صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها

نعمل في شركة الضمان الاماراتية على توفير الراحة التامة من خلال تقديم أفضل خدمات تصليح أعطال ثلاجات وكيفية إصلاجها في الإمارات. حيث نعتمد في شركتنا على أحدث التقنيات، الإمكانيات والمعدات التي تستخدم في صيانة وتصليح مختلف أشكال أعطال الثلاجات مهما بلغت دقتها أو صعوبتها.

كما نقدم أعمالنا وخدماتنا بواسطة أكفأ فريق عمل، والذي يتميز بسرعته في إنجاز مهامه على أكمل وجه. وفيما يلي نقدم لك نبذة عن أهم صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها فقط تواصل معنا، حتى تضمن حماية ثلاجتك من أي أعطال أو أضرار. كذلك لأننا نمتلك خبرات واسعة في التعامل مع جميع أنواع الثلاجات، وكن واثق بأنك سوف تستمتع بالحصول على أفضل النتائج وبأقل التكاليف.

صيانة أعطال الثلاجات

لا يخلو أي منزل داخل دولة الإمارات من وجود الثلاجات، حيث أنها من أهم الأجهزة الكهربائية التي تعمل بشكل مستمر. لذلك تعد أيضًا من أكثر الأجهزة الكهربائية التي تتعرض لكثير من أعطال الثلاجات.

إلا أن تعرض ثلاجتك لأي نوع من أعطال الثلاجات لم يعد بالأمر الجلل، حيث أننا في شركة الضمان الإماراتية نقدم لك أفضل خدمة صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها، تغطي جميع أنحاء دولة الإمارات. ذلك لنضمن لك الحفاظ على جميع أنواع الأطعمة والمشروبات التي تقوم بحفظها. من أهم أعطال الثلاجات الشائعة التي نتصدى لها، ما يلي:

  • تسرب المياه بشكل ملحوظ
  • انسداد فتحات التصريف
  • تلف الشريط المطاطي
  • تراكم الثلج بالفريزر
  • عدم غلق الباب بشكل كامل
  • حدوث نقص أو تسرب في غاز الفريون
  • توقف لمبة الثلاجة الداخلية عن الإضاءة

بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من أعطال الثلاجات الأخرى التي سوف نوافيك بتفاصيلها، وما نقدمه من خدمات للتصدي لها فيما يلي.

تسرب المياه بشكل ملحوظ

يعد تسريب المياه من الثلاجة بشكل ملحوظ إشارة غير جيدة، ويعد أيضًا من أكثر الأعطال ظهورًا في الثلاجات. حيثُ أنه يحدث نتيجة لعدة أسباب من أهمها ما يلي:

  1. وجود انسداد في فتحة التصريف الموجودة بالثلاجة.
  2. أيضًا وجود انسداد في الخراطيم الخاصة بعملية التصريف.
  3. حدوث شرخ في طبق التبخير.
  4. وجود تلف في جوان باب الثلاجة.
  5. كذلك قد يكون السبب وجود أعطال الثلاجات في دائرة دخول المياه.
  6. ترك باب الثلاجة مفتوحًا لمدة طويلة.

كما أننا نعمل في شركتنا على التصدي لهذه المشكلة من خلال القضاء على هذه الأسباب، باستخدام أحدث الإمكانيات والتقنيات والمعدات والآلات التي نقوم باستيرادها من الخارج.

كذلك نوفر لك أسرع خدمة صيانة في خلال 24 ساعة، وضمان كامل على جميع قطع الغيار المستبدلة.

بالإضافة إلى فريق العمل الخاص بنا مكون من أفضل الفنيين والمهندسين الخبراء على أعلى مستوى. ذلك للتعامل مع كافة صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها.

فمعنا سوف تحصل على أفضل خدمة لدينا فكل ما عليك هو التواصل معنا عبر رقم الشركة أو مواقع التواصل الاجتماعي.

