ميكر

اسعار خدمات تصليح ايس ميكر 0505603702

في شركة الضمان الإماراتي نقوم بخدمات تصليح ايس ميكر بأفضل الأسعار الموجودة في الأسواق. حيث أن شركتنا تعتبر من أكبر الشركات في دولة الأمارات العربية المتحدة التي توفر خدمة التصليح والصيانة بأرخص الاسعار على عكس بعض الشركات المنافسة لنا في هذا المجال.

كما نقدم في شركتنا بصورة دائمة أفضل العروض والخصومات طوال أيام السنة. حيث من الممكن أن تصل تلك التخفيضات إلى 30% على الخدمة المقدمة. لذلك عزيزي العميل بادر الآن في الحصول معنا على أفضل خدمة بأفضل الأسعار.

رقم محل تصليح ايس ميكر 0505603702

نتيح في شركتنا أرقام ساخنة يمكن لجميع عملائنا التواصل معنا من خلالها. حيث إننا نعمل على مدار الـ 24 ساعة في اليوم لكي نقوم بالرد عليكم في جميع الأوقات. لحل جميع المشاكل المتعلقة بـ أعطال الأيس ميكر. كما أننا نمتلك نخبة من أمهر موظفو خدمة العملاء الذين يقومون بالإجابة على كافة استفساراتكم وأسئلتكم.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل معنا أيضًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر أو لينكد ان. حتى تكون على دراية كاملة بكافة العروض الحصرية التي نوفرها. كما يمكنك التواصل الفوري معنا على رقم الواتساب الخاص بنا وسوف يتم الرد في خلال دقائق معدودة من قِبل أحد ممثلي خدمة العملاء.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0