صيانة غرف تجميد في دبي

نتميز نحن شركة صيانة غرف تجميد في دبي بأننا إحدى أفضل شركات صيانة غرف التجميد والتبريد في دولة الإمارات. ذلك لما نُقدمه لعملائنا من خدمات مميزة بجودة عالية. كما أننا نمتلك أفضل الفنيين المحترفين والقادرين على إجراء عمليات الصيانة كافة أنواع غرف التبريد سواء في مراكز التسوق والمستشفيات والمطاعم على أعلى مستوى.

ويتميزون أيضًا بالخبرة والكفاءة العالية في صيانة غرف تجميد في دبي بأسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة. بالإضافة إلى أننا نعمل على استخدام أفضل قطع الغيار التي يتم استيرادها من الخارج. كما نراعي في شركتنا لصيانة غرف تجميد في دبي تطبيق كافة معايير الجودة العالمية، ونهتم بفحص كل جزء في غرفة التبريد وتنفيذ برنامج صيانة دورية، بأحدث المعدات والآلات للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

أفضل شركة صيانة غرف تبريد وتجميد دبي

وفرنا في شركة صيانة غرف تبريد وتجميد دبي للعملاء أفضل محلات الصيانة التابعة لنا. والتي يتم من خلالها تقديم أفضل خدمة بأقل سعر ممكن وبشكل فوري. بالإضافة إلى أننا نتميز بعدة مقومات ساعدتنا في أن نكون الأفضل في المجال بشكل كامل، من أهمها ما يلي:

أننا نتميز بالرد السريع على جميع عملائنا، سواء القدامى أو الجدد منهم. ونحرص على مساعدتهم وتنفيذ كافة متطلباتهم ورغباتهم بجودة عالية. حيث أننا نقوم بإرسال مندوب شركتنا لمعاينة غرفة التجميد لدى عملائنا. حيث يعمل المندوب على تحديد العطل، وإيجاد أفضل طرق التصدي له.

كما نهتم في شركتنا بصيانة كافة أنواع غرف التبريد والتجميد والثلاجات والمبردات والفريزرات بمختلف ماركاتها، بواسطة فريق عمل مؤهل ومجهز لأداء جميع مهام الصيانة. بالإضافة إلى أنه تم تدربيهم على أعلى مستوى من الحرفية لاستخدام أحدث المعدات المتطورة التي تستخدم في صيانة غرف التبريد. كما تعمل هذه المعدات على كشف المصدر الأساسي والرئيسي للعطل. وتعمل على تحديد المشاكل الموجودة داخل غرف التبريد، لحلها في وقت قياسي.

مميزات شركة صيانة غرف التبريد والتجميد في دبي

استطعنا أن نحتل أولى المراكز في قوائم أفضل شركات صيانة غرف تجميد في دبي. ذلك نتيجة لما نتمتع به من العديد من المميزات التي ميزتنا عن غيرنا من الشركات الأخرى المنافسة في المجال ذاته. من أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. نسعى دومًا إلى توفير خدمات متميزة ومبتكرة ومنها خدمة صيانة التبريد والتجميد في دبي، كما نقدمها على يد فريق عمل مدرب.
  2. بالإضافة إلى أننا نوفر خدمات الصيانة الدورية الشاملة بعقود نصف سنوية وسنوية.
  3. نوفر أيضًا أفضل قطع الغيار الأصلية المستوردة من الخارج ونقوم باستبدال القطع التالفة بأخرى جديدة بأرخص سعر.
  4. كما تعتبر شركتنا من أرخص شركات صيانة غرف تجميد في دبي، فنحن نوفر أسعار مميزة ومعقولة مقابل الجودة والكفاءة العالية في إنجاز كافة عمليات الصيانة على أكمل وجه.
  5. نقدم أيضًا خدماتنا بصفة مستمرة، وذلك عن طريق تقديم خدمات متنوعة ومختلفة بواسطة فني صيانة يتميز بالمهارة والجودة العالية في أداء العمل. ذلك تحت إشراف فنييين وخبراء في جميع المجالات.

