صيانة غرف تبريد في أبوظبي

يقدم مركز صيانة غرف تبريد في أبوظبي الخاص بنا العديد من خدمات صيانة غرف التبريد والتجميد، وذلك من خلال فريق عمل محترف لديه خبرة كبيرة في المجال، كما نعمل على توفير أحدث الأدوات والمعدات بشكل مستمر حتى يتم استخدامها في صيانة غرف التبريد مما يساعد على تقديم خدمة ممتازة لجميع العملاء.

بالإضافة إلى ذلك تعمل شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي الضمان الإماراتي على توفير جميع خدمات الصيانة بأسعار مناسبة وذلك لأننا نعلم مدى أهمية غرف التبريد وأنه يجب عدم حدوث بها أي عطل حتى لا يتسبب في خسائر كبيرة في الأغذية، وفي هذا المقال نقدم لك جميع أنواع الخدمات المتعددة التي نقدمها لصيانة غرف التبريد في أبو ظبي وأسعارنا المميزة.

افضل شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي

نحن في شركة صيانة غرف التبريد في أبو ظبي نعتبر من أفضل الشركات التي توفر خدمات صيانة لجميع أنواع وأحجام غرف التبريد فلدينا حلول لكافة الأعطال التي بها. وذلك من خلال اعتمادنا على فريق عمل مكون من فنيين لديهم خبرة كبيرة في مجال الصيانة.

بالإضافة إلى ذلك نوفر جميع خدمات الصيانة لدينا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. وذلك حتى نوفر خدماتنا لجميع العملاء في أي وقت وبذلك نكتسب رضاءهم وثقتهم.

كما أننا نحرص على توفير جميع أنواع قطع الغيار الأصلية بأسعار مميزة ليس لها مثيل. من خلال توفير عروض وخصومات عليها بشكل مستمر. مع توفير على قطع الغيار ضمان لفترة زمنية طويلة وذلك يساعد العملاء لدينا على ضمان جودة عمل غرف التبريد وعدم حدوث أي عطل مفاجئ بها.

بالإضافة إلى ذلك تحرص شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي دائمًا على سرعة الاستجابة لجميع طلبات العملاء، وذلك لأن غرف التبريد يجب إصلاح جميع مشاكلها في أسرع وقت قبل أن تتلف جميع المنتجات التي بداخلها مما يتسبب بخسائر كبيرة للعميل.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات في أبو ظبي.

مميزات شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي

نوفر في شركة الضمان الإماراتي العديد من المميزات التي جعلت خدمات صيانة غرف تبريد في أبوظبي لدينا هي الأولى في هذا المجال ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. يتميز فريق صيانة غرف تبريد في أبوظبي لدينا بالسرعة والمهارة العالية عند تركيب غرف التبريد كما أنه يستطيع إصلاح جميع أنواع الأعطال. التي يقابلها في عمليات الصيانة.
  2. بالإضافة إلى ذلك تتميز شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي بأنها تدرب جميع الفنيين لديها على أحدث الأدوات والمعدات التي نوفرها من الخارج. حتى يتم استخدامها في كشف الأعطال التي بغرفة التبريد دون فك أجزاءها وحتى يتم إصلاح العطل بشكل سريع ودقيق.
  3. كما أننا نتميز بأن سمعتنا في مجال صيانة غرف التبريد ليس لها مثيل بين الشركات الأخرى. حيث أننا نحرص على توفير أفضل خدمة لجميع العملاء داخل أو خارج إمارة أبو ظبي.
  4. بالإضافة إلى أننا لدينا تاريخ كبير في مجال صيانة غرف تبريد في أبوظبي وذلك يساعد على تحديد خطوات الصيانة بطريقة منظمة ومدروسة بشكل صحيح.
  5. كما أننا نحرص على توفير جميع قطع الغيار الأصلية بضمان طويل وبأسعار ليس لها مثيل في الشركات الأخرى. وذلك يجعل العميل يطمئن على مستوي الخدمة المقدمة له.
  6. بالإضافة إلى ذلك نتميز بتقديم جميع خدمات صيانة غرف التبريد في المحلات التجارية والمستشفيات والمصانع والمطاعم بأسعار مناسبة لكافة العملاء.
  7. كما أننا نتميز بتوفير جميع النصائح التي يحتاج إليها العميل في كيفية استخدام غرف التبريد بالشكل الصحيح. وذلك لأننا نحرص على تقليل تكاليف عمليات الصيانة عليه.
  8. بالإضافة إلى أننا نعمل في شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي على توفير جدول صيانة دورية يناسب وضع المكان الذي به غرفة التبريد ونعمل على المتابعة مع العميل طوال الفترة التي يحددها.
  9. علاوة على ذلك نوفر سيارات الصيانة المتطورة والمجهزة بكافة التفاصيل والأدوات والمعدات والفنيين التي تتحرك بسرعة في مختلف أنحاء أبو ظبي.
شركة صيانة غرف التبريد في ابوظبي

شركة صيانة غرف التبريد في ابوظبي

خدمات فني صيانة غرف تبريد في أبوظبي

نحن في شركة الضمان الاماراتي نقدم العديد من خدمات صيانة وإصلاح غرف التبريد بطرق احترافية ومميزة. وذلك من خلال فريق صيانة محترف متعدد الجنسيات ولديهم خبرة كبيرة في مجال صيانة غرف التبريد.

