أعطال الغسالات وطرق إصلاحها

أعطال الغسالات وطرق إصلاحها، تعتبر الغسالات من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يستغني عنها العديد من الأماكن، مثل المنازل، المستشفيات، الفنادق وغيرها من الأماكن. لذلك نحن في شركة الضمان الإماراتية نوفر لك خدمات تصليح أعطال الغسالات في الإمارات بجميع مدنها.

أيضًا نعتبر من أفضل الشركات الموجودة العاملة في صيانة أعطال الغسالات على الإطلاق، كما نمتلك مجموعة من الأدوات والأجهزة الحديثة التي تساعدنا في تصليح كل أعطال الغسالات وطرق إصلاحها. بالإضافة إلى فريق العمل المدرب جيدًا على التعامل مع كل الأعطال، إلى جانب الأسعار الرخيصة، والتي تتناسب معك. ولمعرفة المزيد عن خدماتنا عليك متابعة هذا المقال.

أعطال الغسالات وطرق إصلاحها

تواجه الغسالات أحيانًا أعطالًا مختلفة قد تؤثر على أدائها وتعطي نتائج غير مرضية. ولحسن الحظ، فإن شركتنا تقدم لك خدمة تصليح الأعطال للغسالات بطرق احترافية وفعالة.

يقوم فريقنا المتخصص بتشخيص المشكلة بدقة باستخدام أدوات وتقنيات حديثة. حيث يقومون بالفحص الشامل للغسالة وتحليل الأعطال المحتملة. ذلك بعد تشخيص المشكلة، يقدمون تقريرًا شاملاً يحدد سبب العطل ويقترح الحل المناسب.

أيضًا تتضمن خدمتنا تصليح الغسالات تعديل المكونات الضعيفة أو التالفة، واستبدال قطع الغيار اللازمة إذا لزم الأمر. ونحرص على استخدام قطع الغيار الأصلية وذات الجودة العالية، للحفاظ على أداء الغسالة بأفضل حالاتها.

بالإضافة إلى ذلك نقدم خدمة الصيانة الدورية للغسالات للحفاظ على سلامتها وتأكيد عدم تكرار المشاكل. ويقوم فريقنا المدرب بتنظيف وتزييت المكونات الحيوية وضبط الإعدادات اللازمة لضمان عمل سلس وموثوق للغسالة.

كمل نعتمد في خدمتنا على مبدأ السرعة والكفاءة، حيث نحرص على تقديم الإصلاحات في أقصر وقت ممكن دون التضحية بجودة العمل. حيث لدينا فريق فني مؤهل ومجهز تجهيزًا جيدًا، للتعامل مع مختلف أنواع الغسالات والماركات المختلفة.

أضرار ترك أعطال الغسالات بدون تصليح

هناك العديد من الأضرار التي يمكن أن تحدث بسبب ترك الغسالات معطلة دون أي تصليحات، والتي تؤثر على كفاءتها بشكل عام مهما اختلفت ماركة الغسالة. وتلك الأضرار هي كالتالي:

  1. عدم اكتشاف الأعطال في الوقت المناسب، حيث يمكن أن يتسبب في تفاقم الأعطال الموجودة وتقفد الغسالة القدرة على التشغيل.
  2. بالإضافة إلى أن ترك الأعطال يسبب زيادة التكاليف اللازمة لإصلاح أعطال الغسالات عندما تتلف.
  3. كذلك يساهم ترك التصليح في استخدام قطع غيار بشكل متكرر، للقطع التي تلفت بسبب إهمال صيانة أعطال الغسالات.
  4. كما قد يؤدي إلى إمكانية شراء غسالة جديدة، حيث أن القديمة قد توقفت عن العمل تمامًا وبالتالي الكثير من التكاليف.
  5. أسزيادة وقت أعطال الغسالات وطرق إصلاحها، حيث يمكن في بداية حدوث العطل إصلاحه في وقت أقل دون الاضطرار إلى تغيير أجزاء من الغسالة.
أعطال الغسالات وطرق إصلاحها

أعطال الغسالات وطرق إصلاحها

أعطال الغسالات الاوتوماتيك

هناك العديد من أعطال الغسالات الأوتوماتيك التي يمكن أن تحدث بسبب ترك الغسالات بدون تصليح فترة طويلة. ولكن نستطيع في شركة الضمان الاماراتية أعطال الغسالات وطرق إصلاحها بسهولة كبيرة وجودة عالية من خلال خبراء ومتخصصين، وتلك الأعطال هي:

انسداد خرطوم الصرف

يؤدي انسداد خرطوم الصرف إلى عدم تصريف المياه من الغسالة بشكل صحيح. حيث يقوم فني صيانة أعطال الغسالات بإزالة الخرطوم ويتحقق بصريًا من عدم انسداده.