اتصل بنا الآن دون تردد بخصم 20%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها

صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها

صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها

انسداد فتحات تصريف جزء النوفروست

تعمل فتحات تصريف جزء النوفروست التي تعد بمثابة ثقب أو فتحة في الجزء السفلي من كابينة الثلاجة على تصريف المياه. بمعنى أنها تعمل على مرور المياه القادمة من الفريزر إلى وعاء فوق موتور الثلاجة في الخلف، ذلك في الفترة التي يتم فيها إذابة الثلج في الثلاجة.

كذلك فعندما يحدث صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها وانسداد فتحات تصريف جزء النوفروست يكون نتيجة وجود عائق يمنع مرور الماء، مثل بقايا أطعمة، دخلت إلى داخل الفتحة وتسببت في انسدادها.

أيضًا بالتالي يقوم فريق العمل لدينا بإزالة هذه الشوائب، باستخدام قطعة من سلك منحنى. حيث يعملون على إدخال السلك وسحبه للخارج بحذر، عدة مرات لإزالة الانسداد.

بالإضافة إلى ذلك نوفر لك أفضل خدمة صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها بأسعار رمزية وبسيطة، على عكس الشركات الأخري. ذلك لكي تتناسب مع جميع الفئات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

انسداد الأنابيب المزودة بالمياه

في حالة كانت تحتوي ثلاجتك على موزع مياه، فيجب توصليها بمصدر إمداد للمياه، وقد تتعرض الأنابيب الخاصة بتزويد الثلاجة بالمياه. إلى الانسداد نتيجة تراكم الشوائب أو وجود تلف في الأنابيب.

فإن أسلوب التصليح لهذا أعطال الثلاجات يختلف حسب ماركة وموديل كل ثلاجة. إلا أننا في شركة الضمان الإماراتية، يمكننا صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها والتصدي لهذا النوع من أعطال الثلاجات في جميع الماركات بمختلف موديلاتها.

ذلك نظرًا لما نمتلكه من كادر مميز من العمال والفنيين المتخصصين في أعمال التصليح الدقيقة، وأيضًا يعملون تحت إشراف نخبة من الخبراء ذوي الخبرات الكبرى في هذا المجال.

بالإضافة إلى أننا نوفر لهم العديد من الأجهزة الحديثة، التي تعمل بالتقنيات التكنولوجية، مما يساعد في تحديد العطل بدقة. وأيضًا تستخدم في العمل على تصليحه بفاعلية كبيرة.

وإذا كان أعطال الثلاجات ناتج عن وجود تلف بالماسورة التي تمد الثلاجة بالمياه من المصدر الخارجي، فإننا نعمل على تبديلها بأخرى جديدة. حيث أننا نوفر جميع أشكال قطع الغيار الأصلية والمستوردة.

تراكم الثلوج في أيًا من الثلاجة أو الفريزر

يعد تراكم الثلج في الفريزر أو الثلاجة، أحد أعطال الثلاجات الشائعة والمزعجة للناس، فإذا كان الجزء العلوي من الثلاجة يعاني من تراكم ثلج بشكل كبير وواضح. فيعد هنا السبب الرئيسي ترك باب الفريزر أو الثلاجة مفتوحًا، أو عدم إغلاقه بإحكام.

أيضًا فعليك أن تحرص على عدم فتحه أو تركه مفتوحًا لوقت طويل، وتأكد من إغلاقه بإحكام، كما أنه في حالة كانت هناك مشكلة في الباب نفسه. فكل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة الضمان الاماراتية لصيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها.

بالإضافة إلى ذلك أننا سوف نعمل على تصليح العطل والقضاء على كافة الأسباب التي أدت لحدوثه، ذلك لضمان عدم تعرض ثلاجتك للعطل ذاته مرة أخرى. من أجل تحصل على الخدمة التي تريدها بجودة عالية ومميزة عن غيرنا.

عمل موتور الثلاجة بدون توقف

في الوضع الطبيعي، يعمل موتور الثلاجة لفترات متباعدة بحسب درجة الحرارة. وكلما اشتغل الموتور بشكل مستمر كلما زاد استهلاك الثلاجة للكهرباء. وعمل المحرك في فترات متقاربة يشير لوجود مشكلة ما.