خدمات الفحص والمتابعة لغرف التبريد والتجميد

نقدم في شركة صيانة غرف تجميد في دبي جميع خدمات الفحص والمتابعة لغرف التبريد والتجميد في أقل وقت ممكن وبكفاءة عالية. بصرف النظر على إننا نقوم بتقديم أفضل خدمة. إلا أننا نقدم أيضًا المتابعة والفحص الدوري لأداء غرفة التبريد والتجميد. وذلك على عكس أي نوع أخر من أنظمة التبريد. حيث يجب أن تخضع غرف التبريد للعمليات الوقائية اليومية والشهرية والفصلية والسنوية. لكي تحافظ على فعاليتها في التبريد.

كما يقوم فريق العمل بفحص ومتابعة جميع أنواع غرف التبريد على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة. ويقوم بتغيير قطع الغيار المستهلكة بجديدة التي تعمل على إطالة العمر الافتراضي للغرفة لكي تعمل بالكفاءة المطلوبة.

بالإضافة إلى أننا نقدم في شركة صيانة غرف تجميد في دبي كل الضمانات اللازمة لعملية سداد الأموال المستحقة في مقابل الخدمات التي نوفرها. وإمكانية التقسيط والدفع عن طريق حساب الباي بال، أو بطاقة الائتمان، أو الدفع نقدًا. كما أننا نقدم كافة التسهيلات التي تتناسب مع العميل.

نحن في أفضل شركة صيانة غرف التجميد في دبي نستخدم أحدث الآلات والمعدات التي توفر الكثير من الجهد والوقت أثناء القيام بعمليات الصيانة. كما نستخدم أيضًا أفضل المواد الخام المستوردة والأصلية، وذلك للحفاظ على غرف التبريد وصيانتها بدون التسبب في حدوث أي تلف بها.

كما نسعى جاهدين لتقديم كافة الخدمات الشاملة على جدول الصيانة الدوري لغرف التبريد التي يطلبها عملائنا بأسعار تنافسية. فمعنا لا داعي للقلق من غلاء الأسعار بعد اليوم.

شركة صيانة غرف التجميد

شركة صيانة غرف التجميد

كيفية صيانة وتصليح الثلاجات

  • نوفر في شركة صيانة غرف تجميد في دبي مجموعة من أفضل وأحدث الأدوات والأجهزة المتطورة. التي تستخدم في أعمال الصيانة والتصليح لغرف التبريد والثلاجات. والتي تلعب دورًا فعالاً في القضاء على العطل بصورة نهائية، وتساعد في كشف عنه دون الحاجة لأعمال الفك والتركيب.
  • بالإضافة إلى أننا نوفر فريق من العمالة والفنيين المتخصصين في جميع أعمال الصيانة والتصليح الخاصة بالثلاجات وغرف التبريد، حتى وإن كانت صعبة أو دقيقة. حيث أننا نمتلك نخبة من الأيادي العاملة ذوي الخبرات والمهارة.
  • كما يعتقد أغلب الأشخاص إن عملية تعبئة غاز غرف التبريد عملية سهلة ولكنها تحتاج إلى متخصصين، وذلك من أجل التأكد من عدم تسرب الغاز. لذلك نوفر أفضل أنواع غاز الفريون، وأيضًا فريق عمل متخصص لتأدية هذه الخدمة.
  • بعد الإنهاء من تقديم الخدمة يحرص فريق العمل على تجربة الثلاجة أو غرفة التبريد أمام العميل، للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح وفعال. وأيضًا للتأكد من أن الخدمة تم تقديمها على أتم وجه.

فني صيانة غرف التبريد في دبي قريب من موقعك

نوفر لكم في شركتنا أفضل فني صيانة غرف التبريد في دبي يصلك إلى أي مكان وفي أسرع وقت ممكن، لأننا نمتلك فروع متعددة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويقوم الفني الخاص بنا بتقديم الكثير من الأعمال والخدمات الممتازة ومنها صيانة الترموستات والموتورات والضاغط والمكثف وصيانة الدائرة الكهربائية والفلاتر وتغيير مفتاح التشغيل.

كما يقوم الفني بعمليات الفحص الشاملة لكل جزء من أجزاء غرفة التبريد من الداخل والخارج. كذلك يقوم أيضًا بتغيير واستبدال الكاوتشوك بقطع غيار آمنة وحديثة، وصيانة أبواب الغرف.