كما يمكن صرف أي انسداد في الخرطوم باستخدام خرطوم طويل آخر أصغر منه بالحجم. حيث يتم إمداد الخرطوم داخل الآخر ودفعه للأمام، حتى يتم تصريف كل تلك الانسدادات وتسير المياه بسلاسة.

انسداد مضخة الغسالة

نقوم أولًا بملء حاوية الغسالة بالماء ثم تصريفها أثناء فحص الخرطوم بحثًا عن أجسام غريبة أو ترسبات عالقة. أيضًا نقوم بالتحقق من مدخل المضخة. وإذا حدث ووجدنا خطأ ما في المضخة، فيمكن إصلاحه عن طريق التفكيك والتنظيف وإعادة التثبيت.

ولكن إذا كانت المضخة متصلة ببكرة، فقد تتلف البكرة ويزداد الخطر على المحرك إذا استمر العمل في استخدام المضخة التالفة وهنا تحتاج المضخة أو البكرة الخاصة بها للتغيير.

فقدان بعض قطع الملابس

قد يتم ضياع بعض قطع الغسيل، خاصًة قطع الملابس الصغيرة، مثل الجوارب وملابس الأطفال، أو العملات المعدنية العالقة بين السلة والحوض بواسطة المضخة. مما يمنعها من التصريف بشكل صحيح، وربما يتسبب ذلك في توقف الغسالة تمامًا. لذلك يقوم الفني بفتح جسم الغسالة للبحث عن أي عوائق أو ملابس عالقة ثم يعيد تشغيل الغسالة.

تواصل معنا الآن دون تردد بخصم 15%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في تصليح الغسالة الخاصة بك

توقف الغسالة الاتوماتيك

يمكن أن يحدث هذا بسبب عطل المحرك أو تلف العمود المرفقي أو بعض التروس الداخلية له. ذلك بسبب زيادة الضغط على المحرك بفعل فترات تشغيل الغسالة الطويلة. أو ارتفاع في درجة الحرارة، مما قد يؤدي إلى الاحتراق.

أيضًا نقوم بالتأكد من الحصول على الطاقة، إما من مصدر طاقة قريب أو كابل توصيل. حيث نفحص مفتاح التشغيل بأنه غير تالف أو فحص إغلاق باب الغسالة، لأن الغسالة لن تعمل إذا لم يغلق الباب بشكل صحيح.

كما أن خاصية مانع الإزعاج الموجودة في الغسالات الحديثة تمنع تشغيل المعدات من التأثير على الأجهزة القريبة. حيث أنها تمتص بعض الصدمات التي تسببها الكهرباء العالية البسيطة. لهذا من المهم فحص تلك التقنية والوحدات المسؤولة عنها.

عدم فتح باب الغسالات الاتوماتيك

تعتمد آلية عمل باب الغسالات الأوتوماتيك على قفل حراري لا يسمح بالفتح أثناء عملية تشغيل الغسالة. ذلك على سبيل المثال قد يفشل نظام إيقاف التشغيل، أو وجود مشكلة وعطل في مقبض الباب.

أيضًا يمنع ذلك الباب من الفتح، طرق لتجنب هذا الموقف، مثل قطع التيار الكهربائي أو تصريف المياه الزائدة من خلال “فلتر” الغسالة. حيث أن مفتاح الباب الداخلي مصمم للأمان، ذلك لضمان عدم فتح الباب عند تشغيل الغسالة. وفي حالة تلف المفتاح، لا يمكن فتح الباب ويجب استبداله.