أيضًا قد تكون بسبب وجود الثلاجة في بيئة مغبرة، حيث يتراكم الغبار على لفائف المكثف، حينها تقوم الأيادي العاملة لدينا بالعمل على تنظيفها جيدًا. ذلك باستخدام فرشاة خشنة، أو مكنسة كهربائية.

ثم يتم العمل على فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة، والعمل على تنظيفها بشكل جيد، بعد إزالة الشبك الخلفي. في نهاية الأمر يتم ضبط الثلاجة على درجة تبريد عالية. كما ننصح بأن تكون درجة حرارة الثلاجة ما بين 2 – 5 درجة مئوية.

علاوًة على ذلك نوفر لك خدمة صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها بجودة عالية وفريدة من نوعها. ذلك بأسعار وتكاليف رمزية، لكي تتناسب مع ميزانيتك الخاصة.

اتصل بنا الآن دون تردد بخصم 20%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها

عدم غلق باب الثلاجة بشكل محكم

يؤدي عدم إغلاق باب الثلاجة بإحكام إلى حدوث العديد من الأعطال بالثلاجات، من بينهم تراكم الثلج في داخل الثلاجة. واستهلاك الثلاجة لكميات كبيرة من الكهرباء، أعلى من معدلها الطبيعي.

كذلك عند تواصل معك وتشخيص ثلاجتك بهذا النوع من أعطال الثلاجات، يقوم حينها فريق العمل الخاص بنا في البدء للتصدي لهذا النوع من صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها. عن طريق القضاء على أسبابه، مثل:

  1. يقوم فريق العمل أولًا بالتأكد من أن مفصلات باب الثلاجة، تعمل بالطريقة الصحيحة.
  2. علاوًة على ذلك يقومون تاليًا بالتأكد من وضعية الكاوتشوك الداخلي للثلاجة، حيث قد يكون في غير مكانه.
  3. ومن ثم يتم التأكد من صحة وضعية أرفف الثلاجة الداخلية، حيث أن عدم صحة وضعيتها قد يتسبب في إعاقة باب الثلاجة. ويمنع إغلاقه بإحكام.
  4. كما أن وضعية الأطعمة داخل الثلاجة أيضًا قد تتسبب في إعاقة باب الثلاجة عن الغلق، حيث تكون في غير مكانها وقريبة من الباب.
  5. بالإضافة إلى أن فني التنظيف يقوم بالعمل على تنظيف الكاوتشوك لباب الثلاجة الداخلي. ذلك من خلال استخدام قطعة إسفنجية مبللة بماء دافئ، مع صابون.

أيضًا يقوم بالعمل على تنظيف المناطق المخفية والمتعرجة في الكاوتشوك. كذلك بعد الانتهاء من تقديم الخدمة نحرص على تجربة الثلاجة أمامك، للتأكد من أنها تعمل بشكل مثالي وفعال.

كشف اعطال الثلاجة

كشف اعطال الثلاجة

تسريب غاز الفريون الخاص بالتبريد

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي لحدوث تسرب في غاز التبريد بالثلاجة، من أهم هذه الأسباب ما يلي:

  1. استخدام أداة حادة، مثل الأدوات المعدنية، أو سكين مطبخ في تكسير الثلج في الفريزر. مما ينتج عنه وجود ثقب في الفريزر.
  2. كما قد يحدث التسرب نتيجة وجود شرخ في أي من المواسير النحاس المسؤولة عن توزيع غاز الفريون، نتيجة وجود تلف في إحدى المواسير. الناتج عن حدوث صدأ بها، أو وجود جسم ضاغط على الماسورة.
  3. بالإضافة إلى أن حدوث تمليح في أي من مواسير الثلاجة قد ينتج عنه تسرب في غاز الفريون.
  4. أيضًا قد يحدث بسبب وجود ثقب في لحام المواسير.
  5. علاوًة على ذلك قد يحدث تسرب غاز الفريون. أيضًا بسبب وجود كسر في بنز الضاغط.

