صيانة غرف تجميد في عجمان

شركة الضمان الإماراتي هي واحدة من أفضل شركات صيانة غرف تجميد في عجمان فنحن من الشركات الرائدة حيث نتمتع بخبرة واسعة ومهارة عالية واحترافية لن تجدها في أي شركة أخرى. كما لدينا القدرة على إصلاح جميع أعطال غرف التجميد بغض النظر عن نوعها أو حجمها، لذلك تابعنا بهذا المقال سوف نتحدث عن أبرز وأهم الخدمات والأسعار المقدمة لك من قِبل شركتنا.

أفضل شركة صيانة غرف تبريد وتجميد عجمان

تقدم شركتنا خدمات صيانة غرف تبريد وتجميد بعجمان وذلك من خلال عدة طرق تجعلها الأولي والأفضل في هذا المجال. كما نمتلك فريق صيانة مؤهل ومدرب على أعلي مستوى لصيانة جميع أنواع غرف التبريد والتجميد. حيث أنه يتم تدريبهم بشكل مستمر للتحسين من أدائهم في إتمام عمليات الصيانة.

بالإضافة إلى أنه يتم تدريبهم على استخدام أحدث المعدات والأدوات المتطورة التي توفرها شركتنا في فحص وصيانة غرف التبريد والتجميد. وذلك لأننا نحرص على تقديم الأفضل دائمًا لجميع عملائنا.

كما نوفر فريق آخر يختص بمهام الصيانة الدورية والمتابعة لغرف التبريد الموجودة بالشركات والمصانع والمطاعم. وذلك لأننا نحرص دائمًا على توفير جميع خدماتنا بشكل مستمر طوال اليوم.

بالإضافة إلى ذلك تحرص شركتنا على توفير جميع قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع غرف التبريد والتجميد مع توفير ضمان على جميع قطع الغيار وأيضًا على خدمات التركيب. كذلك نقوم بعمل صيانة مجانية طوال فترة الضمان حتى نوفر الأمان والراحة النفسية لجميع العملاء.

اقرأ المزيد عن: تصليح افران غاز في عجمان.

مميزات شركة صيانة غرف التبريد والتجميد في عجمان

شركة صيانة غرف التبريد والتجميد بعجمان لديها الكثير من المميزات التي تجعلها الأشهر والأهم في مجال الصيانة ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تتميز شركتنا بأن لديها القدرة على التعامل مع جميع الأعطال في جميع أنواع غرف التبريد. حيث أننا نعمل لسنوات عديدة في ذلك المجال.
  • كما نوفر تخطيط جدول دوري للصيانة يتوافق مع حالة الغرف وقدراتها، وطريقة استخدام التخزين البارد بحيث يضمن العميل سلامة الغرفة لأطول فترة ممكنة.
  • أيضًا يعتمد مركز الصيانة على فنيين ماهرين في صيانة غرف التبريد. بحيث يقوم بإجراء التدريب المستمر لهم، من أجل توفير أحدث أساليب الصيانة واستخدام أفضل الآلات والمعدات لتقديم خدمة ممتازة لجميع العملاء.
  • كذلك نتميز بتوفير جميع قطع الغيار بأسعار مميزة وليس لها مثيل في الشركات الأخرى التي تنافس في هذا المجال. حيث أننا نحرص على توفير الخدمة لجميع فئات المجتمع.
  • كما نتميز بتوفير خدمات صيانة غرف التجميد طوال اليوم دون توقف على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. وبتقديم الصيانة في جميع أحياء عجمان بشكل سريع وذلك من خلال سيارات مجهزة بأحدث المعدات والأدوات التي تساعد في صيانة غرف التبريد. كما تساعد على إيصال فريق الصيانة إلى منزل العميل في أسرع وقت لتقديم خدمة الصيانة بشكل محترف ودقيق.
  • إلى جانب أننا نوفر خدمة تفكيك وتركيب جميع أنواع غرف التبريد والتجميد بشكل احترافي وسريع مع توفير هذه الخدمة بأسعار مناسبة لجميع العملاء.
صيانة غرف تجميد في عجمان

صيانة غرف تجميد في عجمان

خدمة الفحص والمتابعة لغرف التجميد

لدينا عدة فروع في جميع أنحاء عجمان، اتصل بنا الآن ولا تتردد. حيث نقدم الكثير والكثير من الخدمات الممتازة على مدار العام وسبعة أيام في الأسبوع خدمة ممتازة على مدار اليوم 24 ساعة. وفيما يلي جزء من تلك الخدمات.