تسرب المياه من الغسالات الاتوماتيك

يسبب تسريب المياه في الكثير من الغسالات الأوتوماتيك مشاكل كبيرة أهمها عدم دوران الغسالة، مما يعني أن الصرف تالف أو مكسور أو مسدود. كما يسبب تساقط المياه من حوض الغسالة.

كذلك تتسرب المياه من صمام مدخل المياه بسبب الصدأ أو الترسبات المعدنية التي تراكمت داخله، وبعد التأكد من سلامة جميع التوصيلات الخارجية. فقد يكون مصدر ذلك التسرب.

كما أن قفل الباب تالف أو مدخل خرطوم الصرف مسدود أو هناك قطع في الخرطوم الذي يربط درج المنظف بالغسالة أو حدوث أي ثقوب أو تآكل. ذلك بسبب الصدأ في حلة الغسالة مما يؤدي إلى تسرب المياه بكثرة.

احتراق كارته الأوامر (لوحة التحكم)

يحدث هذا العطل في أنواع كثيرة من الغسالات، خاصًة الغسالات الحديثة. حيث يوجد على الغسالة الأوتوماتيكية لوحة مفاتيح أو ما يسمى لوحة التشغيل. وتتمثل وظيفتها في إعطاء أوامر لغسل ودوران وتصريف الغسالة.

أيضًا وإذا توقفت أحد هذه الأوامر، فاعلم أن هناك مشكلة في كارت الأوامر وتحتاج صيانة أو كارت جديد وهذا هو الحل. ذلك من خلال شركتنا نستطيع تثبيت كارت الأوامر بشكل صحيح عن طريق أفضل فني تصليح غسالات في الإمارات المدرب جيدًا على إصلاح كل أعطال الغسالات الأوتوماتيك.

علاوًة على ذلك، نقدم مجموعة من الضمانات على كل الخدمات التي نقدمها، وذلك يزيد من ثقة العميل تجاهنا. ذلك بأقل التكاليف والأسعار مقابل خدمة عالية الجودة، لكي تتناسب معك.

اعطال الغسالات فوق اتوماتيك

اعطال الغسالات فوق اتوماتيك

أعطال الغسالات فوق اتوماتيك

عدم تنظيف ملابسك بعمق

تعتبر مشكلة عدم تنظيف الملابس بعمق من أكثر أعطال الغسالات شيوعًا. حيث أن هناك العديد السكان  يعانون من تلك المشكلة. والتي تحدث بسبب وجود أي عطل بسيط في عملية برامج غسيل الملابس. أو تراكم بعض بقايا صابون وماء الشطف واختلاطه بماء غسيل الملابس.

أيضًا نوفر لك من خلال شركة الضمان الإماراتية الحل المثالي لتلك المشكلة، حيث أن هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوثها. من أهمها أن الغسالات الأوتوماتيكية لا تحتوي بالكامل على سخانات، ولكنها تعتمد على سخانات منزلك لسحب المياه. وإذا تعطل السخان أو لم يصل الماء الساخن إلى الغسالة، فلا يمكن تنظيف الملابس بشكل صحيح.

كذلك ما لم يتم توفير مسحوق الغسيل بكميات كافية أو تم استخدام نوعية رديئة، بالإضافة إلى عدم القدرة على تحديد الزي المناسب لبرنامج التشغيل الذي تم تشغيله. كل ذلك يؤثر بشكل كبير على جودة تنظيف الملابس.

تايع المزيد: تصليح غسالات في دبي

توقف الغسالات فوق اتوماتيك عن العمل

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى توقف الغسالات فوق الأوتوماتيك عن العمل، ومن أهمها الأخطاء التي تقوم بارتكابها أثناء عملة تشغيل الغسالة. مثل قيامك بفتح الصنبور أو ترك الماء يتدفق من الغسالة. أو حدوث انسداد في فلتر صمام المياه، لذلك لا يمكن للماء الوصول إلى الغسالة. أو أن الأنبوب الخاص بتوصيل المياه مسدود.

بالإضافة إلى أن عدم تثبيت الاتصال اللاسلكي الخاص بالغسالة بشكل صحيح أو وجود مشكلة في حساس الماء الخاص بالغسالة يعمل على توقفها. لكن لا داعي للقلق حيث أن كل تلك المشاكل لنا قدرة كبيرة في إصلاحها.