كذلك فإننا نعمل في شركة الضمان الإماراتية على القضاء على أسباب تسرب غاز الفريون في الثلاجات، وأيضًا نقدم خدمة شحن الفريون بأرخص الأسعار.

كما أننا نوفر أفضل أنواع غاز الفريون، كما نقدم الخدمة على يد مجموعة من الفنيين المتخصصين في أعمال إعادة شحن الفريون.

بالإضافة إلى أننا نوفر خدمات صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها بشكل دوري، وبأسعار متفاوتة. بحيث تتناسب مع مختلف الفئات داخل دولة الإمارات.

ضعف قدرة التبريد بشكل ملحوظ

تتعدد أشكال أعطال الثلاجات المنزلية، حيث يوجد منها الأعطال الميكانيكية، والأعطال الكهربائية، ومشاكل دائرة الماء أو دائرة الهواء. وللأسف أي مشكلة في دوائر الثلاجة، قد تؤدي إلى ضعف التبريد فيها.

كما وضحنا أن الثلاجة تتكون من عدة أجزاء تخدم بعضها البعض، ففي حالة حدوث أي تلف أو خلل في إحدى هذه الأجزاء. سوف يؤثر على الغاية الرئيسية من الثلاجة وهي التبريد. لذلك نضمن لك الحصول على أفضل خدمة صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها.

بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ضعف قدرة التبريد في الثلاجة، من أهمها ما يلي:

  • سوء التهوية: يتم وضع الثلاجة في مكان غير جيد للتهوية، مما ينتج عنه ضعف في قدرة التبريد.
  • تسرب غاز الفريون: كما أن هذا الغاز هو المسؤول عن عملية التبريد في الثلاجة، حينها يجب العمل على إعادة شحن الثلاجة بغاز الفريون.
  • كثرة استخدام الثلاجة: تعد من أهم الأسباب التي تؤدي إلى ضعف قدرة تبريد الثلاجة، بشكل خاص عند استخدامها بشكل خارج عن المألوف.

ففي حالة كنت تعاني من هذا النوع من أعطال الثلاجات فقط تواصل معنا، وسوف يصلك المندوب الخاص بنا. الذي سوف يعمل على فحص الثلاجة وتحديد سبب العطل. كذلك العمل على إصلاحه والتأكد من عدم حدوثه مرة أخرى.

اتصل بنا الآن دون تردد بخصم 20%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها

تلف لوحة التحكم (بوردة الثلاجة)

تعد لوحة التحكم هي العنصر الأكثر حساسية في الثلاجة لذلك تعد أكثر أجزاء الثلاجة تعرضًا للتلف، أو حدث أي خلل بها. وغالبًا ما تكون نتيجة زيادة في درجات الحرارة، الناجمة عن الزيادة في التيار الكهربائي.

على الرغم من أنها من أكثر الأجزاء الدقيقة داخل الثلاجة، إلا أننا في شركة الضمان الإماراتية قادرين على التعامل مع كافة أشكال أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها التي قد تحدث بها.

بالإضافة إلى أننا نوفر العديد من أشكال قطع غيار لوحة التحكم الأصلية بأسعار مخفضة ولجميع أنواع لوحات التحكم لمختلف الماركات.

ففي حالة كنت تعاني من هذه المشكلة يقوم فريق العمل التابع لشركتنا بفحص لوحتي التحكم الموجودين بالثلاجة. (لوحة التحكم الرئيسية، والخاصة بالتحكم في درجات الحرارة). ويقومون بالعمل على تحديد الخلل في أي من لوحات التحكم، ويقومون بالعمل على صيانتهما.