لذلك نقدم الكثير من الخدمات في الصيانة لغرف التبريد ومنها خدمة جدول الصيانة الدورية. من خلال متابعة شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي مع العميل على جودة عمل الغرفة.

كما أننا نوفر خدمة تركيب غرف التبريد لجميع الشركات التجارية والصناعية والغذائية. وذلك بأسعار مناسبة للعملاء. بالإضافة إلى أننا نقدم خدمة بيع قطع الغيار الأصلية لجميع أنوع غرف التبريد مع إرفاقها بضمان حتى يتأكد العميل من جودة قطع الغيار المستخدمة.

فني صيانة غرف التبريد في ابوظبي قريب من موقعك

توفر شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي خدمة الصيانة في جميع أنحاء أبو ظبي لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل فني صيانة غرف التبريد قريب من موقعك؟ فذلك يتوفر لدينا. حيث أننا شركة لديها تاريخ كبير في صيانة غرف التبريد لجميع الشركات التجارية والغذائية. ونعمل على تقديم خدمة الصيانة من خلال أسطول كبير من السيارات المخصصة لنقل فريق الصيانة إلى منزل العميل أو مقر شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي.

بالإضافة إلى ذلك عندما يبدأ فني الصيانة لدينا عمله يحرص على فحص غرفة التبريد بشكل جيد. حتى يتم التأكد أولاً من عدم وجود تسريب لهواء التبريد وذلك من خلال فحص جوان الباب الرئيسي والتأكد من سلامته.

بعد ذلك يقوم الفني بالكشف على دائرة التبريد من خلال فحص الضاغط بشكل جيد. حتى يجد مصدر العطل ويتم إصلاحه في الحال. ومتابعة جودة عمل غرفة التبريد وذلك للتأكد من أنها تعمل بشكل ممتاز.

كما أننا نوفر خدمة الصيانة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع دون توقف من خلال عدد كبير من الفنيين الذين يعملون على مدار الساعة. حتى يتم توفير الخدمة بشكل مستمر لجميع العملاء لدينا وذلك حرصًا منا على تقديم خدمة ممتازة لهم.

تركيب قطع غيار أصلية لغرف التبريد

تعمل شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي على توفير جميع قطع الغيار الأصلية بجميع أحجامها ومقاستها لأنواع غرف التبريد المختلفة. حتى يتم استخدامها وتركيبها في عمليات الصيانة. وعمل اختبار لها حتى يضمن العميل جودة قطعة الغيار التي تم تركيبها في غرفة التبريد.

كما أننا نعمل على توفير جميع قطع الغيار بأسعار منافسة لجميع الشركات الأخرى وذلك حرصًا منا على توفير خدمة مكتملة لجميع العملاء.

بالإضافة إلى ذلك نحرص على متابعة العميل بعد تقديم خدمة الصيانة له واستبدال قطع الغيار. حتى يتم التأكد من جودة عملية الصيانة ورضاءه عنها ويتم توفير ذلك من خلال خدمة ما بعد البيع.

تركيب قطع غيار أصلية لغرف التبريد

تركيب قطع غيار أصلية لغرف التبريد

ما أعطال غرف التبريد التي نوفر لها خدمة صيانة؟

نقدم في شركة الضمان الإماراتي لصيانة غرف تبريد في أبوظبي خدمة اكتشاف وصيانة أعطال غرف التبريد المتنوعة وذلك من خلال فريق صيانة محترف لديه خبرة كبيرة في اكتشاف وصيانة غرف تبريد في دبي وابو ظبي بشكل سريع واحترافية عالية. ومن أشهر الأعطال التي يتعامل معها فريق الصيانة ما يلي:

  • انخفاض جودة التبريد بسبب تلف جوان الباب الرئيسي.
  • عدم عمل الضاغط بسبب عطل يسمي (قفش الضاغط).
  • انخفاض درجة الحرارة داخل غرف التبريد وذلك بسبب تسريب غاز الفريون.
  • انقطاع التيار الكهربائي المغذي لغرفة التبريد وذلك يكون له العديد من الأسباب ومنها حدوث انقطاع في أحد سلوك التيار الكهربائي.
  • تلف مروحة توزيع الهواء الداخلي مما يتسبب في تقليل درجة الحرارة وعدم توزيعها بشكل سليم.