علاوًة على ذلك لا تتردد لأنك سوف تحصل على أفضل خدمة تصليح وصيانة أعطال الغسالات وطرق إصلاحها بأقل الأسعار والتكاليف الخاصة. ذلك لكي تتناسب مع جميع فئات سكان الإمارات.

توقف الغسالات الفوق اتوماتيك عن سحب المياه

يحدث فشل الغسالة فوق اتوماتيك في سحب المياه نتيجة عن مشاكل في مجرى الغسالة المائي، للأسباب التالية:

  • مشكلة في الحنفية الخارجية للغسالة: تشير تلك المشكلة إلى وصلة الماء الموجودة في الغسالة، فإذا كان الصنبور مغلقًا أو إذا كان هناك انقطاع في الماء. فلن يدخل الماء إلى الغسالة، بالإضافة إلى أنه في حالة ضعف المياه، تُملأ مياه الغسالة ببطء.
  • وجود انسداد في خرطوم التوصيل الخارجي: إذا كان الخرطوم الذي يربط صنبور الغسالة والملف اللولبي مسدودًا جزئيًا أو كليًا. فلن يدخل الماء إلى الغسالة كما هو مطلوب، وفي تلك المرحلة سيستخدم الفني دلوًا أو وعاء ويفك جانب الخرطوم من ناحية الغسالة، ثم يفتح الحنفية الخارجية للمياه، وفي حال تدفق الماء في الخرطوم، بذلك نعلم أن الخرطوم سليم والمشكلة في قطعة أخرى.
  • انسداد فلتر الصمام: فلتر الصمام أو فلتر الغسالة هو مصفاة تمنع الأوساخ والحصى من الوصول إلى الماء، حتى لا تتلف كاوتش الصمام. مما يسمح للأتربة وحبيبات الرمال الدخول إلى الغسالة، لذلك يتم وضع مرشح خاص للصمام لحماية الغسالة. كما أن هذا الفلتر سهل الإزالة والتنظيف وإعادة التثبيت.
  • مشكلة في ملف الصمام: أيضًا يمكن أن الملف الكهربائي للصمام مكسور، بمعنى أنه بغض النظر عن مقدار الكهرباء التي يتم تشغيلها، فإنه لن يخلق مغناطيسًا لسحب الرافعة التي تحرك المطاط الذي يمنع دخول الماء. لذلك سيبقى الصمام مغلقًا وبالتالي لن تدخل الماء الغسالة. وإذا انقطع السلك أو كانت فتحة التوصيل في غير مكانها، فلن يعمل الصمام بسبب عدم وجود تيار. حيث يذهب التيار الكهربائي إلى الصمام عبر السلك.

تواصل معنا الآن دون تردد بخصم 15%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في تصليح الغسالة الخاصة بك

دوران المروحة في اتجاه واحد

قد يحدث أن دوران الغسالة في اتجاه واحد فقط، وهناك احتمال كبير لحدوث هذا العطل، حيث أن الطبيعي أن تدور مروحة الغسالة في كلا الاتجاهين. لأن هذا يساعد الغسالة على غسيل الملابس بشكل صحيح. وعندما تدور في اتجاه واحد، فهذه علامة أكيدة على وجود مشكلة بسبب:

  1. أن حمولة الغسيل كبيرة نسبيًا ولا تستطيع الغسالة تحمله، حيث أن الحمل الزائد له تأثير كبير على تعطل الغسالة.
  2. كما أن في حالة وجود مشكلة في محرك الغسالة، سيؤدي ذلك إلى عدم دوران الحلة بشكل صحيح ويمكن أن يتسبب في اهتزازها بعنف. حيث يعد المحرك من أكبر المشكلات والأعطال التي يمكن أن تحدث في الغسالة.
  3. أيضًا في حالة حدوث مشكلة بالمحرك مرة أخرى، من الضروري الاتصال بأفراد الصيانة الخاصة بنا في شركة الضمان الاماراتية لتصليح المحرك واستبدال الأجزاء التالفة، حيث تحتاج إلى استبدال المحرك بالكامل، لذلك علينا معرفة وتحديد أعطال الغسالات.