اصدار صوت مزعج وبشكل متكرر

  • من أهم ما يميز الثلاجات هو أنها لا تصدر صوتًا أثناء عملها، ففي حالة صدور صوت مزعج منها بشكل متكرر، غير مألوف سماعه. يجب التنبه إلى أن ثلاجتك تعاني من عطل أو مشكلة، حينها فقط تواصل معنا واطلب الخدمة.
  • كما أننا نقوم بإرسال العمالة الخاصة بنا، ويقومون على تتبع هذا الصوت لمعرفة مصدره، وحينها يتم العمل على تحديد سببه. والذي قد يكون دليل على وجود تلف أو خلل في أحد أجزائها.
  • أيضًا قد يكون نتيجة وجود تلف في مروحة الفريزر، نظرًا لأنها موجودة بالقرب من الضاغط في أسفل الثلاجة. لتقوم بتدوير الهواء فوق ملف الفريزر للتخفيف من الحرارة الناتجة عن مادة التبريد.
  • علاوًة على ذلك ومن المحتمل أن الصوت ينتج عن وجود عائق يمنح مروحة الفريزر من التحرك بحرية كافية، أو أن شفرات المروحة قد تعرضت للتهالك.
  • أيضًا يتم العمل على صيانة وتصليح هذا العطل. وفي حالة أن محرك المروحة تلف، يتم العمل على استبدال المروحة بالكامل. لذلك نضمن لك الحصول على خدمة صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها بجودة فائقة.

توقف الثلاجة عن العمل بشكل كامل

من أهم أسباب توقف الثلاجة عن العمل بشكل كامل، هو عدم وصول الكهرباء للثلاجة، وهذا يعتبر الاحتمال الأول والأبسط.

كما أنها من أولى الخطوات التي يقوم فني التصليح بالتأكد منها. حيث يقوم بالعمل على التأكد من سلامة وكفاءة السلك الكهربائي الموصول إلى الثلاجة، وعدم وجود أي خلل به.

ثم يتم العمل على التأكد من وصول القاطع الكهربائي المسؤول عن تغذية الكهرباء الموجود في علبة توزيع القواطع في البيت. فيجب أن يكون المفتاح للأعلى، في حالة كان غير ذلك، يتم العمل على رفعه ووضعه في وضعية التوصيل.

أيضًا من الخطوات الهامة في صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها، أن يقوم الفني بالتأكد من صحة عمل كومبروسر الثلاجة. ذلك عن طريق فصل الثلاجة من الكهرباء لمدة ساعتين، وإعادة توصيلها بالكهرباء مرة أخرى. ومتابعة جودة عمل الكومبروسر حينها.

اتصل بنا الآن دون تردد بخصم 20%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها

توقف الثلاجة عن العمل

توقف الثلاجة عن العمل

اضرار عدم صيانة أعطال الثلاجات

أصبحت الثلاجات جزء مهم في كل المنازل فلا يمكننا العيش بدونها. لأننا نقوم بحفظ الأطعمة والمشروبات وكل ما نستخدمه في حياتنا اليومية بها.

إلا أن استخدامنا المستمر لها يعرضها في بعض الأحيان إلى العديد من أعطال الثلاجات. إلا أننا في شركة الضمان الإماراتية نقوم بصيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها أعلى جودة وأرخص الأسعار.

كذلك على يد باقة من أفضل المهندسين المتخصصين في أداء هذا النوع من الخدمات. وفيما يلي نوضح لك الأضرار التي قد تنتج عن إهمال تصليح الثلاجات:

  • تتوقف الثلاجة عن تبريد الأطعمة، ويتم تسريب المياه منها، ويتوقف ضوء اللمبة الموجودة داخلها عن العمل.
  • كذلك من الممكن أن تتوقف الثلاجة عن العمل بشكل كامل، نتيجة تراكم الثلج فيها. بالإضافة إلى احتمالية استمرار عمل الموتور دون توقف.
  • بالإضافة إلى عدم القدرة على غلق باب الثلاجة بشكل كامل. وصدور أصوات عالية أثناء عملها. والذي ينتج عن اهتزاز مواسير الفريون.
  • في نهاية الأمر قد تتعرض الثلاجة إلى توقف الموتور عن العمل بشكل تام. كما يحدث تسريب غاز الفريون منها. وفي نفس الوقت قد يحدث انسداد في دائرة الغاز.