كيف يتم صيانة غرف تبريد وتجميد عجمان؟

تعتمد الخطوات التي يتم إجراؤها على خطة واضحة، حيث لا يوجد شيء يتم القيام به بشكل عشوائي في جميع الخدمات التي نقدمها في صيانة غرف التبريد والتجميد. والخطوات التي يتم إجراؤها كما يلي:

  • في البداية، يتم إرسال أخصائي يقوم بإجراء فحص شامل لغرف التبريد بالطريقة المناسبة لتحديد الأعطال المختلفة التي تحدث في غرف التبريد.
  • ثم يتم استخدام قطع الغيار الأصلية في حالة تلف الأجزاء بشكل كبير. مع اختبارها جيدًا حتى يتم التأكد أنها سوف تعمل بشكل ممتاز.
  • كما يتم تقديم شهادة ضمان على جميع قطع الغيار التي استبدلها وضمان على عملية الصيانة بشكل شامل.
  • حيث يحرص الفني علي عدم مغادرة موقع الصيانة قبل أن يتم التأكد من أن غرفة التبريد والتجميد تعمل بشكل ممتاز وخلوها من أي أعطال. وبناء على ذلك، ستضمن حصولك على خدمات متكاملة ذات جودة عالية بناء على خطة واضحة تم تنفيذها علي يد محترفين في هذا المجال.

كيفية صيانة وتصليح الثلاجات؟

تتبع شركتنا عدة خطوات سهلة وسريعة وذلك حتى يتم تنفيذ مهام الصيانة بشكل احترافي دون وجود أي مشكلات. وفيما يلي بعض الخطوات لصيانة الثلاجة وإصلاحها:

يعمل فريق الصيانة على تنظيف الثلاجة، وذلك باستخدام مواد تنظيف مخصصة لذلك مع إضافة الماء حتى يتم تنظيف مفصلات الأبواب. والإطار الخارجي لباب الثلاجة لضمان منع خروج الهواء.

كما يقوم الفريق بعد ذلك بتنظيف ملفات المكثف حيث تساعد ملفات المكثف، الموجودة إما في الجزء الخلفي من الثلاجة أو أسفل الشبكة الأمامية، على تبديد الحرارة من الثلاجة. إذا كانت هذه الملفات متسخة، فسيتعين على الثلاجة العمل لفترة زمنية أطول حتى يتم الوصول إلى مستوي التبريد المطلوب، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة وربما تقصير العمر الافتراضي للضاغط. ويعمل فريق الصيانة علي استخدم مكنسة كهربائية مع فرشاة لتنظيف الملفات وذلك يجب أن يتم كل ستة أشهر.

أيضًا يقوم فريق الصيانة بعد ذلك بالتحقق من درجة الحرارة حتى يتأكد من ضبط الثلاجة والفريزر على درجة الحرارة الصحيحة. حيث يجب أن تكون بين 10-15 درجة فهرنهايت.

كما يقوم فريق الصيانة لدينا بالتحقق من وجود تسرب حيث إذا لوحظ أي بقع من الماء تحت الثلاجة أو على الأرفف، فقد يكون هناك تسرب في خط إمداد المياه أو أنبوب التصريف. ويقوم الفريق بعد ذلك بفحص ضغط مستوي سائل التبريد الذي يوجد في دائرة الثلاجة. حتى يتم العثور على موقع التسريب ويتم إصلاحه عن طريق اللحام. وبعد ذلك يتم إضافة سائل التبريد إلى دائرة الثلاجة حتى يصبح مستوي الضغط في الدائرة مناسب.