اصدار صوت عالي

الشكوى الأكثر شيوعًا حول الغسالات بشكل عام هي الضوضاء العالية، وهناك كثير من أسباب الصوت العالي للغسالات على سبيل المثال:

  1. وجود أي كسر أو صدع في حوض الغسالة، ويعتبر من الأسباب الرئيسية لتلك الأصوات الصاخبة والمزعجة.
  2. كما يعد انسداد مضخة تصريف الغسالة أحد الأسباب الرئيسية للضوضاء، لذا ستحتاج إلى التأكد من عدم انسدادها من وقت لآخر.
  3. كسر محامل الغسالة يمكن أن يسبب تلك الضوضاء، وفي تلك الحالة، يجب استبدال تلك المحامل للتخلص من تلك المشكلة.

وإذا كانت غسالتك تصدر الكثير من الضوضاء، فمن المستحسن أن تذهب إلى أفضل مركز صيانة أعطال الغسالات في الإمارات الخاص بنا. حيث يوجد العديد من الفنيين المدربين على أعلى مستوى للتعامل مع تلك المشاكل.

ملئ مياه الغسالة ضعيف

هناك سببان رئيسيان لهذه المشكلة:

  1. توجد مشكلة في صمام إدخال الماء في الغسالة، مما قد يؤدي إلى مليء الماء ببطء.
  2. كما أن خرطوم الماء التالف أو المثقوب من الأشياء، التي تمنع دخول الماء إلى الغسالة ويجب استبداله على الفور.
  3. علاوًة على ذلك، يمكن أن يكون هناك مشكلة في مصدر المياه الواصل للغسالة، مما يسبب ضعف المياه ووصولها ببطء للغسالة.

وفي تلك الحالات، يجب عليك التواصل معنا على الفور، حيث نقدم لك أفضل خدمة للكشف عن سبب أعطال الغسالات وإصلاحها على الفور.

سقوط حلة الغسالة

قد تسقط حلة الغسيل في كثير من الأحيان وهذا العيب منتشر ويكلف إصلاحه الكثير من المال، وأسباب سقوط حلة الغسالة هي كالتالي:

  1. كثرة التحميل الزائد على الغسالة بوضع الكثير من الملابس، حيث يمكن أن يتسبب في سقوط الحلة.
  2. كما أنه عند تشغيل الغسالة أكثر من مرة في اليوم يتسبب في سقوط حلة الغسيل. فهناك الكثير من النساء تقوم بتشغيل الغسالة لمرات كثيرة في نفس اليوم وفي وقت قصير. لذلك يجب عليك تشغيل الغسالة مرتين كحد أقصى في اليوم، وتركها دون تشغيل لبضع ساعات بين كل مرة.
  3. بالإضافة إلى ذلك لا يجب وضع المنسوجات كبيرة الحجم، مثل البطانيات، داخل الغسالة، لأنها تمتص الماء وتزيد من الوزن بشكل غير طبيعي. مما قد يسبب مشاكل كبيرة داخل الغسالة، كذلك يجب الحرص على معرفة الوزن الذي تتحمله قبل وضع المنسوجات.

تواصل معنا الآن دون تردد بخصم 15%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في تصليح الغسالة الخاصة بك

اعطال الغسالات الاتوماتيك

اعطال الغسالات الاتوماتيك

رموز أعطال الغسالات الأوتوماتيك الشائعة

رموز اعطال غسالات ال جي اتوماتيك

كل رمز يظهر في لوحة تحكم غسالات LG له معنى، حيث أن الرمز يشير إلى عطل محدد في الغسالة ويجب أن تكون على علم به من أجل إعلامنا عند الصيانة. وتلك الرموز التي تظهر على شاشة LG هي التالية:

الرمز IE

هذا الرمز هو الذي يخص مشاكل ملء مياه الغسالة، والتي قد تكون بسبب مشاكل في إمدادات المياه. أو قد تكون بسبب مشكلة في الخراطيم التي تحمل الماء إلى الغسالة، حيث قد تكون ملتوية ولا تسمح بمرور الماء.