سعر صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها

تعد خدمة صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها من أكثر الخدمات التي تتطلب إلى الدقة والمهارة العالية، بذبك نحن في شركو الضمان الإماراتية نوفر لك خدمة ممتازة وبجودة عالية.

أيضًا نضمن لك الحصول على خدمات صيانة أعطال الثلاجات بأسعار تنافسية ومعقولة. ذلك على عكس الشركات الأخري التي تقدم تلك الخدمة بأسعار باهظة للغاية. ذلك لأننا نخرص على راحتك وكسب ثقتك.

علاوًة على ذلك نقدم لك العديد من العروض والخصومات على مختلف خدمات صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها، والتي قد تصل إلى 15% من الخصم. لكي تتناسب مع ميزانيتك الخاصة.

رقم فني صيانة أعطال الثلاجات في الإمارات

نوفر لكم في أفضل شركة تصليح ثلاجات في الإمارات “الضمان الإماراتية” أمهر الفنيين المتخصصين في مجال صيانة أعطال الثلاجات.

كما أنهم تم تدربيهم على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة العالية في أداء المهمات بشكل سريع وممتاز. ويمكنكم الاستعانة بخدماتنا من خلال التواصل معنا عبر رقم الدعم الفني الخاص بنا.

أيضًا يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني، عبر إرسال رسالة بالخدمة المرغوب فيها. أو الاستفسار عنها من الشركة.

علاوًة على ذلك يمكنك طلب خدمة صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها من خلال صفاحتنا عبر الصفحة الرئيسة الخاصة بشركة الضمان الإماراتية مثل الفيس بوك، الإنستغرام، التويتر وغيرها من الصفحات الأخري. حيث أصبحت من أكثر الطرق والأساليب الحديثة والسريعة.

اتصل بنا الآن دون تردد بخصم 20%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها


صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها
صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها
صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها
صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها

الاسئلة الشائعة ؟

ما أهمية فحص الثلاجات بشكل دوري؟

تشكل عملية الفحص الدوري للثلاجة ضرورة قصوى، حيث أنها من أكثر الأجهزة الكهربائية داخل المنزل عرضة لأعطال. لهذا فإن الفحص الدوري يقي من تعرضها لأعطال الثلاجات صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها قبل تفاقمه. كما أننا نوفر لك في شركتنا خدمة الصيانة الدورية، على يد أمهر الفنيين المتخصصين في هذا المجال، والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق الخط الساخن الخاص بنا. أيضًا وجد لدينا فريق دعم فني يقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن وفي خلال 24/7 ساعة مع توفر عديد من الفروع بجميع المدن. ذلك لسهولة التواصل معك والعمل على توفير راحتهك وثقتك في التعامل معنا مرة أخرى. مما يضمن كفاءة عمل ثلاجتك بشكل مستمر، وأيضًا ضمان طول عمرها الافتراضي، بالإضافة إلى توفير العديد من تكاليف التصليح وفواتير الكهرباء.

كيفية الحصول على الحل المناسب لتلف الثلاجة الخاصة بك؟

يمكن للفرد إصلاح أي تلف يوجد في الثلاجة دون الاستعانة بأحد الفنيين المتخصصين في حال أعطال الثلاجات البسيطة. ولكن لكي تستطيع حل هذا التلف لابد من معرفة الطرق الأفضل لحله. أيضًا نوفر لك بشركتنا العديد من النصائح والإرشادات التي تساعدك في تحديد ما تعاني منه ثلاجتك من حيث صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها. وبعض الإرشادات الخاصة بأعمال الصيانة والتنظيف. تواصل معنا وسنقوم بإرشادك للحل.

تقييم عملائنا السابقين

إذا كنت تريد الحصول على خدمات تصليح وصيانة ثلاجات، فنحن نوفر لك صيانة أعطال الثلاجات وكيفية إصلاحها بجودة عالية ومثالية. ذلك نحن إشراف مجموعة من العمالة المتميزة في هذا المجال. بالإضافة إلى أن أسعارنا رمزية ورخيصة، تواصل معنا الآن دون تردد على 0505603702 🤳.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0