فني صيانة غرف التبريد والتجميد قريب من موقعك

تقدم شركة الضمان الاماراتي لكم أفضل فني متخصص في مجال صيانة غرف التبريد والتجميد. وذلك حتى تقديم خدمة ممتازة للعملاء. حيث يوجد لدينا فريق كبير من المتخصصين في هذا المجال، وذلك يساعد على توفير الخدمة للعملاء في جميع أحياء عجمان طوال الوقت.

كما يتميز الفني بأنه لديه خبرة كبيرة في فك وتركيب جميع أنواع غرف التبريد والتجميد. وذلك من خلال التدريبات التي حصل عليها في شركتنا على فك وتركيب وصيانة الغرف بشكل سريع ودقيق.

أيضًا يحرص المتخصص الذي لدينا على إتباع خطوات محددة في الكشف عن الأعطال وإصلاحها حتى يتم تنفيذ المهمة في أقل وقت ممكن.

كما توفر شركتنا مشرف علي الخدمة المقدمة وذلك حتى نضمن أن الفني يقدم الخدمة بشكل محترف ودقيق. وبذلك يضمن العميل أن غرفة التبريد سوف تعمل بالشكل المطلوب.

كذلك تحرص شركة الضمان الاماراتي على تقديم جميع خدماتها في أحياء إمارة عجمان كلها. وذلك من خلال توفير سيارات مخصصة تعمل على نقل فريق الصيانة إلى جميع الأحياء ومنها (حي مشيرف، الروضة (الزهراء سابقًا)، السوان (فريج البلوش سابقًا). الصناعية القديمة، الباهية، منطقة الرقايب).

أيضًا يتم تقديم خدمة مميزة لجميع العملاء في مناطق (الحليو، البستان (فريج الشرقي). الرميلة، الكرامة (فريج الغربي). الراشدية، المويهات، الحميدية، الجرف، منطقة الصناعية الجديدة).

فني صيانة غرف التبريد والتجميد

فني صيانة غرف التبريد والتجميد

ما جدول الصيانة الدوري لغرف التجميد في عجمان؟

غرف التبريد والتجميد تحتاج إلى عملية صيانة ومتابعة دورية لضمان تبريدها بكفاءة، لذلك يجب تقسيم عملية الصيانة إلى ثلاث خطوات أساسية. حيث ينقسم جدول الصيانة إلى يومية وشهرية وسنوية، وفي كل مرحلة يتم فحص دورة عمل غرفة التجميد وجميع أجزائها.

خطوات جدول الصيانة اليومية

  • يتم التأكد من أن لوح التسخين يعمل بكفاءة عالية وليس به اي مشاكل.
  • كما أنه يتم فحص والتأكد من أن المبخر آمن، ويعمل بكفاءة عالية وأنه لا يتراكم عليه أي ثلج.
  • يعمل الفني علي فحص والتحقق من مستوى الفريون في الغرفة وذلك حتى يتم التأكد من أن مستوي غاز التبريد يعطي درجة التبريد المطلوبة.
  • يفحص الفني الضاغط حتى يتأكد من أنه يعمل بكفاءة عالية وليس به أي تسريب للزيت ويضغط الهواء بشكل سليم.
  • يتم التحقق من المواد المخزنة في غرفة التبريد والتأكد من عدم وجود تعفن بها أو رواسب ماء بداخلها.

جدول الصيانة الشهرية

  • يقوم الفني بفحص والتحقق من سلامة صمامات التحكم وذلك حتى يتم التأكد أنها تعمل بشكل ممتاز ولا يوجد بها أي عطل.
  • كما يتم قياس درجة حرارة حجرة التبريد وذلك حتى يتم التأكد من أن مستوي ضغط غاز الفريون في الدائرة يعمل بشكل ممتاز.
  • كذلك يقوم الفني بفحص فلتر دائرة التبريد والتأكد أنه يعمل بكفاءة، وذلك حتى يتم تجنب حدوث انسداد بداخل دائرة التبريد.
  • أيضًا يتم التحقق من جميع أكواد الأخطاء التي تظهر على شاشة غرفة التبريد، حيث يمكن أن تتعطل مروحة التبريد الخارجي. مما يؤدي إلى توقف الضاغط بسبب ارتفاع درجة حرارته.