كما قد تكون المشكلة في صمام الماء في الغسالة، والذي يكون مسدودًا بسبب تراكم الأوساخ التي تمنع مرور الماء. وهذه مشكلات بسيطة ويمكنك حلها دون الاتصال ينا. ولكن إذا لم يتم حل تلك المشكلة، فعليك الاستعانة بشركتنا لمساعدتك في حلها.

الرمز UE

يختص هذا الرمز بمشكلة أن الملابس غير موزعة بالتساوي في الغسالة، وهناك مشكلة في ميزان الغسالة. ولا بد من إخراج الملابس من الغسالة وإعادتها لحل المشكلة.

الرمز OE

يعني هذا الرمز أن هناك مشكلة في تصريف الغسالة يمكن حلها بالخطوات التالية:

التأكد من عدم وجود أي قطع في خرطوم تصريف المياه الخاص بالغسالة، كذلك طلمبة طرد المياه إذا كان بها غبار أو اتساخات تؤثر على المياه. وتمنعها من الخروج من الغسالة، مما يؤدي إلى ظهور هذا الرمز في لوحة التحكم.

كما أن تلك ليست هي المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها مع مضخة طرد مياه الغسالة، حيث قد يكون هناك عطل كبير في المضخة. وفي هذه الحالة تحتاج إلى خبراء شركتنا للتأكد من أن المضخة تعمل بشكل صحيح.

بالإضاغة إلى أن شركتنا مختصة في مساعدتك لحل جميع أعطال الغسالات، لأن المادة المستخدمة في صنع الغسالة رقيقة جدًا وقد تنكسر أثناء التشغيل.

العطل CL

لا يعني هذا الرمز أن الغسالة بها عطل، ولكنه رمز لضبط قفل الأطفال، وهو أحد الوظائف المهمة لحماية الغسالة من الأطفال. في هذه الحالة، الغسالة لا تسمح لك بالضغط على أي زر غير زر الطاقة.

كذلك فلا يستطيع الطفل الضغط على أي زر في الغسالة. وإذا كنت تريد استخدام أي زر، فأنت بحاجة إلى إلغاء هذا الوضع في البداية عن طريق الضغط على زر القفل حتى تتمكن من إيقاف الوضع.

العطل FE

يشير هذا الرمز إلى وجود خطأ في مستوى الماء في الغسالة بأنه أعلى من المستوى الطبيعي، مما يمنع عملية الغسيل، حيث تمنع هذه المشكلة الغسالة من العمل بكفاءة عالية وتنظيف الملابس كما هو مطلوب.

كذلك المشكلة بين مضخة صرف الغسالة وصمام دخول الماء، ففي هذه الحالة، ستقوم المضخة بتصريف المياه من الغسالة لإزالة المياه الغير مرغوب فيها. طالما تأكدت من أن صمام الغسالة لا يدفع المزيد من الماء إلى الداخل.

أيضًا هذه هي أشهر رموز الأخطاء التي تظهر على شاشة غسالات LG الأوتوماتيكية. في الحقيقة هي أعطال بسيطة يمكن حلها بنفسك، لكن لتلاشي حدوث أي كسر في أجزاء الغسالة بسبب فك وتركيب الغسالة وتجاوز فترة الضمان الممنوحة لك من قبل الشركة. قم بالتواصل معنا على الفور حتى يتم إصلاح جميع أعطال الغسالات بسهولة وبسرعة كبيرة.

تايع المزيد: تصليح غسالات في عجمان

رموز أعطال الغسالات السامسونج

تحدث العديد من الأعطال لغسالات سامسونج والتي تظهر على الشاشة الأمامية، حيث تشير تلك الرموز إلى سبب العطل، مما يسهل التعرف على الأعطال في أسرع وقت. ونحن في شركة الضمان الإماراتية نقدم خدماتنا للحفاظ على الغسالات من خلال الأدوات الحديثة والمتطورة التي نعتمد عليها. حيث نمتلك المعرفة بجميع رموز أعطال الغسالات التي قد تظهر على سبيل المثال:

  1. E2: يعني أن هناك مشكلة في تصريف المياه، ولا تستطيع الغسالة القيام بتلك المهمة.
  2. E1: ظهور مشاكل في الإمدادات الخاصة بمياه الغسالة.
  3. E4: عند زيادة التحميل أو الضغط على الغسالة يظهر هذا الرمز.
  4. E7: يظهر في حالة أن الغسالة لا يمكنها تحديد كمية المياه في الغسالة.
  5. E10: هذا الرمز يختص بأن الغسالة يجب عدم اتصالها بالإنترنت والاتصال بنا على الفور، حيث أن هذا الخطأ تقني.
  6. DE: أيضًا يختص هذا الرمز بوجود تلف في قفل باب الغسالة، وذلك يؤدي إلى مشاكل في فتح وغلق الباب.
  7. 01: يعني أنك لم تقوم يغلق باب الغسالة جيدًا.
  8. 02: بالإضافة إلى عند ظهور هذا الرمز يجب عليك التأكد من وجود الماء في الغسالة.
  9. 03: يرتبط هذا الكود بفلتر الغسالة، مما يعني ذلك أن فلتر الغسالة متسخ ومن الضروري تنظيفه على الفور.
  10. 04: يعني ذلك، أنه من المهم أن تقوم بإغلاق حنفية الغسالة، كما أن الغسالة سوف تقوم بسحب الماء حتى بعد إتمام خطوة التجفيف.
  11. 05: 06، 07، 08 تعني تلك الرموز أن صنبور المياه يجب أن يغلق على الفور، ثم قم بالتواصل معنا لنقوم بإرسال فني لفحص الغسالة.
  12. 09: علاوُة على ذلك يعني هذا الرمز أن التيار الواصل إلى الغسالة قد يكون مرتفعًا أو منخفضًا.
رموز اعطال الغسالات السامسونج

رموز اعطال الغسالات السامسونج

تواصل معنا الآن دون تردد بخصم 15%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في تصليح الغسالة الخاصة بك

ما أهمية فحص الغسالة بشكل دوري؟

مع انتشار الغسالات وأهميتها المتزايدة في الحياة اليومية. ازدادت أنواع الغسالات بين العادية والأوتوماتيكية وشبه الأوتوماتيكية والفوق أوتوماتيكية. لتصبح واحدة من أكثر الأجهزة المنزلية التي يتم الاعتماد عليها للحصول على ملابس نظيفة. لذلك يشرح فني صيانة أعطال الغسالات مجموعة من النقاط التي تدل على أهمية فحص الغسالة، على سبيل المثال:

  1. الفحص الدوري يزيد من عمر الغسالة.
  2. يعمل على تحسين كفاءة التشغيل والحصول على ملابس نظيفة ومنعه من الاتساخ.
  3. بالإضافة إلى ذلك  يساهم الفحص في تجنب الروائح الكريهة من ملابسك بعد دورة الغسيل.
  4. كذلك التقليل من حدوث أعطال الغسالات المفاجئة.
  5. توفير الكثير من المال، خاصًة وأن الصيانة المهملة تسببت في تعطل الغسالة، الأمر الذي يتطلب شراء غسالة جديدة وهو أمر مكلف. خاصًة وأن تكلفة الأجهزة قد ارتفعت في الآونة الأخيرة.

اعرف المزيد عن: تصليح غسالات في الشارقة

كيفية الحصول على الحل المناسب لتلف الغسالات الخاصة بك؟

  1. اختر مكان مناسب لوضع الغسالة والتأكد من أن أرضية المكان مستوية وأن أرجل الغسالة مثبتة بحيث تتجنب الاهتزاز والأصوات العالية. أو تآكل رولمان بلي الحلة أو تلف في السير والمساعدين.
  2. تأكد من أن الغسالة بها ضغط ماء قوي، على الأقل ليس ضعيفًا
  3. لا تقم بتحميل الملابس الثقيلة داخل الغسالة لتجنب تلف المساعدين أو سوستة الحلة أو المحرك أو رولمان البلي.
  4. أيضًا عليك استخدم منظف الغسيل المناسب للغسالات الأوتوماتيكية ولا تفرط في استخدامه.
  5. لا تستخدم منظفات كيميائية قوية مثل البوتاس، حتى تتجنب تلف درج المنظف أو خراطيم طرد وسحب المياه أو المروحة الخاصة بالطلمبة أو حدوث مشاكل في الصرف.
  6. بالإضافة إى ذلك اعتني بغسالتك بانتظام وحافظ على درج المنظف والفلتر نظيف تمامًا حتى تتجنب الروائح الكريهة في الغسالة.
  7. تأكد من أن خرطوم الصرف في نقطة عالية لتجنب تعطل مصرف الغسالة.