نظرًا لأن فني صيانة غرف التبريد القريب من موقعك لدينا يتمتع بالتميز والمهارة، والقدرة على اكتشاف كافة الأعطال الموجودة داخل غرف التبريد، والعمل على صيانتها بسرعة عالية. لأنه يعلم مدى أهمية غرف التبريد بالنسبة لأصحاب مراكز التسوق، وشركات الأطعمة المجمدة حيث لا يمكنهم الاستغناء عنها أبدًا.

ففي حالة مواجهة أي مشكلة أو عطل في غرفة التبريد الخاصة بكم، كل ما عليكم هو التواصل معنا عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي الإنستغرام وتوتير والواتساب. أو يمكنكم الاتصال المباشر بموقع شركة صيانة غرف تجميد في دبي من خلال خدمة العملاء، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.

ما جدول الصيانة الدوري لغرف التجميد في دبي؟

تقوم شركة صيانة غرف تجميد في دبي بتقديم خدمة الصيانة الدورية لغرف التبريد كل ستة أشهر أو ثلاثة أشهر أو سنة بناءً على متطلبات ورغبات العملاء. كما أننا نقدم خدمة إمداد غرفة التبريد، بأرخص سعر، وبجودة عالية، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الأسعار والخدمات. وفيما ما يلي نقدم لكم نبذة عن أهم عقود صيانة غرف تجميد في دبي التي نوفرها:

الفحوصات اليومية: نوفر في شركة صيانة غرف تجميد في دبي خدمات الفحوصات اليومية والتي نوفرها لعملائنا بشكل يومي على مدار الأسبوع، ويتم خلالها العمل على فحص الضاغط للبحث عن مكان تسرب الزيت فيه. والتحقق من مستويات الفريون في الغرفة. كما يتم فحص المبخر أيضًا للبحث عن الجليد، والتحقق من إذا كانت لوحة التشغيل تعمل بشكل فعال أم لا، والتأكد من درجة حرارة الغرفة.

المتابعة الشهرية: نوفر أيضًا خدمات الصيانة الشهرية، والتي تكون مرة كل شهر على مدار السنة. ويتم خلالها التأكد من الفحوصات اليومية، والتأكد من نظافة زعانف المكثف. والتحقق من كفاءة النظام، ومن مستوى غاز التبريد. كما نقوم بالتأكد من أن صمامات التحكم تعمل بطريقة صحيحة، ومن أن عملية المبخر وإزالة الجليد يعملان، والقيام بمعايرة درجة حرارة المجمد.

الفحوصات الفصلية: نقدم هذه الخدمة مرة كل ثلاثة أشهر. ويتم خلالها التأكد مما تم عمله في المتابعة الشهرية. والتحقق من عدم وجود أخطاء بها والتحقق أيضًا من الوظائف العامة للغرفة.

الفحوصات السنوية: يتم تقديم هذا النوع من الفحوصات مرة كل عام، ويتم خلالها التأكد من الفحص اليومي، والفحص الشهري، والفحص الفصلي. بالإضافة إلى العمل على تنظيف المبادل الحراري. كما أننا لا نكتفي بتقديم خدمات صيانة غرف تجميد في دبي فقط، بل أننا نوفر أيضًا خدمات التركيب والتفكيك والإصلاح والتجميع والتنظيف لغرف التبريد وغيرها من الخدمات.

ما نصائحنا للحفاظ على غرف التجميد في دبي؟

هناك بعض النصائح التي نقوم بتوجيهها لعملائنا في دبي، والتي يجب عليهم تنفيذها، واتباعها عند إعداد غرفة التجميد، ومن أهم هذه التعليمات ما يلي:

  • يجب تحديد موقع إنشاء غرفة التبريد بواسطة مهندس متخصص في هذا المجال. كما يجب عليك تحديد عدد أو كمية العناصر التي سوف يتم تخزينها في غرفة التبريد. لأن المكان يعتمد على ما تحتاجه المواد المخزنة من مساحة.
  • أيضًا يجب تحديد جودة المواد المراد حفظها، حيث أن درجات حرارة غرفة التبريد تتفاوت حسب نوع المنتجات المحفوظة بها. على سبيل المثال، نجد أن الخضروات تُحفظ في درجة حرارة مختلفة عن اللحوم وهكذا.
  • كذلك من الضروري إنشاء لوحة كهربائية تكون مسؤولة عن التحكم في كل ما يتعلق بغرفة التبريد، بحيث يمكن حل أي عُطل في أسرع وقت.
  • كما يجب التأكد من عدم ارتفاع درجة الحرارة المحيطة، من خلال تقليل نسبة الحِمل الحراري.
  • لا ينبغي وضع المبخر أمام باب غرفة التبريد، بل في الاتجاه المعاكس.
  • بالإضافة إلى أنه من الأفضل استخدام باب الإغلاق الذاتي لغرف التبريد. حيث أنه يحافظ على الهواء بالغرفة.
  • أيضًا من الضروري تصريف المياه الناتجة عن المبخر، حيث أن درجات الحرارة المنخفضة، قد تتسبب في تجميد هذه المياه. مما قد يسبب انسداد في أنابيب الفريون وأعطال أخرى.
  • من الأفضل أيضًا عمل ستائر هوائية للحفاظ على الهواء داخل غرف التبريد، ومنع تسربه للخارج.
غرف التجميد في دبي

غرف التجميد في دبي

أرخص شركة صيانة غرف تجميد دبي

نقدم خدماتنا في شركتنا شركة صيانة غرف تجميد في دبي بأرخص سعر ممكن، كما أن البحث عن خدمة صيانة غرف تجميد في دبي مقابل سعر رخيص التكلفة في دبي ليس أمرًا سهلًا، لأن الأسعار تتعالى يوميًا. ويعجز العملاء عن سداد الخدمة، لذلك عادةً ما يلجأ العملاء بمدينة دبي إلينا لما نوفره من خدمات وأسعار مميزة.

حيث أننا نعد الأفضل في تقديم أعمال صيانة غرف تجميد في دبي بأرخص سعر. لكي يتناسب مع كافة الطبقات لأننا نعمل على راحة عملائنا أولاً قبل كل شيء.

بالإضافة إلى أننا في شركة صيانة غرف تجميد في دبي نعمل على توفير أفضل العروض والخصومات التي تصل إلى 20%، كما أنها متاحة لجميع عملائنا القدامى والجدد. والعروض لا تنقطع أبدًا، تستمر طوال السنة.

رقم شركة صيانة وتصليح غرف التجميد في دبي

نحن في شركة صيانة غرف تجميد في دبي نرغب دومًا في أن نجعل عملية تواصل العملاء معنا أسهل وأسرع، بشكل خاص عند حدوث أي عطل بغرفة التبريد الخاصة بهم.

فكل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر رقمنا الهاتفي، أو من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بنا على منصات التواصل الاجتماعي (فيسبوك، وانستغرام، وتوتير، واتساب). كما يتم الرد على كل الاستفسارات فورًا من قِبل ممثلي خدمة العملاء لدينا.

كما أن خدماتنا متوفرة على مدار 24/7 ساعة، وحتى في أيام الأعياد والعطلات، كذلك نعتمد على الاهتمام الدقيق بكافة التفاصيل. وهذا هو السبب في أننا الخيار الأمثل لجميع العملاء.

ما اعطال غرف التجميد التي نوفر لها خدمة صيانة؟

تتعرض غرف التجميد لعدة أشكال من الأعطال المختلفة، مثل وجود تسريب في الأنابيب الموجودة في غرف التبريد، أو وجود عطل في أجزاء أبواب غرف التبريد. مما قد يؤدي إلى تكوين رائحة كريهة في الغرفة أو زيادة معدل استهلاك الطاقة الناتجة عن وجود عطل في مضخة غرفة التبريد. كما تتعرض أيضًا لضعف جودة التبريد أو عدم فاعليته، الذي قد ينتج عن ضعف شحن الفريون، أو عطل بالمروحة أو المكثف. لذلك من الضروري فحص ملف المروحة والضاغط والمكثف والمبخر وصيانتهما.

ما اهمية صيانة غرف التبريد؟

تتمثل الوظيفة الأساسية لغرف التبريد هو بقاء المواد التي يتم تخزينها بها باردة في جميع الأحيان. حيث يمكن أن يؤدي وجود عطل فيها بجعل عملية التبريد غير فعالة، مما قد يتسبب في تلف الأطعمة والمشروبات. ويمكن تجنب هذه الأعطال عن طريق إجراء صيانة غرف تبريد بشكل مستمر ودوري.