خطوات الصيانة السنوية

  1. يتم التحقق من جميع أجزاء غرفة التبريد وذلك للتأكد بأنها تعمل بكفاءة عالية وعدم حدوث بها أي عطل بعد فترة زمنية طويلة.
  2. كما يقوم الفني بمراجعة جميع تقارير الاختبارات اليومية والشهرية وذلك لمعرفة ما جودة عمل أجزاء غرفة التبريد ومدي كفاءتها.
  3. بالإضافة إلى أنه يتم استبدال قطع الغيار التالفة بقطع جديدة أصلية بها ضمان حتى يتم التأكد من أنها سوف تعمل علي أكمل وجه.
  4. كذلك يقوم الفني بتنفيذ عملية الغسيل الكيميائي للمبردات الحرارية وذلك حتى يتم استعادة قدرتها على العمل بكفاءة بنسبة 100%.

ما اعطال غرف التجميد التي نوفر لها خدمة صيانة؟

يمكن أن تواجه غرف التجميد عدة أعطال يجب عليك معرفة كيفية التصرف معها حتى يأتي فني الصيانة. حيث توقف غرف التبريد والتجميد لفترة زمنية طويلة يسبب الكثير من الخسائر المادية بسبب تلف المواد الغذائية المحفوظة بداخلها. ويجب الاستعداد لها من خلال فهم طبيعة هذه الأعطال جيدًا والتعامل معها بسرعة، ومن هذه الأعطال ما يلي:

  • سماع أصوات غير طبيعية من غرفة التجميد أو الوحدات الخارجية، وفي هذه الحالة يجب تتبع مصدر الصوت وتحديده وطلب فني الصيانة على الفور حتى لا يحدث بها أعطال كبيرة.
  • ملاحظة اختلاف درجة الحرارة الداخلية بثلاجة التجميد عن درجة الحرارة التي تم ضبطها عليها. وفي هذه الحالة يجب غلق الثلاجة على الفور وعدم فتحها حتى يأتي فني الصيانة. ومن خلال ذلك يتم المحافظة على بعض التبريد بداخلها لحماية المواد الغذائية من التلف.
  • حدوث انعكاس للتيار الكهربائي، والذي يترتب عليها مشاكل كبيرة منها تلف الوحدة الخارجية وتلف مرواح الوحدة الداخلية. لذلك يجب الحرص على تركيب لوحة تحكم خارجية لضبط التبريد.

عند حدوث أحد الأعطال المذكورة أو غير ذلك، يجب عليك التواصل على الفور بشركة صيانة غرف التبريد والتجميد في عجمان. لمعرفة سبب العطل وإصلاحه في أسرع وقت ممكن.

اعطال غرف التجميد

اعطال غرف التجميد

ما نصائحنا للحفاظ على غرف التجميد في عجمان؟

توفر شركة الضمان الإماراتي لجميع عملائها مجموعة كبيرة من النصائح التي يجب الاتخاذ بها. حتى يتم حماية غرف التجميد من التلف أو حدوث بها أعطال كثيرة ومن هذه النصائح ما يلي:

  1. يجب عليك الحافظ علي نظافة غرفة التبريد والتجميد وذلك من خلال استخدام مواد التنظيف الخاصة بها حتى لا يصدر من الغرفة روائح كريهة.
  2. كما يجب عليك أن تحرص على غلق أبواب غرفة التبريد بشكل جيد وذلك حتى لا يتسرب غاز التبريد ويتلف المحرك.
  3. يجب أن تحرص على تنفيذ صيانة دورية كل فترة زمنية تقدر بـ 6 أشهر. يتم فيها تنظيف وصيانة المحرك ودائرة التبريد بالكامل. وذلك حتى تعمل الغرفة لفترة طويلة دون حدوث أي أعطال.
  4. كما يجب عند حدوث أي عطل بغرفة التبريد أن تتصل بشركتنا حيث أننا نوفر متخصصين محترفين في هذا المجال مع حرصنا على توفير الخدمة بأسعار مميزة.
  5. أيضًا عند رؤية ماء منتشر بداخلها وانخفاض مستوي التبريد، عليك أن تتصل بشركة صيانة غرف التبريد والتجميد بعجمان لحل المشكلة.