كيفية صيانة وتصليح الثلاجات

يقوم فريق الصيانة لدينا بوضع خطوات محددة لعملية الصيانة المراد القيام بها. وتختلف الخطوات علي حسب حالة غرفة التبريد المراد إصلاحها ومن الخطوات التي يقوم الفريق بإتباعها ما يلي:

  1. نقوم بإرسال فني الصيانة إلى موقع العميل حتى يتم فحص غرفة التبريد بشكل جيد وتحديد الأعطال التي بها ومعرفة قطع الغيار التالفة المراد استبدالها.
  2. بعد ذلك يقوم فريق الصيانة بتوفير قطع الغيار الأصلية لإتمام عملية الصيانة ويتم استبدال القطع التالفة بالقطعة الأصلية. بعد ذلك يتم متابعة عمل غرفة التبريد حتى يتم التأكد من جودة عملها بشكل ممتاز.
  3. كما يقوم فريق الصيانة بعد ذلك بتقديم شهادة ضمان للعميل على الخدمة المقدمة وضمان على قطع الغيار المستبدلة.

ما جدول الصيانة الدورية الذي نوفره لغرف التبريد؟

نقوم نحن شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي بتوفير جدول لتحديد الصيانة الدورية لغرف التبريد والخطوات التي يتم اتخاذها في كل فحص من الفحوصات ومن هذه الخطوات ما يلي:

الفحص اليومي: يتم من خلاله فحص الضاغط بشكل جيد حتى يتم التأكد من عدم وجود تسريب للزيت. بعد ذلك يتم التحقق من جوان الباب الرئيسي والفتحات الأخرى حتى يتم التأكد من جودة عملها وإذا وجُد أن الجوان به مشكلة يتم استبداله بأخر جديد.

بعد ذلك يتم التحقق من لوحة PLC والتأكد من أنها تعمل بشكل جيد. وذلك لأن هذه اللوحة تعمل على التحكم في التيار الكهربائي الذي يدخل إلى غرفة التبريد. كما يتم فحص مستوي غاز الفريون في دائرة التبريد وذلك حتى يتم التأكد من أن غرفة التبريد سوف تعمل بشكل سلس.

الفحص الشهري: يعمل فني الصيانة لدينا على التحقق كل شهر من عدة أجزاء في دائرة غرفة التبريد حيث يتم فحص المبخر بحثًا عن أي ثلوج مكونة عليه. كما يتم فحص شرائح ملف التكثيف والتحقق من مستوي غاز التبريد ومع هذه الخطوة يتم فحص صمامات التحكم. والتأكد من أنها تعمل بشكل ممتاز علي إذابة الثلج. كما يعمل الفني أيضًا على فحص المبخرات والتأكد من أنها تعمل ولا وجود لأي أعطال بها.

الفحص السنوي: نقوم في الفحص السنوي بفحص جميع أجزاء غرفة التبريد والتأكد من أنها تعمل بشكل جيد وعدم وجد أي مشاكل قد تسبب عطل مستقبلي فيها. كما يتم مراجعة التقارير الشهرية واليومية السابقة وذلك حتى يتم التأكد من جميع الأجزاء التي تم فحصها. ويقوم الفني بعمل غسيل كيميائي على المبادل الحراري ويتم ذلك عندما يحتاج إلى الصيانة. وجميع هذه الخطوات تعمل على حماية الغرفة والحفاظ على عملها لفترة زمنية طويلة.

تركيب قطع غيار أصلية لغرف التبريد

تركيب قطع غيار أصلية لغرف التبريد

أرخص خدمات صيانة لغرف التبريد في ابوظبي

نقدم في شركة الضمان الإماراتي خدمة صيانة غرفة التبريد في العديد من الأماكن بأرخص الأسعار ومن هذه الأماكن التي نوفر لها خدمات الصيانة. المطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات والفنادق وغيرها. ويتم توفير ضمان على الخدمة لجميع العملاء وذلك حتى يضمن العميل أن هذه المهمة تمت بشكل صحيح. وذلك لأن غرف التبريد تتعرض في بعض الأوقات لأعطال بشكل مفاجئ، وينتج عن ذلك تلف جميع المنتجات المتواجدة داخل غرفة التبريد وذلك يسبب خسائر ضخمة للعملاء.

كما نعمل على تقديم كافة خدمات الصيانة لغرف التبريد في أبو ظبي مع حرصنا على تقديم جميع خدمات الصيانة والإصلاح بشكل ممتاز وبجودة عالية وبأرخص الأسعار.

بالإضافة إلى حرصنا على توفير عروض وخصومات على جميع خدمات صيانة غرف التبريد. وذلك لأننا نحرص على توفير جميع هذه الخدمات بأسعار مناسبة لجميع فئات العملاء الذين يتعاملون معنا.