لذلك كل ما عليك فعله هو الاستعانة بشركتنا لصيانة غرف التبريد بدبي، وسوف نقدم لك أفضل خدمة صيانة. لنقضي تمامًا على أي عطل في نظام التبريد، وتجنب تلف المواد الموجودة فيها.

صيانة غرف التبريد

صيانة غرف التبريد

هل نوفر قطع غيار اصلية لغرف التبريد والتجميد؟

نعم، فنحن في شركة صيانة غرف تجميد في دبي خيارك الأمثل. ذلك لأننا نقوم باستيراد قطع الغيار الأصلية من الخارج لجميع أجزاء غرف التبريد بأرخص الأسعار. كما نقدمها مدعومة بضمان للتأكد من فعاليتها.

أيضًا نقوم بجميع أعمال صيانة غرف التجميد والتبريد، حيث تشمل الخدمة صيانة جميع الأعطال ونعطيك نتيجة تخلو من الأخطاء. لأن القائمين على العمل مدربين على أعلى مستوى احترافي.

كما أننا نوفر خدمة صيانة غرف تجميد في دبي لجميع ماركات غرف التبريد بدبي، ويوجد لها قطع غيار داخل شركة صيانة غرف تجميد في دبي من نفس الماركة. فمع شركتنا لا داعي للقلق بشأن وجود قطع غيار مناسبة لغرفة التبريد، فنحن نوفر لك الأفضل والأنسب.

كيف يتم صيانة غرف تبريد وتجميد دبي؟

تعد صيانة غرفة تجميد والتبريد في دبي من الخدمات الضرورية والهامة التي يحتاجها أغلب الأشخاص لصيانة غرف تجميد في دبي الخاصة بهم. وتتم هذه العملية من خلال فني مؤهل ومتخصص. حيث تعتبر غرف التبريد من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل من، مصانع المنتجات الغذائية، الوحدات العسكرية، موانئ السفن، المطاعم والفنادق، المزارع، مراكز التسوق. لأنها تساعد على حفظ الأطعمة بشكل جيد.

فنحن في شركة صيانة غرف تجميد في دبي نعمل على صيانة كافة الأعطال بواسطة فريق عمل مكون من مهندسين محترفين. لديهم علم بكل خطوات صيانة غرف تجميد في دبي وكيفية تحديد العطل وصيانته. لذلك تعد شركتنا هي أهم وأفضل مركز صيانة موجود بدبي.

ما هي انواع غرف التبريد التي نوفر لها خدمات صيانة؟

تنقسم أنواع غرف التبريد إلى نوعين رئيسين من حيث الوظيفة هما: غرف التجميد، وغرف التبريد، ومن حيث الاستخدام يوجد عدة أنواع لكل منهما.

غرف التبريد

تتميز غرف التبريد بانخفاض درجة حرارتها بحيث لا تصل إلى درجة التجميد، وهي مصممة للمواد التي يكثر الحاجة إليها بين الحين والحين، ولا تحتاج إلى الحفظ لمدة طويلة. بالإضافة إلى أنها تنقسم إلى نوعين:

  1. غرف تبريد للتخزين: نجد هذه الغرف في المحلات التجارية الكبيرة، ويتم فيها حفظ المواد الغذائية. مثل الألبان والأجبان، وتتميز بانخفاض درجة حرارتها، وتصميمها الذي يتيح رؤية المواد بداخلها بشكل واضح للعملاء.
  2. غرف تبريد للعرض: تتميز غرف التبريد المعدة للعرض بأنها من أشهر أنواع الغرف. والتي يتم استخدامها في تخزين كميات كبيرة من المنتجات الدوائية أو الغذائية.

غرف التجميد

تعتبر غرف التجميد من الأنواع التي تحتاج إليها المصانع الكبيرة في حفظ المواد لمدة طويلة. كما أنها تتميز بدرجة حرارة منخفضة للغاية، تصل إلى درجة التجميد. وهو ما يساعد على منع نشاط البكتيريا والتفاعلات، بشكل تام طوال مدة التخزين.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0