ما اهمية صيانة غرف التبريد؟

  • تساعد الصيانة الدورية لغرف التبريد في الحفاظ على تشغيلها دون أي ضرر. حيث تعد غرفة التبريد من أكثر الأجهزة شيوعًا وأساسية في أي شركة غذائية.
  • لذلك تقدم شركة صيانة غرف التبريد في عجمان خدمة الصيانة الدورية للثلاجات الكبيرة. حيث تحميها الصيانة الدورية من التعرض للأعطال المختلفة.
  • كما أن صيانة غرف التبريد تجعلها تبرد وتحفظ الأطعمة بداخلها بشكل أفضل. وبالتالي ضمان عدم تعرض الأطعمة للبكتيريا أو الحموضة وتظل آمنة وجاهزة للأكل المباشر.
  • بالإضافة إلى أن الصيانة الدورية تساهم في فحص غاز الفريون داخل دائرة غرفة التبريد والتجميد. وفي حالة حدوث تسريب في الدائرة، يتم ملئه مرة أخرى قبل تلف الغرفة.

أرخص شركة صيانة غرف تجميد عجمان

توفر شركة صيانة غرف التبريد والتجميد في عجمان جميع الخدمات اللازمة لصيانة غرف التبريد بجميع أنواعها وموديلاتها. وذلك بأسعار منخفضة جدًا تنافس أسعار الشركات الأخرى.

كما أننا ارخص شركة تصليح غرف تجميد في عجمان، حيث تحدد الأسعار حسب نوع غرفة التبريد المراد إصلاحها وشدة العطل. وكذلك ما إذا كان سيتم توفير خدمات أخرى أو تقتصر على الإصلاح فقط.

لذلك يتم تقديم العروض والخصومات بشكل مستمر على خدماتنا في عجمان. سواء إصلاح أو صيانة غرف التبريد والتجميد أو استبدال قطع الغيار أو التنظيف. مما يتيح الفرصة لجميع طبقات وفئات العملاء للاستفادة من هذه العروض الترويجية.

لذلك نضمن لك الحصول على أفضل النتائج وأكثرها إرضاء من خدمات صيانة غرف التبريد والتجميد التي نقدمها. حيث نتميز بالأمانة والدقة في العمل، مما يعني أن الأسعار المنخفضة لا تؤثر على جودة وكفاءة الخدمة.

بالإضافة إلى ذلك، نوفر فنيين مهرة يعملون بالساعة، لذلك إذا سألت عن سعر فني صيانة غرف التبريد والتجميد. فإن شركتنا توفر الخدمة بأرخص الأسعار.

شركة صيانة غرف تجميد عجمان

شركة صيانة غرف تجميد عجمان

رقم شركة صيانة وتصليح غرف التجميد في عجمان

تحرص شركة صيانة غرف التبريد والتجميد في عجمان على تسهيل جميع طرق التواصل بين العميل والشركة. وذلك من خلال توفير أرقام تليفون تستقبل طلباته على مدار الساعة، حتى يستطيع العميل الاتصال وطلب خدمة الصيانة بسهولة تامة.

بالإضافة إلى ذلك نوفر قسم متخصص من خدمة العملاء حتى يتم الرد على جميع أسئلة واستفسارات العملاء. ومعرفة المشاكل أو الأعطال التي لديهم حتى يتم تحديد موعد للصيانة.

كما نوفر خدمة التواصل وطلب خدمة الصيانة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل( what’s app، Instagram، Facebook).

اعرف أيضًا عن:

محل صيانة غرف تجميد في الإمارات

صيانة غرف تجميد في العين

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0