سعر تصليح أعطال الغسالات في شركة الضمان الإماراتية

تختلف تكلفة إصلاح غسالتك من خلال عمالنا في شركة الضمان الاماراتي وفقًا لنوع العطل وما إذا كانت هناك حاجة لتركيب قطع غيار. حيث أنه لا يمكن القيام بذلك إلا بواسطة فني خدمة إصلاح أعطال الغسالات محترف.

كما نقدم أسعارًا معقولة تروق للجميع. بالإضافة إلى خصومات أسبوعية وشهرية مستمرة ودائمة من أجل كسب ثقة العملاء وجذب المزيد من المواطنين للاستفادة من خدماتنا.

كذلك أنه لا تقتصر خدماتنا على إصلاح أعطال الغسالات فحسب، بل نوفر أيضًا خدمات إصلاح وصيانة أعطال الغسالات لمختلف الماركات والموديلات من الأجهزة الكهربائية. لأننا نعتبر إحدى أفضل الشركات التي تقدم أسعارًا منخفضة لخدمات صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية عالية الجودة في جميع مدن الإمارات.

فني تصليح غسالات في الإمارات

فني تصليح غسالات في الإمارات

رقم فني صيانة وتصليح أعطال الغسالات 0505603702

خدمة تصليح أعطال الغسالات تحتاج إليها كل سكان مدن الإمارات بشكل منتظم. لذلك نوفر لك رقم أفضل فني تصليح غسالات لتستمتع بأفضل خدمات صيانة أعطال الغسالات على الإطلاق.

كذلك تحصل على مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحفاظ على غسالتك من التلف. حيث نمتلك مجموعة من ممثلي خدمة العملاء المدربين جيدًا على الرد على جميع الاتصالات والإجابة على جميع الاستفسارات التي تحتاجها.

كما أن تلك الأرقام ليست الوحيدة التي يمكنك من خلالها التواصل معنا، حيث يمكن التواصل من خلال البريد وموقعنا الإلكتروني. بالإضافة إلى توفيرنا صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي نقدم من خلالها خدماتنا وعروضنا الخاصة. نحن متحمسين لتوفير كل وسائل الاتصال لمواكبة التطورات الحديثة.

تواصل معنا الآن دون تردد بخصم 15%

لا تتردد في التواصل معانا إذا كنت تواجه أي عطل في تصليح الغسالة الخاصة بك

الاسئلة الشائعة ؟

هل تقدمون خدمات صيانة وتصليح أعطال الغسالات بالمنزل؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها من قِبل سكان دولة الإمارات ومدنها. والجدير بالذكر أننا نقدم تلك الخدمة المميزة لجميع الفئات. مما يقلل من احتمالية تعرض الغسالة لأي خدش أو تلف عند نقلها من مكان إلى آخر. أيضًا نقوم في مركز إصلاح أعطال الغسالات بتدريب موظفينا على أداء المهام الموكلة إليهم بكفاءة وجودة. حيث يقومون باختبار الغسالة من أجل الوظيفة المناسبة بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح المختلفة.

هل تقوم الشركة بتصليح الهيكل الخارجي للغسالة؟

بالطبع يمكننا تقديم العديد من الحلول لإصلاح الهيكل الخارجي للغسالة. حيث نقوم باستخدام مجموعة من المواد التي يمكن أن تعالج الصدأ الموجود على الهيكل الخارجي. كما نمتلك هياكل خارجية كاملة لمختلف أنواع وماركات الغسالات الأوتوماتيكية. بالإضافة إلى ذلك يمكننا تبديل الهيكل الخارجي للغسالة بالكامل إذا كان هناك احتياج لذلك، كما نعمل على توفير أغطية للغسالة للحفاظ على الهيكل من الخدش أو المياه.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0