كما أننا نحرص على تنفيذ جميع أعمال الصيانة على الفور بمجرد تواصلك معنا. لذلك عملنا على توفير فروع في جميع أنحاء مدينة أبو ظبي التالية: (حي الخزنة، غياثي، بدع المطاوعة، السلامات، ثقافة أم النار، السميح، الشويب. الشهامة، العراد، العين، ليوا، الهير، الوقن، مدينة زايد، الباهية. الرحبة، رماح، الشليلة، القوع، المرفأ، السلع). فقط قم بالاتصال بنا وسنرسل لك فريق الصيانة على الفور.

اعرف المزيد عن: صيانة ايس ميكر في أبو ظبي.

رقم شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي

نعمل في شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي على توفير أرقام تليفون بسيطة ومختصرة حتى يتم تسهيل عملية التواصل بين العميل والشركة وطلب خدماتنا بكل سهولة. وحتى يتم إرسال فريق الصيانة على الفور إلى موقع العميل. ويتميز فريق العمل لدينا بأنه لديه خبرة كبيرة في إصلاح وصيانة غرف التبريد بجميع أنواع الأعطال التي بها.

كما تعمل شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي على توفير فريق متخصص من خدمة العملاء لديهم خبرة كبيرة في مجال الصيانة. حتى يتم الرد على استفسارات وأسئلة العملاء.

بالإضافة إلى ذلك يعمل فريق خدمة العملاء على جمع بيانات العملاء. من حيث الموقع ونوع العطل الذي حدث حتى يتم تقديم تقرير شامل لفريق الصيانة المتخصص. أيضًا يتم توفير جميع أدوات الصيانة التي سوف يحتاج الفنيين إليها في عملية التصليح.

كما يتوفر لدينا سيارات مخصصة لنقل فريق العمل كما أنها مجهزة بأحدث الأدوات والمعدات حتى يتم استخدامها في عملية صيانة غرف التبريد.

لذلك عزيزنا العميل إذا واجهت مشكلة مع غرفة التبريد التي لديك فقط قم بالاتصال بنا، وسوف يتم توفير لك خدمة الصيانة بأرخص الأسعار وبجودة عالية ليس لها مثيل في الشركات الأخرى.

رقم شركة صيانة غرف تبريد ابوظبي

رقم شركة صيانة غرف تبريد ابوظبي

لماذا نحن أفضل مركز صيانة غرف التبريد في ابوظبي؟

نعتبر أنفسنا أفضل مركز صيانة لغرف التبريد في أبو ظبي وذلك بسبب امتلاكنا العديد من المميزات التي جعلتنا بالمراكز الأولى في هذا المجال. ومن هذه المميزات أننا نحرص على توفير خدمة ممتازة من خلال فريق عمل محترف لديه خبرة كبيرة في مجال الصيانة. كما تحرص شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي على توفير أحدث الأدوات والمعدات المستخدمة في صيانة غرف التبريد.

كما نهتم بتوفير جميع خدمات الصيانة لدينا في جميع أحياء مدينة أبو ظبي. وذلك حتى يتم تقديم خدمات الصيانة بشكل فوري دون أي تأخير. وذلك لأننا نعلم مدى أهمية غرف التبريد والخسائر التي قد تحدث من عطل صغير بها.

بالإضافة إلى أنه من أهم الأسباب التي جعلتنا الأفضل هي توفيرنا أفضل خدمات الصيانة بأسعار رخيصة مناسبة لجميع فئات العملاء. بالإضافة إلى ذلك يتم توفير عروض وخصومات على جميع الخدمات المقدمة على مدار العام. حيث نحرص على اكتساب ثقة العملاء دائمًا.

هل نوفر أفضل فنى صيانة غرف التبريد في الامارات

نعم بالفعل، توفر شركة صيانة غرف تبريد في أبوظبي أفضل فني صيانة غرف التبريد في الإمارات فالسبب الرئيسي خلف نجاحنا في مجال صيانة غرف التبريد هو امتلاكنا لكوادر فنية مميزة. كما أننا نحرص على الحفاظ على مستوي الخدمة المقدمة من خلال توفير تدريبات لجميع الفنيين لدينا على أحدث الأدوات والمعدات والأساليب المستخدمة في صيانة غرف التبريد. وبذلك يتم الحفاظ على تقديم خدمة ممتازة لجميع العملاء.

كما يتميز الفني لدينا بالخبرة الكبيرة التي تساعده على تقديم خدمة الصيانة بشكل سريع واحترافي دون أي أخطاء في تنفيذ الخدمة. بالإضافة إلى ذلك يتوفر لدينا فنيين من جميع الجنسيات من العرب والأجانب وذلك يضمن لك جودة الخدمة المقدمة.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0